السلا م عليكم
الى الاخت البتول 22
من قال انه بنحط عالبنات تجارب
انا جبت وصفة بنستعملها اصلا للفم متل شب اليمان وهي في غنى عن التعريف وما ابغى مضرة احد كعادتي حبيت احط عالعام شي للاستفادة والافادة
الى الاخت سابي سال2006 برد عليك بعد شوي انتظريني ارد عالخااااااااااا ااااااص الدي امتلا عالاخر
الى الاخت HALIMA اختي لا تقلتي ولا شي بالعكس نحب نستفيد وكلنا عيبنا واحد الحريم
كلنا نحب نكون اجمل واحلى عادي الامر بالنسبة لي
اختي انا رحت العطار وللتو جيت من عنده جبت الاغراض ولقيت انه فيه اختلا ف حتى بالشب اليمان
لقيت واحد الغرام منه 10 رداهم والتاني الكيلو كله ب16 درهم بس ومن هنا اتضح انه لا زم اعمل الاصلي وهو يؤكد عالاصليوحتى انه جبت الشكلين معي الحين وبصراحة فيه اختلاف بنهم كبير
بالنسبة للزعفران لقين نفس الشي واحد لونه احمر دم غزال داكن وسعره للغرامب8 دراهم بينما التاني لونه برتقالي خفيفوسعر4 غرام منه يوافق بس سعر غرام من الاصلي
يعني فيه اختلاف يعني التاني بيضاعف اربع مرات الاول بس بغرام
ووجبت الاغارض واتصلت على اهل الحرمة فاكدت لي بس يمكن لي ان استعمل هالاشياء وانا جبتها معي
الشب اليمان
الحصفة
الرميمينة
الزعفران الاصلي
يعني لا زم كل شيء اصلي
وتغسل بالاول باستتناء الزعفران لانه لو غسلناه بيدي لون اصفر بعد كده حطي كل شيء بقدر وحطي موية ويغلى بعدها بعد كده يستعمل للوضء اي وقت شئتم
زي الماااااااااااا ااااااااااء العادي للوضوء

بالنسبة للاخوات الائي سالن عن الشب االيمان
اقول الشب اليمااااااااااا اااان مو هو الشب الابيض
وسبق ورديت على اخت وقلت انه الشب الابيض صح بالاول بيجمع اللحم بس بعدين بيخربه ويصير فيه حفر ويطلع موياا وحرقااااااااااا اااان بالجا مد كانه حا طين موية ناااااااااااااا ااااااااااار
انصح بعدم استعمال الشب الابيض بالمنطقة الحساسة
اكذب عليك ان قلت بعدك شي عادي
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح...
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي
واصعب شئ على الانسان هي غربه الروح...

ممكن ترسلي لي المكونات الله يرضى عليك ويسعدك على الخاص
واذا تقدرين تنزلين الصور
انتقل الاسم لاختي

باااااي
هلا اختي ممكن ترسلي لي مكوناتها ... انتظر ردك ..وتسلمين

بالنسبة الي سالوا عن الداد الدكر والداد الانتى
الداد دكر طويل ومويته قليلة بعكس الداد الانتى الي عريضة وشكل دائري مويتها كثيرة مرررررررررررررر رررررة
االدكر يصلح للتشققات مع عدة مواد اخرى
بينما الانتى تليق للبيضا وتوحيد لون البشرة حقت الجسم
الحرقوس هدي مادة تسويها الصحرواويات بالمغرب لرسم الحواجب زمان كانت تقليدية وبيسويها بس الحرم بالبيوت متلا كانت با يمهم كالماسكارا او الاي لا ينر
كمادة لرسم الحواجب والزينة بس اليوم بالصالونات صاروا يعملوها بالسعر الغالي لرسم الحاجب حسب الشكل الي تبغينه
تدوم 10 ايام واكثر
ولو انه نغسلي الوجه ما تروح
صارت موضة اليوم
والصبغة الاسيوة حق الشعر والحواجب والنقش رهيبة مرة
بس حبيت اوضح اسئلة البينات الكثيرة بخصوص هالشان فيا ليت تقروووووووووووو ووووووون الرد زين بدل ما تردون علي وتاقولون لي وش هو الحرقوس
وش هو الداد الدكر انا شرحته الحين للمرة ممكن الرابعة
سلام
اكذب عليك ان قلت بعدك شي عادي
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح...
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي
واصعب شئ على الانسان هي غربه الروح...

ياليت ترسلين لي الوصفه الله يجزاك خير

الساعة الآن 01:59 .