حفركوشه
حفركوشه
يعطيج العااافية
أم السادة 5
أم السادة 5
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين

أولا أشكركم جميعا أخواتي على ردودكم الطيبة والله يرزق كل من تتمنى الذرية الصالحة ويرزقني وياكم
ندى و شمس:
بس اختي انصحك لا تلخبطين با الخلاطا ت لان هناك شي ينفع وشي يضر وعليك بقرئة القران والدعا ء والصدقه
((شكرا لك غاليتي على هذه النصائح وأعلمي بأنني لم انسى قراءتي للاّيات والأدعية فأنا دائما مداومة عليها ومداومة على خروج الصدقة,,ولاألخبط بأي خلطات فأني إذا بجرب خلطات بجربها من الحواج فهي إذا لم تنفع معي فسوف لن تضرني لأنها مكوّنة من اعشاب طبيعية إلا إذا تناولها الشخص بإستمرار فهذا شئ ثاني
شكرا جزيلا لك غاليتي للمرة الثانية ،ودعواتكم.
Em 3ali:
الله يجزيك الخير ويرزقك الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجل آميييييييييييييييييييييييين

ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث يارب عوضني عن طفلي علي واكتبلي ولجميع أخواتي المحرومات الحمل الثابت السليم في القريب العاجل آمين
((شكرا لك حبيبتي على ردك الجميل والله يرزقنا ويرزقك ويعوضش بحق محمد واّل محمد)).
نور الكون:
جزاك الله خيرا

الله يرزقك بالذرية الصالحة
((الله يجازينا ويجازيك ألف خير ومشكورة أختي الغالية على ردك للموضوع))
اّلاء:
هلا عزيزتي

مشكوره وجزاك الله خير

الله يرزقك الذرية الصالحه ياااارب قريبا عاجلا غير عاجل

تقبلي تحياتي وقبلاتي اختك
آلاء
ادعولي أحمل هالشهر ....

اللهم ارزقني وارزق كل بنات حواء الذرية الصالحه يااااااارب
((العفووو حبيبتي ولاشكر على واجب ،والله يرزقش ويطلع عندش حمل يااااارب ويرزق الجميع إن شاء الله،ودعواتكم دائما خية)).
شاهي أخضر:
جزاك الله خيرا

الله يرزقك ويرزقنى بالذرية الصالحة قولي أأأأأأأأأأأأمين
((الله يجزي الجميع ومشكورة أختي الغالية على ردك للموضوع
والله يرزقك عاجلا غير اّجلا ياااااااارب)).
ملاك البنات:
جزاك الله خير والله يرزقنا جميعا الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا
((تسلمين حبيبتي على ردك للموضوع والله يجزي الجميع بالخير ويرزقنا ويرزقكم بالذرية الصالحة)).
marya313:

شكرا
((لاشكر على واجب أختي العزيزة والله يرزق الجميع بالذرية الصالحة)).
دموع_الفرحة:

الله يرزقك ان شاء الله ويرزقنا و الله كريم يعوض علينا خير يا رب
((الله يرزق الجميع ويرزقك غاليتي دموع الفرحة والنعم بالله وألف الحمد لله على ماأنعم،وإن شاء الله اتبشرينا ونشوف على خدودك دموع الفرحة ياااارب)).
mowalya :
مشكورة جزاك الله خير
((لاشكر على واجب أختي العزيزة والغالية،والله يجازي الجميع بالخيروالله يثبتنا على حب أهل البيت أختي موالية))
وشكرا لكم أخواتي جمييييييييعا وإن شاء الله نسمع عنكمممم كلكمممممممم حمّل بإذن الله
ونسألكـــم الدعاء
:)
أم السادة 5
أم السادة 5
خصال الود :
مشكوره حبيبتي الله يجازيج خير
ويرزقج ويرزقنا الذريه الصالحه
يارب يارب يارب
((لاشكر على واجب غاليتي خصال الود والله يجازي الجميع بالخير ويرزقك بالذرية الصالحة يااااااااارب))
aosha :
مشكوره حبيبتي الله يجازيج خير
ويرزقج ويرزقنا الذريه الصالحه
يارب يارب يارب
((شكرا لك أختي العزيزة على ردك للموضوع والله يرزقنا ويرزقكم ويرزق الجميع بالذرية الصالحة))
حفركوشه :
يعطيج العااافية
((الله يعااااااااااافيش حبيبتي وشكرا لردك الطيّب))
وشكرا للجميع
ونسألكم الدعاء