هلا من جديد معليش كنت مستعجله ورديت عالطاير ، وتعرفين الرد عليك يبيله وقت وقريحه لوووووووووووووو وووووووووووووول .

طبعا مشكوره ياقلبي انت اللي اروع ، وتستحقين الشكر من جديد على صراحتك اللبقه .

مع انه أاااااااااااه منك

آآآآآآآآآآآآآآآ آهين

ههههههههههههههه ههههههههههههههه ه خبري اليوم 8 ابريل ، يعني خلص موعد المقالب وكذبة 1 ابريل لوووووووووووووو ووووووووووووووو ووووووووووووول

والله العظيم اني لما قريت ردك انصدمت اقصد كلامك بالرساله صدمني ، مو لان العدسه ماعجبتك ، بس الطريقه نفسها نرفزتني خلتني أكل في نفسي ، ههههههههههههههه هههههههه

وكان النص كلأتي :

اقتباس مشاركة
صحيح استلمت العدسات ........................وال لون فااتح ما ناسبني...............
الرمادي كنت ابغيه اغمق من جذيه ..........................وا لا زرق جدا فاقع .............................. ......والاخضر ما جربته .............................. .....
للاسف احس اني خسرت ولا عجبني شي منهم .............................. ............
ولا عندي احد ناسبه اللون علشان ياخذونهن ..............

عالعموم مشكوره ماقصرتي ...................
عاد هذا الرد مانرفزني كثير لانك في النهايه قلتي شكرا ، قلت: مسكينه دفعت فلوس عالفاضي يعني ماعجبها وانصدمت ، قاعده أفكر وش اقولك ، المشكله واثقه من تجربتي وان هالعدستين من قائمة التوب يعني الكل اعجبته ، بس يظل لكل انسان ذوقه ، قلت يالفشله الحين عاد هي طلبت مني النصيحه وهذي اللي رشحتها لها ، وبعدين اقول في نفسي من جديد لحوووووووووول بس انا ماجبترها انا قلتلها كل انسان له ذوقه والافضل لو تراجعين الموضوع وتشوفين الكتلوجات ، قلت احسن رد : الله يعوضك خير .

الا اتفاجأ شوي .رساله ثانيه والنص كالأتي :

اقتباس مشاركة
وياليت تقرين الموضوع هذا ..................
علشان تعرفين انه عدساتج ما منهن فايده

يؤ يؤ مانهم فايده

راسي يصلح :

تك

تك

تك

ماصدقت فتح الرابط قلت وش قالت هالبلشه فيني <==== سوري عالمصطلح .

وانا افتح الرابط أقول الحين هذي تاجره ومفروض تكون بزنس ومن يعني لها اسلوب محترم ، وطريقه لبقه في إبداء الرأي . معقول ماعندها هالملَكَه . وش حال لو كانت ماتعرف في التجاره كانت ذبحتني ههههههههههههههه .

والمصيبه طلع الموضوع معلقه، فيه كلام كثير طنشت كل الكلام واشوف اسمي ينبض بينهم عاد ماشاء الاخت الغلــــــا كاتبته بالألوان والخط العريض . <== يعني فضيحة أهلي بجلاجل .

وقريت ردك والحمد لله بس المصيبه اني حسيت ان احد كب على راسي ماء بارد ههههههههههه يعني انصدمت من الكلام اللي قتليه . أقصد من حلاوته خاصه بعد الفاجعه اللي صابتني

وعذريني لأني ضنيت السوء بس كلامك ماله مخرج الا ينفهم بهالطريقه .

بس انا مستغربه من هالاسمين الغــلــــــا ، والمتغليه

ثنتينكم عندكم نفس الحروف ، وثنتينكم تحملون نفس المعنى , وثنتينكم صلحتوا فيني مقلب جامد .

خلاص صار عندي عقده من اي شي فيه تغلي ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههه

والمشكله مالي 7 ايام من أخر مقلب وصار من زبونه بالمنتدى ايضا ههههههههههههه بس اشوى ماكانت تحمل نفس الحروف .

الظاهر انا مثل المغناطيس للمقالب ، الكل يحب يهبل فيني ههههههههههه ، سبحان الله كما تدين تدان ، الظاهر انا هبلت بالبشريه من كثر المقالب وجا الوقت اللي اتهبل فيه .

والحمد لله انه ناسبك ، وزين انك رجعتي عروس ، والله يحفظلك ابو العيال ودايم تصيرين عروس بنظره .

مشكوره مره ثانيه على المقلب ههههههههههههههه هههه جا في وقته ، والله اني طفشانه من الامتحانات والدراسه ، والطلبيات .

يعني أعيش وأكل غيرها

رفهتي عني شوي .

وبالتوفيق لك ان شاء الله ، ويارب تجيك زبونه محترمه وتصلح فيك مقلب حلو ومرتب . ههههههههههههههه ههههههههههههههه ه
اقتباس مشاركة  (******_artest)
هلا من جديد معليش كنت مستعجله ورديت عالطاير ، وتعرفين الرد عليك يبيله وقت وقريحه لوووووووووووووو وووووووووووووول .

طبعا مشكوره ياقلبي انت اللي اروع ، وتستحقين الشكر من جديد على صراحتك اللبقه .

مع انه أاااااااااااه منك

آآآآآآآآآآآآآآآ آهين

ههههههههههههههه ههههههههههههههه ه خبري اليوم 8 ابريل ، يعني خلص موعد المقالب وكذبة 1 ابريل لوووووووووووووو ووووووووووووووو ووووووووووووول

والله العظيم اني لما قريت ردك انصدمت اقصد كلامك بالرساله صدمني ، مو لان العدسه ماعجبتك ، بس الطريقه نفسها نرفزتني خلتني أكل في نفسي ، ههههههههههههههه هههههههه

وكان النص كلأتي :

عاد هذا الرد مانرفزني كثير لانك في النهايه قلتي شكرا ، قلت: مسكينه دفعت فلوس عالفاضي يعني ماعجبها وانصدمت ، قاعده أفكر وش اقولك ، المشكله واثقه من تجربتي وان هالعدستين من قائمة التوب يعني الكل اعجبته ، بس يظل لكل انسان ذوقه ، قلت يالفشله الحين عاد هي طلبت مني النصيحه وهذي اللي رشحتها لها ، وبعدين اقول في نفسي من جديد لحوووووووووول بس انا ماجبترها انا قلتلها كل انسان له ذوقه والافضل لو تراجعين الموضوع وتشوفين الكتلوجات ، قلت احسن رد : الله يعوضك خير .

الا اتفاجأ شوي .رساله ثانيه والنص كالأتي :

يؤ يؤ مانهم فايده

راسي يصلح :

تك

تك

تك

ماصدقت فتح الرابط قلت وش قالت هالبلشه فيني <==== سوري عالمصطلح .

وانا افتح الرابط أقول الحين هذي تاجره ومفروض تكون بزنس ومن يعني لها اسلوب محترم ، وطريقه لبقه في إبداء الرأي . معقول ماعندها هالملَكَه . وش حال لو كانت ماتعرف في التجاره كانت ذبحتني ههههههههههههههه .

والمصيبه طلع الموضوع معلقه، فيه كلام كثير طنشت كل الكلام واشوف اسمي ينبض بينهم عاد ماشاء الاخت الغلــــــا كاتبته بالألوان والخط العريض . <== يعني فضيحة أهلي بجلاجل .

وقريت ردك والحمد لله بس المصيبه اني حسيت ان احد كب على راسي ماء بارد ههههههههههه يعني انصدمت من الكلام اللي قتليه . أقصد من حلاوته خاصه بعد الفاجعه اللي صابتني

وعذريني لأني ضنيت السوء بس كلامك ماله مخرج الا ينفهم بهالطريقه .

بس انا مستغربه من هالاسمين الغــلــــــا ، والمتغليه

ثنتينكم عندكم نفس الحروف ، وثنتينكم تحملون نفس المعنى , وثنتينكم صلحتوا فيني مقلب جامد .

خلاص صار عندي عقده من اي شي فيه تغلي ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههه

والمشكله مالي 7 ايام من أخر مقلب وصار من زبونه بالمنتدى ايضا ههههههههههههه بس اشوى ماكانت تحمل نفس الحروف .

الظاهر انا مثل المغناطيس للمقالب ، الكل يحب يهبل فيني ههههههههههه ، سبحان الله كما تدين تدان ، الظاهر انا هبلت بالبشريه من كثر المقالب وجا الوقت اللي اتهبل فيه .

والحمد لله انه ناسبك ، وزين انك رجعتي عروس ، والله يحفظلك ابو العيال ودايم تصيرين عروس بنظره .

مشكوره مره ثانيه على المقلب ههههههههههههههه هههه جا في وقته ، والله اني طفشانه من الامتحانات والدراسه ، والطلبيات .

يعني أعيش وأكل غيرها

رفهتي عني شوي .

وبالتوفيق لك ان شاء الله ، ويارب تجيك زبونه محترمه وتصلح فيك مقلب حلو ومرتب . ههههههههههههههه ههههههههههههههه ه
============================== =================

تعرفين وانا اكتبلج الرساله ادور احقر الكلمات اللي صدق احسها مستفزه
يعني مااغلط عليج بس في نفس الوقت استفزج ...................
جذي ما تقدرين تردين علي لاني في النهايه قلت شكرا خخخخخخخخخ

فديتج تعيشين وتاكلين غيرها................... ان شاءالله اجرب الاخضر واخبرج
لانه الرمادي صدق روووووووووووووو ووووووووووووووو وووووووووووعه
والازرق بعد كان حلووو بس الاخضر ما جربته .............................. ............
نسيت اذكر تجربه ثانيه .......................

اخذت من الاخت مون لوفرMOON LOVERمكياج غيرلان
روجين وردي وبني..................غل وس وردي بس شو رهيب
صدق يستاهل السعر واكثر.................... ........................
واخذت البلاشر اللي تكون مكورات ورووعه بكل معنى الكلمه
انا كنت دايم اشوف هالنوعيه في المراكز بس كنت استخسرفيها
السعر ............اما الحينه بكل صراحه اشوف انها تستاهل السعر

وبعد اخذت منها شدو ذهبي حلوووو............وطر شت لي هديه
بودي بيرفيوم صدق ريحته تجنن فواكه تخليج تحسين انج نظيفه
>>>>>> الاخت اول مره تنظف ........؟؟
هذا صوب ومعاملتها والله صوووب ....................فديتج ياربي
والله يعطيج على قد نيتج وتستاهلين كل خير يا ربي.................
شكرا لك اختي علي المعلومات والله شجعتيني اشتري
أستغفر اللّه العظيم الذي لا إِله إِلا هو الحي القيوم ، وأتوب إليه
مبروكين يالغالية ومشكورة

الساعة الآن 07:55 .