مخاويه جروحها مشكوره أختي
مليون بوسه لديار فيها عزوتي وناسي أن قلت أحبك ماحس اني وفيت
بالعون أموت بترابك ياديرتي
بصراحة زوجى بحياته ما ساواها ولا يسترجى هاد الناقص كمان
بس بصراحة نحن العادات عنا بالشام اذا الشب تزوج ما بيصير كتير يجيب رفقات لبيته الا عائلات يعنى يجى كل واحد مع زوجته حتى هون بالمدينة يلى بيجوا عنا عوائل افضل
بس بما انكم ما فى عندكن اختلاط فهاد شى تانى .
عجبتنى فكرة الدونات ، وممكن سينابون ويوضع بالفريزر ، ممكن جيلى بالكستر ، ممكن لقيمات ، ما ادرى ما لى مجربة الزنقات
بس حبيت علق على المووضع وانصحك اختى تخلى زوجك يبطل هالعادة لانها مزعجة لست البيت يلى بتحب دائما تكون سنعة امام الكل .
حبيبتي لوليا ماأظلم زوجي له كم يوم ماجاب معه ضيوف لأني تعبانه شوي ومشكوره حبيبتي على تعليقك
مليون بوسه لديار فيها عزوتي وناسي أن قلت أحبك ماحس اني وفيت
بالعون أموت بترابك ياديرتي
بالعكس عادي مافيها شي واذا جاب ضيوف الله يقويك اختي وتشرفين زوجك .

[/IMG]
شوفي اختي صيري مثلي لا تقولين له ولا شي خليه يوسع صدره ويجيب ربعه هو تلاقينه ما صدق يتزوج علشان يكون مستغل بنفسه وبمرته وببيته هههههههه

شوفي حبيبتي انا اسوي كيك باشكال وافرزنهم واخلي دايم عندي ايسكريم بالفانيلا علشان لو جا احد على غفله على طول اطلع الكيك واحطه مايكرويف واحط عليه الاسكريم والشوكولا وازينه جوز الهند وبكذا راح يبرد على قلب ربعه ههههههه
قصدي كيك مفتت وحطي معاه نسكافيه او حليب نستله واكبسيه في زبديه ولا صينيه التارت واحفظيه في الفريز وبس

عندك البف باستري سهل جدا مثلا سوي حلا مشاعل السعوديه اللي هو عش العصفور

كل مابين 3 او 4 ايام سوي حلا على قدك انتي وزوجك وخليه الى الليل اذا ماجاكم احد اكليه بالعافيه عليك منها يكون عندك شي بالبيت اذا جا احد فجاه ومنها تتدربين على الطبخ ويكون عندك سهل ومتعه ( تجربتي هذي )

سوي اي حلا تحبينه او اي كيك وبعدين غلفيه بزبديه محكمه وحطيه بالفريز واذا جاك احد طلعيه وراح يكون جاهز

يعني في اشياء كثيره ولا تخافين تقدرين تفرزنينهم

اتمنى اني ساعدتك اختي
يارب تساعدني على حفظ كتابك

يارب قريب أحط شريط حملي ..... دعواتكم لي بالحمل التام المعافى

الساعة الآن 06:43 .