يابنات لو اخذتي شنطه تقليد واحد سالك عنها ايش تقولين ؟؟؟؟؟

الأزياء والموضة

بصراحه من يومين اخذت شنطتين تقليد وحده تقليد غوتشي ووحده دكني لاني فكرت اني اقدر بسعر الشنطه الواحده اخذ 3او4 وانا حاليا مفسله حبتين خصوصا مع نزول الاسهم :icon33: ماعلينا المهم انا الحين متوهقه وخايفه لو احد سالني من وين اخذتي الشنط وبكم ايش اقول وانا طبعا ماابي اكذب حتى اني اخر مره رحت لناس عيونهم كلها صارت بالشنطه :32: لانها فعلا باينه كانها اصليه وانا على اعصابي واقول عسى ما يسالوني عنها ....
المشكله لو فلوسها من زوجي كان قلت هاذي من زوجي ولو قلت نسيت السعر مستحيل بصدقون فايش رايكم بهالمشكله؟؟؟؟؟؟
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غريبه عجيبه
غريبه عجيبه
يا حبيبتي ليه مشكله ؟؟؟؟

الغالب انه ما احد راح يسألك عنها وهذا اللي مُتوقع..
اذا احد سألك عنها بتكون وحده صديقة لك أو مقربةجدا ...
في هذ ي الحاله عادي قوليلها جبتها من المحل الفلاني وبالسعر الفلاني (يعني قولي الحقيقة
ماله داعي تكذبين في حاجة تافهه زي هذي)
وبعدين أنت تتوقعين العالم هذولا كلهم يلبسون ما ركات أصلية؟؟!!
ترا أغلب البضاعة المصدرة لنا في الخليج تجي تقليد ومغشوشه وللأسف لجهل الناس وحبهم للمظاهر يدفعون فيها المبالغ الخيالية وهم على بالهم انها أصلي ......
وبعدين مو عيب ولا حرام أن الواحد ياخذ الحاجه اللي تناسبه وبالسعر اللي يناسبه حتى لو كان تقليد ....
وفي النها ية قيمتك واحترام الناس لك ما يجي ابدا بلبس الماركات والمظاهر ...لازم الناس يحترمونك لذاتك ولأخلاقك ولثقافتك وتعاملك الطيب مو وش لبستي والا وش اكلتي...

ولك أجمل تحياتي...
** أم خليفه **
** أم خليفه **
حتى انا نفسج ما اعرف اكذب
قلب الوهم
قلب الوهم
صار كل السوق تقليد ومن يوم عرفت نفسي وانا اخذ تقليد يوم تشوفها أي وحدة تأخذ ماركات ماتصدق ولاأي فرق تروح تأخذ تقليد
نفح الاريج
نفح الاريج
وين المشكله الله يهديك ..

عادي قولى من وين اشتريتيها ..

..

.
وردة نت
وردة نت
وشوله الفشخرة
يعني ما اعلم عشانها تقليد
الا اقول من وين وكم سعرها اذا سالوني وانا واااااااااااثقة من نفسي

العبرة بالشكل والذوق مو بالسعر