تكفووووون لا تضحكون علي والله اكلمكم جد

المكياج والعطور

يا بنات ان شاء الله انا رايحة لقزاز وابغى اشتري عطور رووووعة بس المشكلة مااعرف ايش اشتري عشان كذا ابغى فزعتكم باسماء العطور الحلوة لاني من زمااااااااااااااااان ما رحت محلات التجميل او العطور تقولون ليييييش؟ اقول زوجي يشتري لي عمياني ولوحدي ما يخليني ولا يديني فلوووووس والمكياج ماله داعي ولولا الله ثم انتم كان رحت وطي :icon33: لاني باخذ اسماء العطور والمكياج منكم واخلي اخواتي يشتروها بس يا حسرة في الاجازات فقط بس لا تضحكون تراها والله مشكلة مررررره تكفون ردوا ولا تخلوني .
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

SeReENa
SeReENa
الله يعينك بس هو يرفض لان ماله داعي ؟؟؟؟؟؟
احسن تروحين انتي وتجربين لكن اقترح عليك عطر فلور بومب وقوتشي
والمكياج اذا كنتي ماتحطين كثير انصحج تاخذين الوان الفاتحه درجات البيج والبني لانهم اسهل شي في الستعمال
جربي ماك خذي الالوان الفاتحه اللي فيها لمعه لانها سهله
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
وش دعوه عايشين في الجاهليه احنا

معقوله لسى في رجال كدا

معليش اختي طلعت برى الموضوع بس انا اتنرفز من الرجال
ديمة بنت العز
ديمة بنت العز
حبيبتي ليه زوجك مايحلق ويتزين
يعني وش فيه لو تعطرتي له..وحتى لو هو مايبي النفس لها حق يؤ
والله بعض الرجال اناني بطريقة مستفزة
المهم انصحك تروحي فيسز احسن من قزاز
وفيه عطر نيرسسو
وعطر بلاك ليبل
وعطر غوتشي
وفلور بومب
وافوريا من كالفن كلاين يخبل
وفيري سكسي
وتشانس الجديد من شانيل روووووعة
وجادور الجديد روووعة
ومخلط المقام من عبدالصمد القرشي
ولايفوتك مسك العروسة واو عليه ياخذ العقل والله يجنن بعد الشوار حطيه على جسمك وشعرك وادعيلي وينباع فقط عند عبدالصمد القرشي
وبخاخ شمس بالعود من اجمل ينفع للمتزوجات
العطرين الاولى روووووعة مع الدخون تجنن كل العالم طايحين فيها
واللي كتبتها لك هذه افضل شي تقريبا
(جوهرة الشرق)
(جوهرة الشرق)
شوفي يااختي عندك ستيلا خطييييير مرة اترنتي مرة حلو صح قديم بس مرة حلو عندك عطورات شانيل ثابتة مرة زي كوكو شانس 0عندك عطر بليجر مرة ناعم اتمنى اكون ساعدتك
خدودالبنات
خدودالبنات
حبيبتي الاذواق تختلف فيه احد يحب الهادي واحد يحب الثقيل واحيانا رجالي وعشان نعرف ذوقك قولي العطورات اللي تحبها واللي تكرهيها وممكن اسم الماركة لان دايم عطوراتها تكون متشابهة بالقوة والنعومة يعني مثلا اذا تحبي الهادي لاتقربين عطور فرساتشي ولا جفنشي بتسسبب لك غثيان مثلي وروحي لعطور استي لودر ونينا ريتشي ولانكوم واذا ذوقك ناعم علميني عشان اكتب اللي عندي وكمان عطور بودي شوب ومكياجي ناعمة والله يوفقك ويهدي زوجك واصبري ولك الجنة ان شاء الله