سابي سال2006
سابي سال2006
ayat91 ayat91 :
الى الاخت الليدي انا حطيت الوصفة وكل ما يتعلق بهاا وانشالله بتحصلي ردك هنا بالموضوع بالصفحة 7 و8 وتوابعهاااا لانه فيها معلومات
الى الاخت الليدي انا حطيت الوصفة وكل ما يتعلق بهاا وانشالله بتحصلي ردك هنا بالموضوع بالصفحة 7...
يااابعد هالدنيا والله عرررفت انك فاااهمه من تكلمتى عن الشبه البيضاااء بسس يا لييييت القى رد على باقى اسئلتى وشكرااا ياااا عمرررى على هالمجهو :) وود الرااائع
ayat91
ayat91
ayat91 ayat91 :
الى الاخت الليدي انا حطيت الوصفة وكل ما يتعلق بهاا وانشالله بتحصلي ردك هنا بالموضوع بالصفحة 7 و8 وتوابعهاااا لانه فيها معلومات
الى الاخت الليدي انا حطيت الوصفة وكل ما يتعلق بهاا وانشالله بتحصلي ردك هنا بالموضوع بالصفحة 7...
هلا يا غالية سابي سال2006 مشكورة هالتنويه
بس ماعرفت باقي اسئلتك ممكن تسالي وبادن الله لو كان عندي خلفية ارد عليكي بكل شفافية ومصداقية اتفضلي اطرحي سؤالك :27:
ayat91
ayat91
ayat91 ayat91 :
سالتني عدة عضوات عالخااص عن سبب شد بشرة المغربيات لاجسا مهم وانا لا اعمم هنا هناك من تعتني بشكلهااا جيدا وهناك من لعبت بها الاقداروتجري وراء لقمة العيش وليس لها وقت لهده الاشياء وهناك من وجدت نفسها اما ظروف عيش قاسية ربما ليتم او ترمل او حضانة اطفال او اعالة عائلة لكن الغالبية العظمة بغض النظر عن جمال المراة هنا او وحا شتها لكن تلتقي كل المكونات وتلتقي بنقطة واحدة انهن يحبون النظافة والعلاج بالاعشاب والوقاية بشتى الطرق وبوسائل ربما تكون حديتة او بسيطة لكن تلتقي الفئتين نحو منهج واحد وهو انها تحس انها انتى فالجمال جمال الروح وليس جمال الوجه بينما القبح بالدا خل ومهما تكن الملا بس بسيطةاو او غالية عليها فهي تعتز بانوتتها ما دامت تعالج نفسها من الداخل كي تطلع با هى صورة
لعل هدا هو ردي على الاخوات اللا ئي سالن عن هالسر وانا جبته لكم من التاريخ من ابن خلدون من مقدمته ومن واقعي هنااااااااااااااااا وهدا سبب اختلاف الادواق لكن تتناسق وتتناغم كلهااصوب الاناقة والنظافة فالنظافة من الايمان والنظافة هي السبيل الى حرق المراحل لكي تبدين بابهى صور ة واجمل امراة بنظر محبيكي واليكم ردي على الاخوات جاء كالتالي
اختي

بالنسبة للشبرة وسر المغربيا ت هو اصلا البيئة ونوع الاكل والمناخ يلعب دور كبير كما جاء بمقدمة ابن خلدون انه اهل افريقيا يتميزون بالسخونة والدفى واهل الفرنجة يقصد اوربا بالبرودة والتشنج من هنا لا حظنا انه الموقع والاكل والتقاليد وكل شيء يحدد نوعية الشخص الي قدامك
حتى هنا بالمغرب كل منطقة تختلف عن الثا نية من حيت شكل الحريم ومدى قا بليتهم ونوع شعرهم ووجههم ونمط عيشهم وحتى الرجال هنا يفضلون مناطق معينة وليس كل المناطق لانه بيعرفوا سر المراة وخصوصا بالشغلات الحيممية والخاصة عفواا الجنس فهم يعرفون اهم المناطق الي تعرف بهدي الشغلات ويكون حبهم وميلهم لهم شديد
متلا منطقة الشمال ناسها من سلالة اندلسيةيعني على ابواب اسبا نيا يتميزون بالشعر الاشقر والطول الفارع والبيااااااااض الناصح متل الحليب واللكنة الاسبا نية الممزوجة بالمغربية المكسرة
منطقة الوسط وهي نواحي الرباط الدار البيضاء ونواحيهاااااااااااااااا تمتاز بخفة دمهم وجمالية شكلهم المعهود والاناقة الصارخة والطبع النشيط الكل متجه الانظار الى هده المنطقة لما لها من سماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات تجعل الاخر يزحف زحف اليهن
منطقة الجنوب تبدا من نجمة الجنوب مرا كش ناس البساطة والفرفشة والسمرة الحلوة بالبشرة والنكتة والاكل العدب
منطقة سوس ناس البربر اصل المغرب تتميز نساؤهم بالقصر والبياض وضيق الاعين بس هناك بشرة لماعة واهل كنز وتجارة ميلهم وحيهم للفلكلور البربري
منطقة درعوة والصحرااااااااااااااااااء ناس بدخ وعز وكرم يعرف بمحبة الرجال العمياء لنسائهم حيت لا يشتغلون بتاتا ولا يقومون با شغال البيت او مهامه يقوم بها الزوج بينماالمراة تبقى منسدحة على بطنهااااااااااااااااااااااااا ومقولة جارية في عرفهم انه الحرمة لا تقعد على مؤخرتها عفوا على هدا اللفظ خوفا من انها تهزل وتفقد شكلها وهندامهااا الانتوي امام قبيلتها واهل ديرتهااااااااااا وهم تقريبااااااااااااااااااااااا سلا لة تشبه عيشهم عيش اهل الخليج حتى لكنتهم عربية خليجية الى ابعد حد يعيشون على الابل والتمر ونظم الشعر
نااااااس بدخ :27:
من هنااااااااااااااا جاءت البيئة ولعبت دورهااااااااااااااااااااااا وصار الطلب معروف با ي منطقة تشد الانتباه وتلبي احتيا جات الرجل المادية والمعنوية :27:
أم عبدالله!
أم عبدالله!
ابغي مكوناتها الله يسعدك
برق ورعد
برق ورعد
اختي مشكوره وجزاك الله الف خير وجعله في ميزان حسناتك

يعني مكونات الوصفه هي

1_ شب اليمان

2_الرمينيه الحصفه

3_تارا

4_الزعفران

5_الراديس