ممكن ترسلي لي المكونات الله يرضى عليك ويسعدك على الخاص
ممكن ترسلي لي المكونات الله يرضى عليك ويسعدك على الخاص
انتقل الاسم لاختي

باااااي
حبيبتى ايضا ابغى اسال عن مكونات خلطة التسمييين او بالمعنى الاصح المقادير بالضبط يعنى من كل شئ كاس او نصف كاس تعرفييين لكل شئ لازم مقدااار خاص اما يا حبيبتى عن خلطة الحمل هل المقصووود ب 15 يعنى 15 جرراام وهذى جارتى عزيزه علي وتبغى خلطة اعشاااب للتنحيييف قوولي لى وش هالتناقض بسسس ماعليييش احب لاخيييك ما تحب لنفسسسسك والله ابغى اساعدهاااا وايضا سالتنى عن شئ تسويييه وحده مغربيييه وهو عباره عن عشبه لونها وردى توضع مع الكريم ويدهن بهااا الجسم تورررد الجسم لو عندك خلفيييه عنها اذكري لي اسمها وطريقتها ايضا سالتنى لووو تعرفييين خلطات للبشره لانكم ماا شااء الله لا قوة الا بالله عندكم خبررره بالاشياء هذى ولو فييه خلطه ايضا لتنضيف الرحم بعد الدوووره وانا لكى من الشاكرررين والله يفرج لك كربك ويوفقك دنيا واخره امييين يارب العالمين وشكرراا لسرعة تعاونك معليييش والله تعبناك معانااا لكن كل شئ باجر عند الله
شكرا للاخت الغاليه مشرفه قسم المسلمه: ورود : على التوقيع الرائع الله يجعله فى ميزان حسناتك
وشكر خاااااص للاخت:: الف معنى :: لسعيها وراء ذلك الله يوفقهم ويسعدهم
اقتباس مشاركة  (ديمة بنت العز)
حبيبتي والله مااضحك انا شفت صورته هو عفص البكر مدور واكبر بكثير من الحبة السودة ولاهو عندها ولايشبه لها

انتي فهمتيني غلط انا قصدي لاتضحكي عليه لاني مااعرف بعض العشاب واسالك هل جوزة الطيب هي الحبه السوداء والله من جد مااعرفها هي ايش جوزة الطيب
سبحان الله , الحمد لله , الله اكبر.سبحان الله ، الحمد لله ، الله اكبر
الله يعطيييك العافيييه ويفرررج كربك تعرفييين خلطات لتكثييييير الشعرر ونعووومته والله انى خجلت منك بسسس سامحييينى
شكرا للاخت الغاليه مشرفه قسم المسلمه: ورود : على التوقيع الرائع الله يجعله فى ميزان حسناتك
وشكر خاااااص للاخت:: الف معنى :: لسعيها وراء ذلك الله يوفقهم ويسعدهم

الساعة الآن 09:07 .