اختي انا كذالك اريد مكونات الخلطه
وشكرن
ممكن الوصفه اختي
الى الاخت yarra123
للاسف جدااااااااااااااااااااا بما انك عضوة جديدة بمنتدانااااااااااااااااااااااا اااا كان لا زم اقدم ولا ء الترحيب بك انكي صرتي عضوة منا وفينااااااااااااااااااا تنتمين لهدا الصرح العالي سواء من دوق صاحباته وخصالهم النبيلةولا تطلع منهم كلمة شينة منهم
لكن للاسف لن تتركي لي هده المهمة كي اقوم بالترحيب بك اولالالالالالالالالا انه كل العضوات مشاء الله عليهم ناضجات واعيات مسؤولات الكل يعرف مصلحته واظن مافي احد بيخاف على احد اكثر من نفسه والكل هنا يعرف ما هو الشين وما هو الزين
يعني
لو كانت مجر د نصيحة كنت تقبلتها بصدر رحب لانه صرنا عائلة واحدة واصلا احنا اخوات مسلمات قبل هدا او داك بس انك تدخلي اسم المغرب ضمن نقاشاتنا انا لا اسمح لك هدا بلدي وتاج فوق راسي كما لا يمكنك باي وجه من الاوجه ان تتقلبي اني اقدف بلدك او اانعتها بنعت لايليق بها
اولا انا لااعلم من اي بلد انتي ولا يمكن لي ان اتجرا وان اسب او اقدف احداا سواء في شخصه او بلده بدون سبب انتي دخلتي الموضوع كمجرد عضوة تدلي بنصيحة لكن ترفقيهاااااااااااااا بسب المغرب لا اقبل بهدااااااااااااااااا فمن شروط المنتدى هناك صيغة اتمنى ان تراجعيهااااااااااا
ان كنتي دخلتي للرد وهدا حقك لكن ندخل امور اكبر منااااااااااااااااااا فاتمنى ان تراجعي نفسك فالعضوات اللا ئي زرن الموضوع تعدى 40 الف كلهم ماشاء الله دوق سواء بالدعاء او بالطلبات التي هي على نفسي كالعسل لكن ماشفت وحدة منهم سبت او قدفت
ان بعض الظن اثم ربما تكون لك حساسية من احد من المغرب ولكن ليست على حسابي هنا في الموضوع نحن لا تناقش الامور الشخصية هنا نحن اعلنا عضويتنا على الافادة والاستفادة بين جميع العضوات والي تقول كلمة طيبة بارك الله فيهااااااا والي ما تقول ربي يجزاها كل خير بدون سب بدون تجريح الله يرحم والديكم
سبحان الله وتنعتوا امريكا واسرائيل بالفرقة والقطيعة فما بالك حنا عرب شي مغرب وشي مشرق
سبحان الله
اسفة يا عضواتي الغاليات على الرد ولكن اسم بلدي فوق كل اعتبار واظن اي وحدة مكاني ستاخدهاااا العزة باسمها واسم بلدها والا لن تكون غيورة لا على\ نفسها ولا بلدها ولا على دينهااااااااااااااااا
المسلم اخو المسلم يرضى لاخيه ما يرضى لنفسه
اكذب عليك ان قلت بعدك شي عادي
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح...
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي
واصعب شئ على الانسان هي غربه الروح...

بلييييييييييييي ييييييييز ارسليلي المكونات الله يسعدك ياااااااااااااا ااااااارب
الىالاخت dalou3at_hani
هههههههههههههههههههههههه الله يعطيك ما تاكلي قولي امين
كيدايرة لا باس عليك مشكورة عالرد الي هز النفس والله ما شفته الا بعد شفت ردك وقلت اجي نشوف شكون الي كتجبد فينا فرجعت للورا وشفت الرد فار دمي وتعصبت ولكن مع ردك رد لي الطراوة وضحكت مرررررررررررررررررررررررر ة من الرد الجميل خسارة انه بالعرنسية اي فرنسي على عربي هههههههههههههههه يا ريت لو كان بالدارجة المغربية العربية تاعرابت والله كنتي ترفعي الرااااااااااااااااااااااااااا اااااااس
ضحكت مرة كانك كتعايري في الطوبيس شي كلام يموت من الضحك وخسارة ما تفهوش اديك خايتنا الي عاملة فاهمة النبق بلا مايلبق تجيها تعت جدة هههههههههههههههههههههه
البنات غادي فهمة جدة هديك الي هناك ماشي جدة ديالي انتي اكيد عارفة المغزى بلا ما نفهمك انتي شويطرة مع راساتك وحرة الرد رد في الروح وتزادت في الروح والطاقة
ربي يخليك لي لي يا الحبيبة ديالي الحمد لله فيه بنات الهمة والشان تبارك الله عليكم يا زوينات
بالنسبة لمشكلتك اعطيها غير الشحمة وتفكريني جيبي الشحمة تاع الكلوة ودوبيها وحطي على راسك ههههههههههههههههوالله ينوض بلهلا يطليه ليه ويطوال واختي تدلي السوالف تا وعهااااااااااااااا بالصيف ههههههههههههههههههه
ولما تمشي الحمام اعطيه الشا مبو مزيان والغسول نت بعد وويلالالالا بالاخير والله يطوال وتسرح ويرطااااااااااااااااااااا اب دواميها وردي علي سواء كنت بالمغرب او خارج المغرب ردي علي
وممكن تاخدي العظم الي فيه المخ تدوبيه حتى هو ينفع مزيااااااااااااااااااااااااااا ان
هاكا الشعورات غير بالشحمة هههههههههههههههههههه
والا كنتي كتعملي الترطيبة للشعر ديما حطي مع الترطيبة الزيت البلدية متلا نصف جبانية زيت العود + الكريم تاع الترطيبة وخلطيهم مزيان وبعدين رطبي الشعر عالاقل يرطاب وما يطيح كيف العادة
لكن مع الشحمة وويلا بالاخير
ترطب الشعر وتنعمه وتطوله وتقويه لكن دوامي عليها انا كل اسبوع عندي الشحمة على راسي
ربي يسلم لي هدا الفم الي خلاني نضحك بزااااااااااااااااااااااا ف من الرد انتاعك خسارة يا ليت كان بالعربية كان قراته ولو ما تفهم منه والواااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا غير البرد هههههههههههههههههههههههههههههه هه
اكذب عليك ان قلت بعدك شي عادي
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح...
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي
واصعب شئ على الانسان هي غربه الروح...

الساعة الآن 03:09 .