الى كل العضوات الغاليات
كما وعدتكم صباحا اني سادون لكم ما قراته اليوم من كتاب عندي بالمكتبة وهو غني بالمعلومات
والكتاب يعنوان عالج نفسك بطعامك وشرابك
ما وجدته يشبه كثيرا الوصفة التي امامكم حيث وجدت مكونين من العناصر المدونة اعلاة بالخلطة التي بالموضوع
اليكم
******* لنظافة الرحم وعلاج الافرازات
------- مغلي البانج كدش مهبلي ودلك امر يعرفه النساء
-------تغلى الخبيزة( الخباز) كالبابونج ويستعمل دش مهبلي
------اكل اللوبيا الخضراااااااء يطهر الرحم ويقويه
-----اكل الرمان نافع جدا لدلك
----------العسل والزيت وعصير العنب والحلاوة الطحينية تنقي الرحم
لمنع النزيف
يؤخد قشر الرمان مطحون+قدر ملعقة عفص البكر مطحون ويعجن دلك بعصير اوراق الاس اي الريحان ويلف به بشاش اي بالمغربية فاصما يوضع في المهبل من المساء الى الصباح ويغير مع الاكثار من شرب عصير البرتقال
هنااابهدا المقطع الاخير ما دتين مدكورتين بالعشبة التي حطيت هي عفص البكر وكما تطوعت احدى الاخوات وقالت انه الحصفة هي عفص البكر
تانيا قشر الرمان وانا بالموضوع حاطة اسم الرمييمنة وهي زهرة الرمااااااااااان
يعني حتى الكتاب الطبي الدي امامي له نفس الراي

كدلك للنزيف الرحمي او الافرازات هناك دش مهبلي لمغلي الرمان جيد كدلك امنع النزيف

عصير الرجلة ادا شرب منه صبا حا ومساء اوقف النزويف الرحمي
يؤخد كرات ويدق تم تتحمل به المراة في المهبل فانه يوقف النزيف الرحمي
13-04-1427 هـ, 02:45 صباحاً

الى الاخت المغربية كنيييييييييييييييييييييزة
الوصفة بالموضوع هي اصلا بالمغربية يعني تروحي اي عطااااااااااااااااااااااار يعطيكي اياها موجودة بكل عطارة بس انبه شب اليمان اختاري الغالي لانه هو الاصلي وانا حيطت بالصفحة 24 صورة الاصلي والمغشوش
شب اليمان
الزعفران شعرة
الحصفة من 2 الى 3
الرميمينة
13-04-1427 هـ, 02:59 صباحاً

ممكن تقولين لنا الوصفه
13-04-1427 هـ, 08:44 صباحاً

بارك الله فيك اختي دلوعة هاني غير الله يسمح لينا وخلاص المهم نداعاو مع بعضنا كيفما قلتي ونيت الملك كيقول ولك بالمتل ادا بحال تتدعي مع راسك
اختي ايات شوفي في داك الكتاب الى لقيتي ليا شي علاج للاستحاضة الله يرحم الوالدين متقوليشليا الطبيب راني خداما في السبيطار وكاع الطبيبات لي تما درت عليهم ولكن معنديش مع الادوية كندير راسي بحال مفيا والو ولكن انا جاتني غير مع تعصبت مبغيتش نتخلع
المهم كنتسناك الزين
تهلاو في راسكم
في امان الله
13-04-1427 هـ, 03:18 مساءً

..................اخواتي الموضوع اتحول عالقسم التجاري الي عايزة تشتري هناااااااااااااااااااااااااااك
ممكن تدخلو هالرابط
بالقسم التجاري
سلام
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=517135
13-04-1427 هـ, 05:10 مساءً

الساعة الآن 11:08 .