يعطيك العافية راسليني على الخاص
ممكن ترسلي لي المكونات الله يرضى عليك ويسعدك على الخاص
ايه والله ارجووووك حتى انا ابغاها على الخاص بسسسسسرررررعه ابغى الوصفه والطريقه وايضا الحواجب الله يرضا عليكي ولو فييييه وصفه تسمن ومضمونه بالذات علي الوجه واذا كنت خبيره بالاعشاب هل تعرفييييين وصفه لتنشييييط المبايض لان عندى ضعف شدييييد بالمبايض بسبب الحبوب الصينيه التى تزيد الوزن
حبيبتي ممكن ترسلين مكوناتها
السلام عليكم ياغاليات
عفواااااااا عن التاخير وما هو من عادتي اتاخر عن الرد بمنتدايا الحبيب ولعل سمعتي مع كل من تعا ملوا معي تشهد لي بدلك
والله يسامح كل اخت دخلت وقالت انه بسوي حركة
هدي مو من عادتي ولا احبدهاااا وااخر الردود لانه اكره هالشغلات من بنات كثير بالمنتدى تترك الكل ينتظر وبعدين تجيهم متاخر عالعموم اسفة والعفو عند المقدرة
سامحوني كثير تعرفوا انه كتبت الموضوع الصبح فجراااااااااااا بتوقيت المغرب وفيه فرق ساعات بينا وبين اهل الخليج يعني انتم ماشاء الله عليكم قمتم وانا لسه نا يمة وبعدين تعرفوا يوم الجمعة وماله من قدسية عند المسلمين يعني ما كان فيه وقت ادخل النت الا الحين لما شفت هالكلم الهائل من الرسائل عالخاص وعالعاااااااااا اااااااااااااام
فا سفة مرة اخرى
بالنسبة للمقادير وكما قلت يا غاليات سا طرحها بالمغربي كما اعطتني ااياها الحرمة اللله يجزاها كل خير ومدري عن اساميها بالخليج او حتى بالعربي الفصحى

شب اليمان حوالي 20gا
الرميمينة
الحصفةمن 2 الى 3 حبات
تارااا القليل منه
الزعفران شعرةالاصلي مو المقلد
الراديس
الطغيرة
اخواتي هدي هي المقادير
اكذب عليك ان قلت بعدك شي عادي
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح...