صباح الخير يا دلوعة هاااااااااااني باين حنا بجوج الي فايقين بالمغرب خححححح
اختي اشكرك على تنصببي قبة البرلمان مرة وحدة بلا انتخاب بلا رشوة بلا زردة بلا خطابات توجع الراس ههههههههههههههه ه مشكورة يا الغالية
اختي انا كدلك من يوم قعدت من الشغل وانا كنخمم بمصيري صارت حياتي بين شيئين المطبخ والنت وبدلك زاااااااااااااا ااااااااااااااا ااااد وزني بشكل مقرف ومقلق و****لله بروح بهالشهر عند دكتور بالخااااااااااا ااااااااااااااا ارج كي يشوف وضعي
رغم انه وضعي ولله الحمد مقبول بما انه طويلة جدااااااااااااا ااااااااااا والوزن لا يظهر كثيرا والا كانت مصيبة لو كنت صا بونة او مزهرية فوق الثلا جة كنت حديباااااا وليت الله ستر انه الطول نا فعني مرة لكن تعرفي الصيف الواحد باغي يسافر يخرج يلبس حوايج هو ما ها دوك ما شي نلبس ايزار ونتلوى فيه وندب حظي الجلوس الكثير والتخمام هم سبب زيادة الوزن كتعرفي انه مشكلتي هرمونات كلما تعصبت كنزيد في الوزن وكلما فرحت كنضعاف لكن المشكل كين غير ما يطلع الدم والفقايص يخلوني نزيد بالوزن
يعني هي طامة عظمى والله
اختي انتي دكرتي الطبخ بالفعل انا لا اشكر نفسي طباخة ماااااااااااااا ااااااااااااااا اااااااااهرة بحكم بيئتي+ اختلاطي الكثير بالنااااااااااا اس من مختلف الشرائح والمدن+ اختلا طي حتى بناس تا ع برااااااااااااا خلا عندي نوع من التنوع
لكن صاحبة الوصفة هي مغربية عاشت ربما بالشارقة وربما هي كدلك اخدتها من اي موقع تاني لا ادري فقط لما سمعت بطاطس البيتزا هت التي نشتريها بمرجااااااااااا ن قلت خلاص الحمد لله نعرف الطريقةمادام جات بين ايدي لكن طلعت لبيخة وطوحتهااا
انا ما كان نا خد وصفات من عند ها دوةك اللي على بالك هما فاقوا حتى من النعااااااااااا ااااااااااااس بقا عاد توجد لك شي حاجة تحمر الوجه الى شاااااااااااااا اااااااااااااط عرفهااااا تتصل بالدليفري وتقل جهز لي كدا وكدا عالعنوان الفلاني ههههههههههههههه هههههه يعني توصيل الخدمات للبيوت الاكل يوصل عندك خخخخخخخخخخخخخخخ
صحيح انا اخدت وصفة سلطة كنتا كي من مصر من محل كنتاكي بالفعل صارت مزيانة معايا لكن هدي سنة ما استعلمتهااا مكا نعرف وين حطيت الورقة تاعهااااااااااا ااااا
حتى اكلات شميشية مرات تصيب ومرا تخيب غير الستار مولانا تاهيا عير تلقط وتجيب ليناا امي حوالت قدام التلفزيون بين الزبدة والثوم القصبي والقشدة الطرية واعواد الفانيلالالالال الالالالا قالوا لها انا كنت طباخة الرئيس على هاد الاسا مي ههههههههههههههه هههههههههههه
عموما لي بقية معك بالكلام غدااااااااااااا ااااااااااااااا ا تصبحي على خير
نروح نرتقي بالبقرة ككل ليلة على الله يفك امري
سلالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالالام
اكذب عليك ان قلت بعدك شي عادي
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح...
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي
واصعب شئ على الانسان هي غربه الروح...

okhti ayaaaaat nkalmak bsara7a 7abibti 7assa ino tamayzak hada jayab lak al3in allah y7addar salama okhtak b7alak ta7aja allah y7addar salama masadqat liha fa7yatha ghir net lisdaq wjabto ladar
wtaba3ni lghit bezzaaaaaf lidalik 7assit bik khti wallah rabbi ysahal 3lik man 3ando ya rabb wyachfik ida kan bik makroh waybarak lak fa7yatak bhad roqya linak insana marra tayba wallah wtasta7aqi kol khir azin
ya rabbi sahal 3la ayat ya rabbi watjib lina chi ma3 ma3 kbiir sardi wadirlina l3ars frijinssi wandardko 3al waqt wa3la chima3zat hahhahahhahahahha
allah ysahal 3lik akhti wya3tik manwiti fkhatrak inchalah bchi khadma fa3la tarka ya rabbi
mou77 bye azin tsabhi 3la khir wghada matansaych lwasfa dyal tachrat labghal li fia hahhahahahhahah
السلام عليكم
لاباس عليكم المهم سمحو ليا متندخلش بزاف لان كيجيو عندنا الناس على قبل خويا يله كي كندخل نهضر مع راجلي وفي نفس الوقت كنطل بالمنتدى
ايوا الزوينات فين وصلتو
بالنسبة للاخت ايات انا نيت ناويا ناكل التمر والعسل لان انا عكسك ملي تنتخلع ولا نتفقس كنضعاف المهم مضحكوش عليا را ولات فيا43 كيلو يعني شوها نفخي عليا نطير
بالنسبة للاستحاظة غير مع الخلعة ديال خويا هي لي جابتها واقيلا
ونتي الالة دلوعة هاني التشققات سمعت على خل التفاح كنفع ومزيانجربيه مادمتي باركا في الدار
ودعيو معايا غدا انستانف السطاج وتامرا يعععععععععععععع عععععععع كرهت السبيطارات وميجي منهم غير خليوها على الله ولي بغات تولد انا راني قابلة نقبلها حيت انا قابلا هههههههههه جملة مفيدة
نتريني فيكم بلما شديت الديبلوم غير سريو راسكم
يله نخليكم هاد الساعة
ممكن ترسلي لي المكونات الله يرضى عليك ويسعدك على الخاص
[IMG] [/IMG]
ياحليلكو مغربيات تهدروا بالزاف مغربي ويييييييييلي منكم

كيدايرات ؟ لاباس ؟ بغيت انسلم عليكم وانشوف ايات لاباس عليكي اختى ؟رحتي مصر ؟؟

وبغيت نخبرك غرفتي الزباله خخخخخ نظفتها وخلصنا صبغ وتركيب ستاير واثاث

الساعة الآن 08:33 .