اللهم إني أعوذُ بِكَ فأعذني ، وأستجيرُ بِكَ فأجِرني ، وأسترزِقُكَ فأرزُقني ، وأتوكلُ عليكَ فاكفني ، وأستنصِرُكَ على عدوي فانصرني ، وأستعينُ بكَ فأعِني ، وأستغفِرُكَ يا إلهي فاغفر لي آمين آمين آمين .

----------------

توقعاتي ليوم السبت 8/4/2006م والله اعلم
------------------



وصول المؤشر إلى النقطة 18000 وهي نقطة مقاومة قوية سابقة وهي أيضا تمثل نسبة 50 % من نسبة تراجع فيبوناتشي في الاتجاه التصاعدي .كان متوقع حدوث جني أرباح طبيعي عند هذه النقطة .
الشمعة التي تكونت هي شمعة سلبية تفيد بجني أرباح طبيعي متوقع .وتحتاج إلى تأكيد يوم السبت 8/4/2006م هل يستمر جني الأرباح أم لا ؟
مازال المؤشر في ترنده الصاعد وهو فوق متوسط عشرة أيام ،
سوف نتجاوز النقطة 18000 وإلى النقطة 19000 بدون أي عوائق إن شاء الله تعالى
الأسبوع القادم تجزئة البنوك والأتصالات وسوف تعلن معظم الشركات أرباحها للربع الأول وفيه ثلاث منح ( البحري والأحساء والاتصالات ) وما حدث في الفترة المسائية لتداول الأربعاء هو جني أرباح وإعادة ترتيب محافظ فالخير قادم إن شاء الله تعالى .
البترول على مشارف 70 دولار
يوضح الشارت أن السهم الأحمر رقم 1 هو خط الترند الصاعد والسهم الأحمر رقم 2 هو خط مقاومة



[img]http://www.*******.com/vb/attachment.php?attachmentid=10538&stc=1&d=1144356755[/img]


منقول للمبدع ابو عمار
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
الاخبار الاقتصاديه ليوم الجمعه


========================

غدا تجزئة اسعار البنوك والاتصالات
مخاطر منتظرة في عودة المضاربة بشركات الخسارة
---------------------------

حزام العتيبي (الرياض)
يدخل سوق الاسهم السعودية يوم غد السبت المرحلة الثانية من مراحل تجزئة اسعار الاسهم التي ستكون هذا الاسبوع لأسهم البنوك والاتصالات.وقد استعد الكثير من المتداولين لهذه الخطوة بما اطلق عليه جني ارباح جزئي في اللحظات الاخيرة من تداول امس الاول الاربعاء الامر الذي افقد مؤشر السوق مكاسبه التي حققها في الفترة الاولى من تداولات الاربعاء.
يتوقع محللون ان يكون هذا الاسبوع اختباراً حقيقياً للسوق حيث ان اسهم البنوك والاتصالات تعتبر من المفاصل المهمة في السوق سواء من ناحية كمية الاسهم او قيمتها اوحتى ثقلها في المؤشر الذي سوف يحدد اتجاهات السوق ويرسم آفاقه للايام القادمة.
واعتبر الكثير من المتداولين ان اسهم قطاعي الخدمات والزراعة بعد التجزئة اصبحت رخيصة جدا الأمر الذي يرى فيه الدكتور ابراهيم الناصر خدعة انطلت على الكثير من صغار المتداولين الجدد بينما يرى محلل مصرفي فضل الاحتفاظ باسمه ان ما جرى في قطاعي الخدمات والزراعة هو بداية لعبة جديدة من متوسطي الهوامير وكبار المضاربين الذين تناستهم الاسهم في الاعالي اواخر فبراير وبداية مارس وانهم استغلوا التجزئة لاستدراج صغار المتداولين وخاصة الجدد منهم مستغلين ان الاسهم اسعارها في خانة عشرات الريالات ولا يعرفون ان الهدف هو ان يكونوا وقودا لتخليص هؤلاء المضاربين من هذه الأسهم المضاربية التي علقوا في اسعارها العالية.
وتوقع ان تشهد الاسابيع القادمة استمرار الأمر على ما هو عليه عملية تصريف كبيرة في اسعار شركات المضاربة من قطاعي الخدمات والزراعة بعد ان يحسن الكبار من مستويات اسعارها ومن ثم يستطيعون بيعها على الصغار بأسعار مرتفعة تعوض اجزاء من خسائرهم ثم يتورط الصغار بها الى وقت طويل او يبيعونها باسعار بخسة هي اسعارها الحقيقية التي تقل في الكثير منها عن قيمتها الاسمية وقال سعد بن شايش: نحن كمتداولين نطالب هيئة سوق المال بالتحرك الفوري والمباشر لتحديد سقف معين لاسعار الشركات الخاسرة التي يستغل المضاربون تدني اسعارها لاغراء الناس بالمضاربة فيها بل يزيد بأن يتم الاسراع في تصنيفها في سوق ثانية يطبق عليها ما يطبق ما على الشركات الخاسرة في الاسواق المالية والا فان الكارثة التي حدثت قبل ايام سوف تطل برأسها من جديد.
و «عكاظ» تنشر اليوم اسعار اسهم البنوك والاتصالات بعد التجزئة بناء على معطيات اسعار الاغلاق ليوم الاربعاء على النحو التالي:

قطاع البنوك:
بنك الرياض 133،75
بنك الجزيرة 367،75
بنك الاستثمار 135،75
البنك السعودي الهولندي 151
البنك الفرنسي 198،75
ساب 218
البنك العربي 155
سامبا 201،25
مصرف الراجحي 511
بنك البلاد 170

قطاع الاتصالات:
الاتصالات السعودية 236
اتحاد الاتصالات 145
--------------------------------------------
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
تعزيز المحافظ الاستثمارية للقطاع الصناعي السمة الابرز الاسبوع القادم

---------------------------------------

محمد العبدالله (الدمام)


تترقب البورصة المحلية تجزئة المرحلة الثانية التي تشمل قطاعي البنوك والاتصالات .. بنوع من الحذر خصوصاً ان تجزئة المرحلة الاولى التي تمت بداية الاسبوع المنتهي، شكلت عامل ضغط على المؤشر، الامر الذي ساهم في سيطرة اللون الاحمر، مما اوجد حالة من التشاؤم بقدرة المؤشر على استعادة عافيته، وذلك بالرغم من المنشطات التي عمدت هيئة السوق المالية لضخها في جسم السوق، من خلال اعادة العمل بنسبة التذبذب الى 10% بدلا من 5% وكذلك السماح للمقيمين بالاستثمار المباشر في السوق.
وقال امجد البدرة «محلل فني» ان الرؤية لبداية التداول مطلع الاسبوع القادم بعد انجاز المرحلة الثانية للتجزئة ما تزال غير واضحة، خصوصا ان المؤشر بداية الاسبوع الحالي بعد دخول التجزئة حيز التنفيذ في قطاعي الخدمات والتأمين .. تراجع بشكل كبير، الامر الذي يجعل من عملية القراءة الدقيقة لاتجاه السوق من الصعوبة بمكان، لا سيما ان العملية مرتبطة باساسيات السوق والمتداولين في الوقت نفسه.
واضاف، ان تجزئة الاسهم وزيادة التذبذب سلاح ذو حدين، فاذا تزامنت هذه الخطوات مع حالة من التفاؤل لدى المستثمرين، فان المؤشر سيجد الارضية للانطلاق نحو الاعلى وسيطرة اللون الاخضر على الكثير من القطاعات المدرجة في السوق بينما لن تجدي هذه الخطوات نفعا في حال استمرار التشاؤم الامر الذي يشكل ضغطا على المؤشر مما يدفعه نحو الاسفل.
واكد، ان انعكاسات التجزئة في المرحلة الاولى لم تتضح سوى في منتصف الاسبوع الحالي، الامر الذي يوحي باعادة الكرة مرة اخرى بعد تجزئة المرحلة الثانية، بحيث يواجه السوق بعض المصاعب في اليومين الاولين من الاسبوع القادم، بينما سيبدأ المؤشر يلقى الدعم من المستثمرين الجدد في منتصف الاسبوع القادم.
واوضح ان انطلاقة المؤشر يوم غد السبت بعد تجزئة قطاعي البنوك والاتصالات لن تحدث تغييرات تذكر، نظرا لاقتصار التداول على حملة الاسهم السابقين، الامر الذي يقلل من عمليات المضاربة في اليومين الاولين، نظرا لمحاولة البعض التريث قبل اتخاذ قرار الاستثمار مع انطلاقة المرحلة الثانية للتجزئة.
واضاف، ان عملية الدخول في قطاعي البنوك والاتصالات بعد التجزئة ستكون متاحة للجميع، خصوصا ان اسعارها ستكون في متناول صغار المستثمرين، فقد كانت الاسعار المرتفعة لقطاع البنوك بالتحديد حائلا امام هذه الشريحة للدخول والاستثمار من المضاربة التي تشهدها السوق يوميا.
بينما اوضحت مصادر مصرفية بالمنطقة الشرقية،، ان استعادة المؤشر العام للكثير من النقاط التي خسرها في الاسابيع الماضية بعد موجة الانهيار الكبير الذي استنزف المكاسب التي حققها السوق منذ يناير الماضي .. ساهمت في عودة الكثير من المتداولين لصالات التداول، بحيث بدأت الحياة تعود لهذه المواقع مجددا، فقد ارتفعت نسبة المتداولين في الصالات في غضون ايام قليلة لمستويات مشجعة للغاية، حيث وصلت الى 70% مقارنة مع الفترة الماضية، كما ان اوامر البيع والشراء ارتفعت بشكل قياسي خلال الاسبوع الحالي، الامر الذي يعطي اشارات ايجابية باتجاهات المستثمرين في المرحلة القادمة.
وتوقعت ان تسيطر عمليات الشراء على مند منتصف الاسبوع القادم على القطاع الصناعي، من اجل تعزيز المحافظ الاستثمارية قبل دخول المرحلة الثالثة للتجزئة حيز التنفيذ، بحيث يشهد هذا القطاع مضاربة قوية، ستقود الاسعار نحو الارتفاع، كما حصل بالنسبة لقطاعي البنوك والاتصالات خلال الاسبوع الجاري، حيث تركزت المضاربة هذا القطاع قبل التجزئة.
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
يعطيك العافية حواء

مشكورة حبيبتي عالنقل


ملاحظة خيوط اليز اللي بتوقيعي هي الاحدث وهي المعتمدة عند الطلب






llrD_khywT_swft

snrt2222







.................

Swr_lrD_ljdyd


qfl_shnT

ـــــــــ

تابعوني في هذا الرابط :
كروشية

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3920261
مشكوره نحله المنتدى


الساعة الآن 08:29 .