مشكلتي مع الدورة الشهريه*_*!!!!!ضروري!!!!!

الصحة واللياقة

FF0000CC0000أنـــــا صار لي تقريبا شهرين ما جتني الدورة وأنا خايقة من انه فيني شي ولاعلمت احد ........
سالت وحد من زميلاتي قالوا يمكن فيه دم متجمع ولها عمليه بس انا مادري
بس اني احس بالامها شوي و تروح لكن مابعد جاتني الى الآن.......
وش العمل؟؟؟؟؟
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عمة زبادي
عمة زبادي
السلام عليكم يابنتي......نســـا ليل يــــم
حبيبتي اذا كنت بنت مابعد تزوجتي فهذا شيء طبيعي لأن الهرمونات عندك شوي متلخبطه :( وهذا ماقلوها الاطباء لبنت اختي وصارت تجيه شهر وتجلس منها اربع او خمس شهور ........والحمدلله عادي
مع تحيات عمة زبادي :)
nohaali78
nohaali78
اختي نسايم ليل انا برضه عندي نفس مشكلتك وبقالي 4شهور ماجتش بصي جربي الوصفة دي معلقة صغيرة لقاح النخل علي الريق اخلطيه مع العسل الابيض ملعقة كبيرة وممكن تحطيهم مع كوب لبن براحتك انا بستخدم الوصفة دي دلوقتي بقالي يومين ادعيلي الدورة تيجي وكمان سمعت عن المرمرية بس مش متاكده جربي لقاح النخل الاول وابقي اساليني لو فيه حاجة مش واضحة في كلامي وانا جاهزة للرد
أوراق الزمن
أوراق الزمن
لما تتاخر الدوره اكثر من 4 شهوريجب مراجعه الدكتوره فوراً ( هذا كلام الدكتوره لاختي لما تاخرت الدوره عليها اكثر من 4 شهور وكان الدم متجمع اعطتها حبوب تنزل الدوره وبعد مانزلت اعطتها حبوب عشان تنظمها لها )

nohaali78 الميرميه تساعد في تنظم الدوره بس ماتنزلها
@ أمل @
@ أمل @
اختي نسايم ليل انا الدوره عندي غير منتظمه من وقت البلوغ واحيانا تجي كل شهر واحيانا تتاخر ل3 او 4 او 5 شهور عادي نتيجه اختلال في الهرمونات وهذا يمكن نفس الشي معاك اذا طولت ل3 اشهر حاولي تاخذين حبوب تنزيل الدوره والافضل تكتبها لك الكتوره حسب حالتك وعمرك والله يساعد الجميع......
* سنفوره *
* سنفوره *
جربي المرامية وايد زينه وتنظم الدوره وعادي لا تخافين غيرك تقعد بالشهور