نسيت اقولج ايات حبيبتي رجااااااااء خاااااص جدا

ارجوا انج تفتحين موضوع عن العناية الشخصية للمنطقة (خخخ المسكينه لاني اشكرج جدا على الديتول ؟) فحابه ان الكل يستفيد منج والله يوفقج ويسعدج لانج وااااايد خدومه وطيبه والله انى حبيتج
لله في لله اموووووووووووح
السلام عليكم

ما ادري هل ما زال الموضوع ساري المفعول ؟؟!!!

وين مكونات خلطة التضييق ، ممكن نحصل عليها ؟؟ واللي حصلت هل استفادت ،

ممكن توافونا بآخر تقرير عن هالموضوع اللي ما عرفت الا بداياته وما ادري وين وصل .؟؟
واحد السلااام عليكم لاحلى بنات.. كيفكم و كيدايرات الغزالات ديالي ليكم وحشة .. اختي حليمة الله يحسن العون و ياااااااااااارب ي يبرى خوك ان شااء الله.. شوفي انا سمعت اختي انو الخزامة زينة لتغيرات عند المراة تحميها مزيااان و هي حب فشي مقلى و ديريها فشي فوطة و حطيها فديك البلاصة .. و ان شااء الله يكون غير الخير.. و راه الخلعة كتسوي لعجب اكيد منهاا..
دلوعة هاني و ايات كيفكم البرلمانيات ههههههه انا بعدا من كانقرا كلامك ا دلوعة كنموت ضحك شكون كايشبه راسو بالزيبر الوحشي هههههههههه كترت فيك لخطوط راح بالوزن من يزيد و ينقص و ما تنسايش مين تكوني فدار دهني بزيت الزيتون حركات دائرية + ديري تاني خل التفاح الكل كايشكروه و ان شااء الله تمشي كلهااا .. و ايات ان شااء الله يمكن تجيبلك شي وصفة فاعلة تاركة..
و روحو يا لبنات الله يجيبلكم ما راكو تتمناو و الله يحفضكم و الله يستركم دنيا و اخرة و انا معاكم ..مواااااااااااا اااااااااااه
صراحة الموضوع ماينفهم منه شيء هل الوصفة موجودة هنا او هي للبيع ؟
فاز من بحياته إنجاز
مغربية حرة
بارك الله فيك ازين ولهلا يخطيك را قالو ليا شربيها وجاتي حارا ونا نغير رئيي ولكن تل ليل ونجرب طريقتك نيت الخزاما غير زينة وريحتها روعة
الله يجازيك بخير

الساعة الآن 02:20 .