أصبحت بعض عضوات المنتدى عونا للكافرين على المسلمين

الملتقى العام

أكتب ما أكتب وأنا أشتعل غضبا
كلما نبح كلب هنا أو هناك سارعنا بنشر نباحه ولا أدري حقا ما الدافع ؟ والله لو أنني قلت أن الحاقدين على الدين هم الذين يكتبون هذه المواضيع لربما أكون على صواب

موضوعان في أسبوع واحد ينشران القرآن المحرف المزعوم ............. ولا تتحرك فينا شعرة .............. صفحات من الردود تدعو على من حاول تحريف القرآن .............. وماذا عن الذين يساهمون في نشره؟ والأسوأ من ذلك أن احداهن تسميه القرآن الأمريكي الجديد ......... هكذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الجديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا هو الوصف الذي وجدته؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قرأت الردود فلم أجد من تلومها على ذلك؟ أليس لنا أسوة في الصحابة ؟ لقد اندثر هراء مسيلمة وغيره من الكذابين دون أن يلتفت له أحد

والداهية الكبرى ............. موضوعان في يومين متتاليين عن موقع يصور الكعبة بطريقة سيئة ........... ليست الداهية في الصور................ المصيبة الكبرى في الموضوع الذي نشرت فيه هذه الصور ونقلته لنا الكاتبة بكل بلاهة وجهل أو بكل خبث ....... الله أعلم ............... موضوع باللغة الانجليزية فيه ألعن تطاول على الاسلام ورموزه ................. ولأننا لا نقرأ ................ لأننا جهاااااااااااااااااااااااااااااااااااال ..................ننشر بأيدينا في منتدياتنا أسوأ ما سمعت من اهانات لهذا الدين
لم تقرأ صاحبة الموضوع ما نشرت ولم يقرأه أحد أو قرأوه ولم يخطر ببالهم أن يغضبوا لدين الله مرة
لقد قالها يوما مسئول اسرائيلي" العرب لا يقرأون واذا قرأوا لا يفهمون"
صدق الكافر الخبيث والله .............. كأننا صم بكم عمي
والأدهى من ذلك أنه كانت هناك صور تتضاءل الى جوارها صور الدنمارك .........وأيضا لم يغضب أحد لهذا الدين
4 صفحات من الردود كي يتم حذف الموضوع؟ أول واحدة دخلت كان عليها أن تبلغ المشرفة ويحذف فورا
أننشر الكفر ولا نبالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنرى بأعيننا كفرا أشد من كفر كفار قريش ونسكت؟ صدق الشاعر
ما تبلغ الأعداء من جاهل ...................... ما يبلغ الجاهل من نفسه

والله ثم والله لو قلت أن من نشر هذا الموضوع هو احد أعداء الله لربما أكون قد أصبت الحقيقة
والمسلمون صامتون............... المسلمون يتفرجون ..............
والله فقدت اعصابي ............ لي عودة بعد أن أتمالك نفسي قليلا
39
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنان الكون..
حنان الكون..
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أم فراس ورامي
أم فراس ورامي
كلامك صحيح بس اغلب الي يسوونه بحسن نيه ومايعرفون ان هذا غلط وياليت ماتزعلين وتعصبين بدل كذا خلونا نحاول نفهمهم ونوعيهم بدل مانسب وندعي عليهم

واذا صار وتكرر الموضوع ياليت نقول للمشرف على القسم ونطلب منه انه يحذف الموضوع او يحذف الصوور والكلام الي غير لائق
tayooopa
tayooopa
اصبت....هناك بعض الاخوات التي لا تكلف نفسها بالبحث والتدقيق عندما
تقوم بالنقل...وكل ماهنالك سوى القص والصق>>> ثم جملة اتاني عبر البريد..!!!!!!
الامر في غاية الخطورة...خصوصاً عندما تنقل عن( جهل) صوراً تسيئ لنا كمسلمين
وهي بذلك تعين من لهم هدف في نشر تلك الصور والمواضيع

جزاك الله خير على التنبيه...
* تاج الوقار *
* تاج الوقار *
السلام عليكم
اختي الغاليه كلامك صحيح ليس عليه غبار وانا لاأدخل مثل هذه المواضيع التي لاأعلم ماالدافع منها ولكن احسن الظن بصاحبة الموضوع وابحث لها عن عذر ربما تكون تريد الخير ولكن لم تختار الطريق الصحيح او انها جاهله فأقوم بتعليمها وتنبيهها بإسلوب طيب ولائق غاليتي هدئي من روعك واحسني الظن بالاخوات
صاحبات تلك المواضيع الاتي ربما لم يقصدن الشر فالله اعلم بالنيات وعليك فقط بنصحهم وارشادهم والدعاء لهم ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم القدوه الحسنه ومعاملته لليهودي وهو كافر وكان من اشد الناس كرها للرسول عليه السلام ولكن كيف عامله الرسول اظن انك تعلمين اختي ماذا فعل معه مع انه يهودي ومن اشد اعداء الرسول عليه الصلاة والسلام فكيف بنا ونحن اخوات في الله وعلى دين واحد ديننا الاسلام فلابد ان نحسن الظن وان اخوات لنا اخطأنا فنبادر بنصحهم وتحذيرهم فكلنا معرضون للخطأ والنسيان اتمنى اكون فهمتي قصدي
سكاكر التوت
سكاكر التوت
والله ياخت الله يدي كل واحد على قد نيته