يا ا لالا دلوعة هاني ايوا باركا الله فيك
واخا عليك الشريرة
فراسك الضرك ديال الهندي را كرطب الشعر وانا كنتسنا غير شي حد ينوي يمشي للبلاد ونطلبو يجيبو معاه ونتي لي شادا فيا بالحق غير غايرا مني ههههههههههه حسيت بيك

ايات كنتمنى تكوني بخير فين غبرتي علينا والاخت مغربية حرة تاهي معرفتك فين شديتيها ابنتي المهم تهلاو في بعضياتك
سلامي ايضا للاختROKAH
frasiiiii kayratab ch3ar bal7aq maratab lia walo walo ghir bqa kayatlasaq 3lia tamma b7al ryog waa333333333
ma3lina ana chritha man 3and malyat la3chob kaybi3oha man la7san diri drag lamlass howa li kayasla7 lawjah wach3ar 7san man drag li fih chok wman jihti daba nwasi chi mol lkarmos yajma3 lak zabl dyal lkarmos waraki ltartab ch3ar
aji ngolik rajlak barra yak
wmali akhti ghadi tamchi l3ando mnin ghadya tqalbi 3la drag tamma walmosiba hia cha3rak ila walaf drag ghadi ywali yawsal sayf yawqaf tahowa waytib hahhahhahahhahahhah
ghir kandhak m3ak bessaha waraha rah zwin bessah latajmil drag ghir bali diri contrada m3a chi mol lkarmos kola nhar yjib lak darga bkarmosha koli chi watli chi hahhahhahahha
laghzalat lakhrinat finkom malkom ghbarto
finak ya ayat kidayr ma3 dyalak labas alih
wmaghrebia horra wrokah malkom ghabto wili yak labas yak matrafa7to wantoma tqalbo wjahkom
hahhahahahhahah hadi qa3ida falamgharba ila daro labas ydarboha lashab bnakra kayfakrohom flayam lka7la hahhahahahhaha
السلام عليكم
كيفكم يا بنااااااااااااا ااااااااااات المنتدى جميعا ****لله بالف خير
الى المغربيات الشعنونات كيدايرات لا باس عليكم
الى العسولة دلوعة هاني تاعت الله ما حشمتي تغيري هالكتابة حواليت بلهلا يطليه ليا حرام عليك ساعتين الما كانة يكون الجهااااااااااا اااااااز نيكس فيكس خدام عربية مزيان واراكا الفراجة

الى الغالية RAKIAH
كيدايرة لا باس واش خبارك****لله تمام
بغيت نعرف اش قصة الخميرة معاك اول مرة اسمع انه الخميرة توضع في الراس ياااااااااااا لطيف هو اصلا مع الدقيق والماء وكتعلك وما تبغي تحيد من اليد لما تكوني تعجني فمابالك بالشعر
شكون عطاك هاد الوصفة تاني باركين وتجمعوا العشوب ههههههههههههههه هه في روسكم
صحيح انه الخميرة تليق للوجه وكيا كلوها اللي باغين يغلا ظو ويسمانوا لكن الشعر ما عرفت لا ش فايدتهااا
سمعت قلتي انك غادة تصومي او تصدقي حيت حطيتي الخميرة علىلا راسك
علا ش يا اختي
لانه اصلا هدي هي الخميرة الي كا نا كلوا في الخبز خميرة جرمااااالو كان كون حنا دا يما صايمين ولا متصدقين

الى الاخت حليمة واش اخبارك واخبار السطاج توحشتكم بزاف لكن ظروفي صارت تمنعني من الدخول للنت خصوصا هالاسابيع لما نستقر ساعتهااا اراكا الفراجة والدرديك ههههههه
اش خبار خوك واش خبارك انتي مع الاستحا ضة ****لله تشفاو بجوج وجميع مرضى المسلمين
واش قصة الدرك والهندي والكرموس والشوك شفتكم قلبوتهااااااااا ااااا كرموس را ه باقي وقتهخليه شوي للصيف وتكلموا عليه هههه
بالفعل الصبار جميل جدا للشعر بالنسبة للدين يعانون من الشعر المجعد تاخدي ودينة من الدرك الملمس وتحكيها بحكاكة البصلة وعمليه للشعر متل الحنا خضراء مع شوية الماء كيرغي كثير وعنده خيوط متشابكة بيملس الشعروبالفعل فيه عند مول الما كياج علبة كتعمل ما بين 3000الى 5000 ريال مغربية علبة اسمها جورجينز يعمل ماسك للشعر علبى لونها اخضر على ابيض والماسك الي بالدا خل لونه اخضر بحال لا فوكاااااااااااا حتى ريحته وهدا هو الدرك او الصبار عمومااااا
الى دلوعة هاااااااااااني الله يرحم والديك غيري اللغة حتى اتوصل معك بشكل سريع
صرت نتهاجا الكتابة شي نفهموا وشي ما نفهموا وخصوصا مع الجري طلع هبط ولما نجي نرد نلقى الكتابة بحال هاكة وطويلة
كنروح نعس ونقول غدا ****لله تغير الكتابة ونرد لكن نفس الشي بيصير لي العكز والله العكز
موووووووووووووو ووووووووح عليكم كا ملين
اكذب عليك ان قلت بعدك شي عادي
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح...
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي
واصعب شئ على الانسان هي غربه الروح...

هههههههههه دلوعة هاني انا را غير السيبة وقلت ما يدار اما را غير ماسك ورا شمبوان وهانيا
الاخت ايات الحمد لله بخير
انا ماشي غير جربت الخميرة

اقريتها في هاد المنتدى في قسم العناية بالشعر

المهم حتى المايونيز سقط لي شعري فين ما كاين شي تخربيقة درتها

احسن لي ندير لبوه

زيت العود و لزاز و الحرمل و المخينزة و القرنفل بحال جدة الله يرحمها

اما الصبار هو زين بزاف للشعر فيسع يرطب ندقوه و نعصروه في ثوب حياتي و هانتي تشوفي

الله يرحم عقيريشات زمان

جايين حنا نحطو منتوجات السوبر ماركت

المهم الهدرا كثيرة

الله يستر

الساعة الآن 04:16 .