الى كل العضوات مرحبا فيكم
الى بريوش العسل ديالي دلوعة هااااااااااااااااني والى الاخت حليمة كيدايرات لا باسعليكم واش خباكم اش كتعا ودووووووووووووووووا ولا ما خلات لينا دلوعة هاني ما نقولوا يا كا ولالالالا تبارك الله عليهاااااااااااااا لسانها ماشاء الله عليه وخلالالالاص كا ت تنفعي تكون مبرمجة ترفيهية حسن من هادوك الي كطلعوهم بالتلفزيون والله ملي كنقعد نقرا في كلامك وانا كنضحك حتى كنسخف منين كا تجيبي هالكلام ههههههههههههههههه قاعدة تقولي حاطة الشحمة وتكلميني وشعرك واقف بحالي هاز فردي خاوي عيطوا الجا دا رمياااااااااااااا وتقولي البلويس هنا معاكم ههههههههههههه
الله يعيطك ما تا كلي كلامك مستفاه وحافظاه وقلي حاطاه بكتاب هههههههههههههههه
اختي الوصفة تاع الشحمة ما شي من مرة وحدة تبان النتيجة عرفي انه انا كنستعملها مدة ولله الحمد الشعر هو كان غابة وزااااااااااااااااااااد لانه لما قطعت شعري ممن اربع شهور قلت نبدل اللوك ساعا ما عطا ونيش الفيزة وانا زربت وقعطت شعري وشريت العدسات من دبي من فارسة الامارت وتقادينا وشرينا الصبابط العالين وقلنا ندردكوا على شي نااااااااااااااااس ساعة نية العمى في عكا زه هههههههههههههههه صايبنا النيتواياج وشهبنا الشعر لكن القنصل عجبته قال والله لا خرجتي من هاد البلاد حتى تقعد ي فيهااا ما شي معقول تسافري وشكون غادي بقى هههه خخخخخخخخخخ مهمة اختك خخخخخخخخخخخخخ بقة الباسبور عنده لين رمضان ولد الحرام عاد اعطاني الفيزا كاين شي واحد كيخرج برمضان ماشي خرجان العقل ومن تم الشعر ما بغى يتشد بالمقبط ولا الباندا وانا نتفكر وصفة الشحمة خديتها من هناااا ومن دلك اليوم اختك كل تلاتاء قبل ما تمشي الحمام حاطة ترا زا الشحمة على راسهاااااااااا ولله الحق البنت الي حا طتها خليجية والله ما كدباااااااااااات الشعر طال والحين باخر الظهر كتافة وبريق ومسبسب ربما لنه شعري انا هيك يعني لا اعا ني من شي الا اني اكره الشعر الطويل وربي عاطيه لي غير ملي شفت ما بقات يتشد لا ببنادا ولا مقبط ولا واقف كي ليلة الشعالة عملت الشحمة والله باقا عندي تاع الكلوى تاع العيد دوبتها من داك الوقت وحا طاها بالتلا جة فين ما انا غادا الحمام ارى الشحمة والحمد لله
لكن يبغا ليها الشا مبو بزاااااااااااااااااااااااااااف +وحطي ويلا بالاخير وتعالي قوليلي يعني مو با ستعمال واحد تبان النتيجة ولكن لا يهم خبريني بالنتيجة معاك اليوم
كيف قالت لي واحد صديقتي من الكويت ارسلت لها مواد واعطيتها ابالوصفة الشحمة قالت شو هدااااااا اللبنانية بالمشغل تقولي حطي زبدة والسوريةا جابت لي برسيم احطه على شعري وانتي تقولي شحم وش هدا قلت ليها اختي لانه شعرك مزرعة جربي فيها الزبدة وفيها البرسيم وفيها الشحم ههههههههه
تبارك الله عليكم كا ملين
الاخت حليمة كيدايرة لاباس شفتي هالبريوش العسل اش داير فينااااااااا ردات المووضوع ليه نكهة اخرى ودخل عليه االضحكة والمتعة فين كا نت من زمان علينا هالبريوش الزوين المكرمل
لااختي وصفة الشحمة حطيتها للاخت سابي سال2006 كانت تبغى وصفة لتكثيف الشعر وانا حطيتها راجعي الصفحات الي موجود فيها اسم سابي سال باخر الموضوع يعين رجعي للورى ب20 صفحة او اقل
الى الاخت التي سالت عن خلطة التنحيف اناااااااااا ما عندي وصفة تنحيف وجابت نتيجة كل الوصفات الي جربتهاااا ما طلعت تتفاعل مع جسمي يعني لا اخس ربما تتفاعلين معه انتي
واليك وصفة من سعوديةوانا لم اجربهاااا وانا اشوف نوعا ما مقبولة ويمكن الاعتماد عليهااااحيت تنزل 5 كيلو بالاسبوع حسب صاحبة الوصفة
اليوم الاول 8 روب من غير سكر يعني دانون مسوس
اليوم الثاني كيلو بطا طس مصلوقة من غير ملح
اليوم الثالت كيلو تفاح ممكن تنقص الكمية ولا تزيد جربيه وقولي لنااا وش صار معك
اكذب عليك ان قلت بعدك شي عادي
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح...
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي
واصعب شئ على الانسان هي غربه الروح...

الى الاخت ام برا 2006 انا صاحبة الموضوع ولما قلت اني حطيت الوصفة يعني موجودة مو كدبت يعني لو تقرئييييييييييي ن مشكورة المووضع بتحصلي انه اكتر من 100 مرة تكرر اعادة الوصفة ومن تم فالموضوع ممكن تقرئي صفحاته من 7 الى 18 تجدي الخلطة والمقاتدير والمكونات
والصفحة 24 فيها الصور ومابعدها تجدي محجموعة من المعلوماااااااا اااااااااااات التي ممكن تفيدك كحواااااااااااا ااااااااااااااا ااء وتتمتعين بانوثتك
اختي راجعي الموضوع و****لله بتحصلي كل الي تبغين
وبالمسا ا****لله احط البنات الرابط االددي طلبنه حق الرقية الشرعية وكدلك احط بعض المعلومات التي وجدتها بمكتبتي حينما كنت اتصفح كتاب عالج نفسك بطعامك وشرابك كتاب وجدت فيه مكونات عالوصفة بس بشكل تقريبي يعني الوصفة صحيحة حسب الدكتور والشيخ صاحب الكتاب يعالج بالرقية وخبير بالاعشااااااااا ااااااااااااااا اااب و****لله احط لكم الكلام الي ورد عنه
بس بالمساااااااااا ااااااااااا
سلالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالالالا لالام
اكذب عليك ان قلت بعدك شي عادي
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح...
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي
واصعب شئ على الانسان هي غربه الروح...

كلامك مرررررررررررررر ررررره روعه يذكرني بمغربيه عسوله اعرفها بخليها تترجم لي لأني مافهمت شي ؟!

ممكن ترسلين مكوناتها على الخــاص..
وجزاكِ الله خــيييير..
بــإنتــظــاااا رك..

اللي تبي تشكرني على شئ تكفيني دعوتها لي بظهر الغيب من قلب..
ربي يفرج كربتي عاجلا ً غير آجل ويرزقني من حيث لاأحتسب ويعوضني خير على مافقدت ..
اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفلي خيرا ً منها ..
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiii azin àla had lwassfa walakin illa bghiti achno hiywa elhassfa o cheb elyamani yaàni melli ghadiya nemchi àand elàatar ach ghadiya ngollih hint ila gelt lih cheb elyaman mohal wash ghadi yàarfo illa kan àando chi ssmiya bi elmaghribiya golliha liya àandak tenssayna khalit lik raha o lehna yarebbi amiiiiiiin

الساعة الآن 01:51 .