هلا بنات وحدة وحدة الله يسلمكم على المرور...
سندريلا والله انا اعتبر نفسي لسة مبتدئة واتعلم اشياء جديدة كل يوم تسلمين على الدعوةياقلبي..
قارورة عطر بتقعدين تحسبين بيخلص التداول ماعرفتي تصريف او تجميع ..
مباشر العادي اضغطي على الشركة اللي بتابعينها يطلع لك تحت الصفقات راقبي الطلبات والعروض من هناك وشلون تعرفين اللي تنفذ من الطلب او العرض شوفي اذا طلع العرض للخانة اللي فوق اللي فيها العرض وشفتي تنفذ يعني مارجع لقائمة العروض معناتة تنفذ والطلب نفس الشي...
تسلمين علي المجهود الررررائع ,,
مشكورة احنا في امس الحاجة لمثل هذة المواضيع
تعرفنا كيف نتحرك في السوق وطريقة مجربة واستفتي منها ....
وجزاك الله الف خيييير...ونتمني منك المزيد (انتي كريمة وحنا نستاهل),,,
سبحانك اللهم واشهد ان لا اله الا انت واستغفرك واتوب اليك
ابشري ام انس اي موضوع اجربة ويفيدني باحطة لكم ان شاء الله ..............
معلش اختي استحمليني ومنكم نستفيد يعني لازم تكون كذا صفقه اومن اول صفقه تتضح الامور ويكون السهم طالع في الاساس...وهذا الاسبوع بتكون المضاربه على قطاع البنوك والاتصالات صحيح ومتى نبدأ نشتري صناعيات 000يوم الاربعاء مدري انا تورطت او لا اخذت سهم السيارات بعد مسمعت توصيات عليه--وكمان بسألك أذا اخذت سهم في لحظة تصريف هل معناها ان السهم في نزول اوممكن يرجع يطلع لانك تقولين أقدر أخذ السهم بعد دقائق بسعر أقل أذا كان تصريف او هذا يعتمد للشراء فقط وليس المضاربه --ادري ودك تشنقيني اذا ماكنت فاهمه بس الله يعينك علي 000معلمه ماشاء الله عليك ونحن تلميذات حتى التخرج أن شاء الله بتقدير معقول
سبحان الله وبحمده[line] سبحان الله العظيمFFFF00
لا قارورة طبعا كمية التنفيذ مهمة يعني سحب 100 سهم من العرض غير سحب 10000 سهم
تراقبين الصفقات اذا شفتي عرض مثلا بسعر 56 وسعر السهم 55 وانسحب كمية كبيرة من العرض معناه السهم بيرتفع ونفس الشي بالنسبة للطلب مثلا مطلوب نفس السهم بسعر 55 وربع وتنفذ كمية كبيرة معناتة احتمال السهم ينزل لان الطلب تنفذ والعرض لا
ان شاء الله وصلت الفكرة ...
البنوك والاتصالات خلينا نشوف بكرة..
السهم اذا اخذتية ونزل مو معناتة خلاص ماراح يرتفع بس ممكن تنتظرين شوي لين يصير تجميع فية والسيارات تجميع بس المضارب مايبغى السهم يرتفع مثل التعمير الافضل انا مانطمع في هالسهمين ونجني الربح اول باول...
اي سوال عندك تفضلي بس ان شاء الله اعرف اجاوب لاني اتعلم مثلكم

الساعة الآن 06:20 .