اقتباس مشاركة  (oum douae)
سلام يا اختي و جزاك الله كل خير و بارك الله في صحتك أنا اشتريت كل المكونات بس الراديس قال لي العطار اسمه الدرياس أما الطغيرة ما وجدتها please لو كنت تعرفي اسم آخر للطغيرة أفيدني و أكن لك مشكورة
شب اليمان حوالي 20gا
الرميمينة
الحصفةمن 2 الى 3 حبات
تارااا القليل منه
الزعفران شعرةالاصلي مو المقلد
الراديس
الطغيرة
اخواتي هدي هي المقادير

ما فهمت الا الزعفران
احد استوعب اكثر
والشب اليماني ما ادري هي الشبه البيضه اللي تنحط مع المسك للابط

اعتذر عن الرد على الخاص والعام لظروف طارئة دعواتكم لي بالفرج والله يبعد عنكم كل كرب
السلام عليكم
اخواتي ربي عرفوه بالعقل وانا اكدت اكثر من مرة لكم يا غاليات انا حطيت الموضوع من اجل الافادة بس ترى صار مشكل كبير عندي الاميل انتلا والخاص بعد وكله اسئلة ونفسها وكل مرة ارد واقول ياليت تقرؤون الموضوع من اوله لاخره مو وحدة تقول اكتبي لي الخلطة ويتعها كم ها ئل من الردود بنفس السؤال
باين انه بحول الموضوع على الركن التجاري لعدة اسباب
اولا انه الاعشاب ماعرفتها الاخوات بالخيلج
تانيا حتى المغربيات حيتسببوا بمشا كل بغنى عنهااا ومنهم الاخت oum douaeانه العطار تبعها الله لا يرزقه حلال يبغى يعوضها الراديس بعشبة خطيرة متل الدرياااااس وهو سام و مر ويسبب بمشاكل بغنى عنهاااا
متل مغربي يقول
الدرياس يقطع الياس
يعني يقطع الاجل اللهم استر علينا وعلى امة حبيبك النبي
امين
لدلك اقول انا شخصيا ماعرف العطار تبعي وهو اكبر عطار بالدار البيضاء للبيع بالجملة عنده مجلدات وكتب وخلفية كبيرى عالعطارة وشغل الاعشاب وبيجب اغراض من اسيا وامريكا الاتينية ويورد للخليج
وماعرفها ممكن اختلاف اللهجةبس
بس بجيب له الاعشاب ويقرر معي وش هي المواد الي ما عرفهااا
علما انه الست اكدت لي انهاا سوائل هالرا ديس والطغيرة ربما لهجة بربرية غريبة عنا حنا العرب
وعموما يا بنات
سا حول الموضع عالركن التجاري اضكن لي ولكم بدل نفس الاسئلة وممكن تجيب اي وحدىة عشبة في غنى عنهااا
اكذب عليك ان قلت بعدك شي عادي
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح...
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي
واصعب شئ على الانسان هي غربه الروح...

الاخت ام دعاءoum douae
مشكورة عالرد والتوضيح بس بالفعل اترعبت وخفت كثير من حطيتي اسم الدرياس بالخلطة وخليتين احوةل الموضوع من هالقسم للعروض التجارية لانه باين انه ممكن العطار يتسبب بضعف فهمه بتخريبك وتصير مشكلة
الدريا سيخرب
وسام
ومو زين
ابدا ده بيقطع الاجل
حرام عليكي
العني هالعطار
وابقي فقط استعملي هالمواد فقط
الي حا كتب لك عليها
بدون تضيفي اي شي
شب اليمان 20 غرام
تارا شوية
الحصفةمن2 الى 3
الزعفران شعرة شوية
تغسل المواد وتغلى بالماء
وتصبح جاهزة للوضوء
يبقى تردي علي
حتى اعرف النتائج اول باول
لا تستعملي اي شي اخر
انا نبهتك يرحم والديك
اكذب عليك ان قلت بعدك شي عادي
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح...
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي
واصعب شئ على الانسان هي غربه الروح...

مشكورة أختي و الله يرحم والديك و ***** الله ما تشوفي ضرر و الله يكثر خيرك ويجعلك الله من اهل الجنة انت و بنات حواء please اعطيني اين يوجد العطار ديالك أكن لك مشكورة

الساعة الآن 04:09 .