والله نووووورتى المنتدى يااا الغاليه مشكووووره هاااذااا عشمي فيكى يا الغاليه وشكرااااا جزيلا على المعلووومات المفيده الف الف شكرررر
شكرا للاخت الغاليه مشرفه قسم المسلمه: ورود : على التوقيع الرائع الله يجعله فى ميزان حسناتك
وشكر خاااااص للاخت:: الف معنى :: لسعيها وراء ذلك الله يوفقهم ويسعدهم
اقتباس مشاركة  ((ام حمودي))
ياليت ترسلين لي الوصفه الله يجزاك خير
في قلبه للأبد
ياليت ترسلين لي الوصفه الله يجزاك خير
لاني بروح المغرب اللشهر الجاي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لتربحي الملايين اضغطي الرابط
http://www.zzrz.com/mlion.htm
اقتباس مشاركة  (sweetgirl2005)
ممكن ترسلي لي المكونات الله يرضى عليك ويسعدك على الخاص
البسيبيسة ليست هى الهيل هى تجى لونهه بنى على عسلى على برتقالى مثل قشرة فاكهة خلونى اروح الجمعية و اعرف اسمها بالخليجى و اقولكم بالنسة للكركاع ليس هو عين الجمل هو الجوز يعنى زى الفستق .

انا مغربية للمعلومة و رايحة شهر 8 وأعيش بالكويت اللى حابة انى اساعدها تراسلينى على الخاص بروح لشمال المغرب الصويرة و طنجة و أكادير و بروح الجنوب و ما ادراك الجنوب جنوب المغرب عامر بالنبات العضوى الطبيعى و اعشاب نادرة للجمال و الأمراض.

و بقولكم على عشبة شريتها هنى بالكويت من حولى بمحلات الطب البديل اللى تبيع الأكل العضوى الطبيعى هذى العشبة تنفع للبشرة و الشعر و ارتفاع ضغط الدم و ارتفاع الكوليسترول امراض القلب السكرى مشاكل الكبد الحساسية رائحة الجسم الكريهه سواء بالجسم او بالفم و كذلك للتجاعيد و تعب الجلد و تكوين السموم و امراض الجهاز الهضمى و سقوط الشعر و السمنة

اسم العشبة: الجرين ماجما Green Magma. و الله انها الحل الاكيد لجميع الامراض باذن الله انا كنت اعانى من عسر الهضم و اظطرابات بالمعدة و الحموضة و الله من اول قفشة من العشبة هذه خذيتها بالليل و الصبح قمت و كانه مافينى شي و الحمد لله راح عن عسر الهضم باقى الحين التهابات المعدة والحموضة احس انها خفت و ان شاء الله اداوم عليها لمدة ستة أشهر لانها طبيعية و راح تشوفون النتيجة من 3 اسابيع الاولى و يكفى انها طبيعية و عضوية بعيدة عن سموم الكيماويات و تعامل كيفيتامينات و مكل غذائى بل هى دواء لأمراض. تلاقونها بالامارات و بالكويت بمجمع النقرة الشمالى مقابل مخفر النقرة . ما عرف اسم المحل هو موجود بسرداب المجمع يالله لحقوا و استفدوا أنا راح أشترى منها علب ثانية لانها تخلص بسرعة و قليل من الناس تعرفه
عشان انا استفدت حبيت انكم تستفدون و تبعدون عن الادوية الكيماوية و المضادات هذى قمة فى هلاك الجسم ديما اسعوا للطب العربى و لخبرات الجدات و كيف كانوا يتعالجون من الطبيعة و جسم الانسان خلق من الطين و التراب و عشان كذا يحن لكل منتج طالع من الارض اللهم انى بلغتكم اللهم فاشهد و بلغوا اخوانكم المرضى يستفدون برضو

الساعة الآن 09:18 .