والله نووووورتى المنتدى يااا الغاليه مشكووووره هاااذااا عشمي فيكى يا الغاليه وشكرااااا جزيلا على المعلووومات المفيده الف الف شكرررر
04-04-1427 هـ, 04:04 صباحاً

اقتباس مشاركة  ((ام حمودي))
ياليت ترسلين لي الوصفه الله يجزاك خير
04-04-1427 هـ, 04:17 صباحاً

ياليت ترسلين لي الوصفه الله يجزاك خير
لاني بروح المغرب اللشهر الجاي
04-04-1427 هـ, 06:51 صباحاً

اقتباس مشاركة  (sweetgirl2005)
ممكن ترسلي لي المكونات الله يرضى عليك ويسعدك على الخاص
04-04-1427 هـ, 06:56 صباحاً

البسيبيسة ليست هى الهيل هى تجى لونهه بنى على عسلى على برتقالى مثل قشرة فاكهة خلونى اروح الجمعية و اعرف اسمها بالخليجى و اقولكم بالنسة للكركاع ليس هو عين الجمل هو الجوز يعنى زى الفستق .

انا مغربية للمعلومة و رايحة شهر 8 وأعيش بالكويت اللى حابة انى اساعدها تراسلينى على الخاص بروح لشمال المغرب الصويرة و طنجة و أكادير و بروح الجنوب و ما ادراك الجنوب جنوب المغرب عامر بالنبات العضوى الطبيعى و اعشاب نادرة للجمال و الأمراض.

و بقولكم على عشبة شريتها هنى بالكويت من حولى بمحلات الطب البديل اللى تبيع الأكل العضوى الطبيعى هذى العشبة تنفع للبشرة و الشعر و ارتفاع ضغط الدم و ارتفاع الكوليسترول امراض القلب السكرى مشاكل الكبد الحساسية رائحة الجسم الكريهه سواء بالجسم او بالفم و كذلك للتجاعيد و تعب الجلد و تكوين السموم و امراض الجهاز الهضمى و سقوط الشعر و السمنة

اسم العشبة: الجرين ماجما Green Magma. و الله انها الحل الاكيد لجميع الامراض باذن الله انا كنت اعانى من عسر الهضم و اظطرابات بالمعدة و الحموضة و الله من اول قفشة من العشبة هذه خذيتها بالليل و الصبح قمت و كانه مافينى شي و الحمد لله راح عن عسر الهضم باقى الحين التهابات المعدة والحموضة احس انها خفت و ان شاء الله اداوم عليها لمدة ستة أشهر لانها طبيعية و راح تشوفون النتيجة من 3 اسابيع الاولى و يكفى انها طبيعية و عضوية بعيدة عن سموم الكيماويات و تعامل كيفيتامينات و مكل غذائى بل هى دواء لأمراض. تلاقونها بالامارات و بالكويت بمجمع النقرة الشمالى مقابل مخفر النقرة . ما عرف اسم المحل هو موجود بسرداب المجمع يالله لحقوا و استفدوا أنا راح أشترى منها علب ثانية لانها تخلص بسرعة و قليل من الناس تعرفه
عشان انا استفدت حبيت انكم تستفدون و تبعدون عن الادوية الكيماوية و المضادات هذى قمة فى هلاك الجسم ديما اسعوا للطب العربى و لخبرات الجدات و كيف كانوا يتعالجون من الطبيعة و جسم الانسان خلق من الطين و التراب و عشان كذا يحن لكل منتج طالع من الارض اللهم انى بلغتكم اللهم فاشهد و بلغوا اخوانكم المرضى يستفدون برضو
04-04-1427 هـ, 11:13 صباحاً

الساعة الآن 02:33 .