ابغى بخور من الاحجام الصغيرة بس ابغى شئ راقي اجربه واذا

اعجبني طلبت كميه كبيره

وكم الشحن للسعودية
10-03-1427 هـ, 05:14 مساءً

هلا الغاليه

الصراحه انا بعد خذت من الدخون .. ما عليه كلام ريحته والله خبال
10-03-1427 هـ, 07:41 مساءً

اختيه ام الغالي

ربي يوفقج وماشاء الله دووووووووووووووووم دخونج روووووووووووووووووووووووووعه من غير مجامله فوق هذا تعاملج اروع
10-03-1427 هـ, 08:04 مساءً

هلا بكل الغلا .. ام الغالي ..

بصراحه .. دخونج هب الا روووعه .. اروع من الروعه .. وبدون مجامله ..

وخاصه بنت الامارات .. انا متخبله عليه .. ريحته هاديه وتنفع حق ال .. يوم يكون الجور بارد وريحة الدخون هاديه .. امممم .. تسوي بلاوي ..

وانا طلبت منج اكثر من مره ..

وان شاءالله لنا تعامل في المرات اليايه ..

وربي يوفقج غناتي ..
10-03-1427 هـ, 08:29 مساءً

حنان العالم
السلام عليكم هلا الغاليه حنان العالم تسلمين يا قلبي كلج ذوق حبيبتي وسامحينا الغاليه على القصور ومشكوره حبيبتي على الرد افرحني تواجدج ^_^

++++++++++++++++

كلي أمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا وغلا حبيبتي اسعدني تواجدج بالموضوع والغاليه ارسلت لج على الخاص

++++++++++++

أميرة الورد2010
السلاام عليكم هلا عزيزتي أميرة الورد تسلمين حبيبتي على الرد فديتج والله سامحيني على القصور بالمره اللي فاتت واتمنى انج ما خذتي بخاطرج مني ومشكوره الغلا

++++++++

أم عسوووله
السلام عليييكم يااااا هلا والله فديييييتج تسلملي هالطله الحلوه تسلمين الغاليه على الرد وانتي الاروع حبيبتي

+++++++++

غتااالي هلا والله قلبي وعليكم السلام ورحمة الله

اشحالج الغاليه عساج بخير ؟ السموحه منج ما رديت على المسج بس ان شاء الله بجهز لج الاغراض اللي طلبتيهن وبتكون بنفس المكان بالوقت اللي تحبينه

ومشكوووووووره فديتج هيه مشاء الله انتي طلبتي كم مره وكل مره تطلبين كميه وادريبج تحبين المخلطات وتحبين تخلطين وان شاء الله مع هالكميه اللي طلبتيها لج هدية مخلط عديل الروح

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
==========================================

أشكركن كلكن وأشكر كل البنات اللي تعاملن معاي وأسأل الله أن يوفق الجميع يارب ويرزقنا واياكم من حيث لا نحتسب
11-03-1427 هـ, 01:54 صباحاً

الساعة الآن 10:55 .