تم استلام الجهاااااااااز والحين انا قاعده على النت ومركبتنه على رقم 3

بنات انا حابه اشكر الاخت ملاذ لانها فعلا حسيتها تعبت لحد ما وصل الجهاز لنا ....واتصلت فينا تقولنا طمنوني اذا وصل الجهاز وما ارتاحت الا لما وصل
ومسويه حركه وااايد حلللللللوه حاطه ورقه بخط حلو وكاتبه "وقاكم الرحمن شره واظهر لكم خيره وجعل فيه الفائده وعوض عليكم خيرا ان شاء الله "

بصراحه الحركه وايد عجبتني وحسيت براحه نفسيه

بس انا نسيت كم ساعه المفروض نخليه وعلى اي رقم ؟؟ وهل نستخدمه كل يوم عادي ولا .....؟

كنت برجع للموضوع اللي كتبت عنه الاخت فيوليت بس خاصية البحث ما تشتغل للاسف ....ياريت اعرف تفاصيل الاستخدام...
مكرر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هلا والله بالمـــها
الحمد لله بخير شحالج انتي الشيخه ؟؟؟
أفا عليج لا ازعجتيني ولا شي
تامرين أمر وتعبكم راحه
جزانا وجزاج الخير ان شاء الله
نتريا النتايج ومبروك عليج الجهاز

حياج الله الغلا

هلا هلا
مرحبا ملايين بالوئام
الحمد اختي يسرج الحال
أنتي شحالج
الشكر لله الغلا
ان شاء الله تكوني استلمتي الجهاز
طمنيني
حياج الله الغلا

هلا والله بنواره الامارات
الغاليه اذا تسمحين برد عليج
سعر الجهاز 75 دولار ومايعادله بالدرهم 275
وبالنسبه للتجارب ممكن تشوفين التجارب في مواضيعي
السموحه على القصور
وحياج الله

هلا هلا
مرحبا ملايين
شحال الغاليين
عساهم طيبين ( استوى سجع )
شحالج بنوته عساج بخير الغلا
انا اللي شرفني التعامل معج ومع باقي البنات يختي مكسبكم بالدنيا
الف شكر خجلتيني والله

الحمد لله انج ارتحتي نفسيا انا عشان جي كتبت النوته لأن حسيت في وايد بنات طلبوه وبعدهم متخوفات منه
عساه يجي بفايده ان شاء الله

طريقه استعماله هممممم
شوفي الغلا الجهاز فيه ذبذبات صح يعني تحسين فيه يوم يشتغل انتي حسيتي فيه على الدرجه 3 في بنات على 6 هذا بيختلف حسب طبيعه الجسم انتي ابتدي بالتدريج يعني من رقم 3 اللي ارتحتي عليه لمده اسبوع - مده تشغيل الجهاز 45-50 دقيقه - عقب الاسبوع زيدي على رقم 4 لمده اسبوع الى عشر ايام الين تحصلين الفايده واستعماله يومي مافي مشكله وطبعا ماتنسين تبلين صدرج الاول وعقب تستعملين زيت يفضل طبيعي ( زيت زيتون مثلا ) او ممكن بيبي جونسون بعد زين

السموحه على القصور واذا عندج شي تسألين عنه انا بالخدمه
حياج الله اختي

أم حسين

هلا ملاذ ...هيه انا حسيت بالذبذبه على رقم 3 وبللت المنطقه وحطيته ....

تصدقين انا خليته ساعتين ههههه كنت قاعده على النت ونسيييته ...الحلو فيه انج ما تحسين بوجوده يعني حطيه وسويي اللي تبغين

مشكوره حبيبتي على المعلومات ....فمان الله
هلا حبوبة ملاذ.... ماقصرتي أختي ..وصدقها أختي بنوتة ..حلوة حركة النوته ...والله يجزيج الخير ...

أختي بنوتة ....مره وحدة ساعتين >>>>>>>>>>>>>الظاهر ماعندج صبر تبين النتايج مرة وحده...

الساعة الآن 12:24 .