الرفيعة

الرفيعة @alrfyaa

عضوة جديدة

@ من اللي يئست من انها تزيد وزنها وماتبغي خلطات؟@ الحل توه واصل وضمان المصنع الطبي@

سوق عالم حواء التجاري

صديقة تتعامل مع عائلة من التجار في جوانج جو في الصين تشتري منهم ملابس وعرفتني على علي رجل مسلم ويتكلم عربي بلغة القرآن وصرت اتكلم معاه بالأتصالات عبر الإيميل على اساس اني حاليا مندوبتهم وقال لي ان السوق عندنا في الامارات مليان منتجات مقلدة من الخارج طبق الاصل عن منتجات مشهورة ومنها منتجهم المصنوع من الجنسنغ النفيس وليس من الرخيص او كناسة الجنسنغ(الله يعزكم يقصد زبالة الجنسنغ) ومنتجهم ناجح في زيادة الوزن وماينقص الوزن او يرجع مثل ماكان الا برجيم

حاليا عندي منتج صيني لزيادة الوزن ومايرجع مثل ماكان إلا برجيم وهو من الجنسنغ الاصلي لان السوق الحين مليان من هذا الدواء بس مقلد طبق الاصل من ناحية العلبة والشكل
لما رجعت صديقتي طلبت منها 12 علبة كتجربة وهو قال لي ان تعليمات الدواء بس ان الحامل والمرضع الاطفال تحت ال 12 سنة ممنوع عليهم
كل علبة عليها نشرة من المصنع الطبي وفيها 60 حبة- تؤخذ حبة كل يوم مساء واعتقد البعض 2 حبة (الشرح عند الشراء)
العلبة تزيد من 5 إلى 6 كيلو بس
سعر العلبة مع التوصيل 300 درهم
واللي تبغي الخلطات المحلية عندي خلطتي المشهورة وزنها نص كيلو وسعرها 250 مع التوصيل
توجد خلطة خاصة للأطفال حتى 12 عاما يمكن إضافة اي نكهة يحبها الطفل عند الاستخدام مثل الفانيلا او الفراولة او الموز بنفس السعر
3
460

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ونـاسه
ونـاسه
ممكن خلطات تسمين للأطفال من سنة ونص وفوق؟؟؟
الرفيعة
الرفيعة
اختي وناسه ,, حرام والله في هالعمر طالما الطفل بخير ,, صبري لحد الأربع رغم ان خلطتي والله مافيها شيء يضر لكل الأعمار ابتداء من سنة .
بس إذا تبغين انتي من وين لاني ماارسل خلطتي لخارج الدولة
الرفيعة
الرفيعة
(للأمانة) خلطتي الطبيعية أضمن لكم وخلطتي الطبيعية للأطفال بعد اضمن واتحمل مسؤوليتي تجاه انها ماتضر الصحة وجابت نتايج كثير حلوة ومبشرة,, بس المربيات في النفاس محد رد علي,,, الظاهر يامشغولات بالربى والرضاعة والسهر بالليل والنوم بالنهار,,, ياينتظرن لحد مرور شهر على الاقل .
لا تنسن وجربن عطر الفراش والسيارة, راكان, وطوارق
لوشن الجسم المعطر والمرطب امسيات
وكل انواع الدخون الحلوة والعود نائب الرئيسvp
ومازلت ابيع بكل نجاح الخلطات اللي على هيئة ماسكات للتبييض وللتقشير علشان البقع وتحاميل العسل.