allah maaki
katri fiha assoudaniya bach nartah

merci
وينك ياختي حاولت ارسلك على الخاص مايرسل
انا بدي منها لوتقدرين تجيبين لي بليز لاتنسين ضروري الله يوفقك واللي بدك إياه انا جاهزة
[
أهلين أختي ممكن ترسلين لي المكونات على الخاص ؟؟؟؟
ولك جزيل الشكر والدعاء....
السلام عليكم
الى كل مغربية بنت بلا دي را سلتني وتعاطفت مع وضعي الدي لا احسد عليه
بالفعل ضحكتون يبزاااااااااااااااااااااا اف من كلا مكم شي يقول السدوانية وشي يقول الشباكية وشي يقول كيكة بالفعل دخلتي البسطة على قلبي وضحكت بزاااااااااااااااااااااااااااا ااااااف وعرفتوا الحالة الي انا فيهااااااااااااااااااا يا اخواتاتي وقفوا معايا وتحزموا معايا خخخخخخخخخخخخخخخخخخ غدين نوقفوا عرس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الحمد لله حتى الروابط ما بقات كتخدم عندي كلشي توقف الرسايل الخاصة + االرسائل الفورية من موضوعي كل شي وقف ما نعرف علالالالالالالالالالالالالالال الالالالالاش
عموما يا بنات بلا دي يرحم والديكم ويلقيكم الخير والسعد يا بنات الدار الكبيرة الزينات الرافعات الروس قدام العباد لا في شقا ولا في حدا كة ولا في شطيح ولا في همة ولا في لباس وتكشخير ما عندي ما نقول ليكم الا ربي يحفظكم متا ويات ومتولالالالالالالالات قادات وهادات هاكة نبغيكم الساق عالساق واليدي باليد وكيف كيقول المتل المغربي حك الساق عالرعرقوب هنا نبغيكم

الى كل الاعضاء
يالفعل التزمت الصمت لا اعرف ا من الدهشةا من الحيرةا من شي لم افهمه هل انا بالفعل اعيش حيقية ام خياااااااااااااااااااااال الموضوع صار فيه تكراااااااااااااااااااااا ر من نفس ردي الدي ياتي على رد بعص الاخوات هداهم الله انا صرت ارد راجعوا المووضوع وهن يقولو اراسلوني عالخاااااااااااااص
انا لن اضيف شيئا اكتر مما كتبت هنااااااااااااااااااا الا في حالة الشراء هدي مسالة اخرى
بالفعل انا وضحت اكتر من 100 مرة انه الي اعرفه كتبته بالصور والوصفة والمقادير يعني ما عاد شي على دمتي
فلمادا الاخوات دائمااااااااااااااااااا يكتبن عالخاص
هل تدرون انه الخاص توقف تماما من الرسايل+ اني مشغولة وفي حياتي مسؤوليات شتى وعمل+ التزامات عائلية واسرية ...................يعني لا يعقل سارد علىالكم الهائل في الخاااااااااااااص لمجرد اراسكم الخاص عالوصفة
الكل شاهد انه وضعت الوصفة عالعام من اول يوم+ الصور + المقادير يعني لا شي بقي

الى الاخت امونا افرغت الخاص وصار يستقبل الرسائل
علما اني كل وحدة سالتني بالخاص انحرج وارد عليهااااااااااااااااااااا اااا رغم انه نفس السؤال....
الى الاخت ريف الريااااااااااااااااااض مشكورة جزيل الشكر على التعا ون معي على هدا الموضوع الشائك اتمنى ان تطلبي احدى المشرفاااااااااااااااات كي تزيل كلمة ارسلي عالخاص لانه صار فيه صفحات متتالية تضم نفس الكلمة بدون فايدة
مشكورة جداااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا لكل من تعاطف معي وعرف بمحنتي مع هده الاسئلة المكررة
شكرااااااااااااااا والي عندها اي استفسار يمكن يفيدنا ويفيد كل العضوات ارحب به
الى الاخت نورية
هلا فيكي يا بنت بلا دي كيدايرة لا باس عليك اليو م غليظ انه معاناااااااااااااا مرحبا بيك
سنا مكة نعم هو النافع
لكن لمادا ستستعملينه سمعت انك كتبتي انه يسبب لكla diaée
يا ك ما كاين باس شكون وصفه لك............. كيف كتعرفي انه النافع كنصوبوا بيه الكرص والخبز والشباكية يعني مفيد كدلك هو منعش وطارد للرياح من الجسم يستعمل في حالات الجهاز الهضمي للتداوي بالحبة السودا والعسل الا تلا حظين انه كل ما دهبنا لعطارة اعشاب او خبير اعشاب يعطيكي وصفة تتكون من الحبة السوداء +عسل نحل+سنا مكة او النافع او ينسون باhضافة الى كرا وية وكمون وشمر لازلة المغص والوجاع من الامعاااااااااااااااااااء
انشالله اختي اسمع عنك كل خير
الى الاخت العروس التي عندها تشققات بالبطن ما عليكي الا دهن منطقة الشتققات بزبت زيتون ودلكها جيدا كل ليلة وادا حبيتي تهرشي البطن فلا تستعملي اظافرك تجرح الجلد الحساس يبقى فقط فرك البطن بشكل دائري براحة اليد فانها تخف بادن الله مع زيت الزيتون

الى الاخت المغربية التي تتعرق من يديهال ورجلهااااااااااااااا عليها با ستعمال الطالك بودرة الاطفال من غير رائحة مموجود بالصيدلية مخصص للناس الدين عانون من الربو او الحساسية يكطون افضل هدا الطالك انه سعره رخيص +مافيش رائحة
وفي حالة اخرى يمكن لك استعمال الطالك العادي مرري يديك جيدا به ورجليكي والحداء فانها تخف بادن الله والله اعلم
اكذب عليك ان قلت بعدك شي عادي
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح...
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي
واصعب شئ على الانسان هي غربه الروح...

ممكن ترسلين لي مكونات الخلطة **** يعافيك

الساعة الآن 04:16 .