شيهانةsh

شيهانةsh @shyhansh

عضوة جديدة

ساعدوني بصدور الدجاج

اطباق عالم حواء

مرحبا يابنات بليييييييييييييييييييييييييييييييز اللي عندها طبخة تنعمل من صدور الدجاج الله يجزاها خير تقولي ولاتبخلون علي :( لأن عندي صدور دجاج بدون عظم كثير وما ادري شسوي فيها :icon33: :icon33: :icon33:
وأنا بأنتظاركم :time: :icon32: :icon32: :icon32: ...
وشكرا
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فله ووناسه
فله ووناسه
ولا يهمك يا الغاليه

الطبخه هذي اخذتها تو من اختى وهى اخذتها من احد الاخوات فى المنتدى هنا

تحمسين بصل وثوم وزيت وبهارات وملح وصلصه حمرا

تكونين مقطعه الصدور صغيرات ومنظفات وتكبينه على الخلطه ومويه عشان يستوى

وبعد ربع ساعه حطى بطاطس مكعبات وخليه ربع ساعه عشان يكمل طبخ مع الدجاج

بعد ما يستوى الدجاج وتروح المويه

حطى علبه قشطه وملعقه جبن كرفت المالح على الخلطه وخليه 5 دقايق فقط
وتصيرين طابخه رز ابيض وبالهنا والعافيه
رمز الحب.....
رمز الحب.....
أختي شيهانه صدور الدجاج إذا قطعتيها مكعبات صغار تنفع مع أي طبخة
مثل مكرونه بالبشاميل
أو صينية خضار أو ساندويش كودو
أو شوربه أو كبسة الرز
أو مرق الخضار

والمنتدى مليان طبخات فيها صدور دجاج..........
تحيـــــــــــــــــــــــــــــاتي
شيهانةsh
شيهانةsh
ولا يهمك يا الغاليه الطبخه هذي اخذتها تو من اختى وهى اخذتها من احد الاخوات فى المنتدى هنا تحمسين بصل وثوم وزيت وبهارات وملح وصلصه حمرا تكونين مقطعه الصدور صغيرات ومنظفات وتكبينه على الخلطه ومويه عشان يستوى وبعد ربع ساعه حطى بطاطس مكعبات وخليه ربع ساعه عشان يكمل طبخ مع الدجاج بعد ما يستوى الدجاج وتروح المويه حطى علبه قشطه وملعقه جبن كرفت المالح على الخلطه وخليه 5 دقايق فقط وتصيرين طابخه رز ابيض وبالهنا والعافيه
ولا يهمك يا الغاليه الطبخه هذي اخذتها تو من اختى وهى اخذتها من احد الاخوات فى المنتدى هنا ...
اختي فلة و وناسة مشكورة عالطبخة الحلوة وشكلها يشهي بس عندي سؤال ممكن اقدر اطبخ الدجاج من دون موية يعني مع زيت بس والبصل والثوم والبهارات والملح والصلصة يعني احمسه وهل تقصدين الصلصة يعني معجون الطماط وسامحيني على كثر اسئلتي والله يجزاك الف خير :27:
شيهانةsh
شيهانةsh
أختي شيهانه صدور الدجاج إذا قطعتيها مكعبات صغار تنفع مع أي طبخة مثل مكرونه بالبشاميل أو صينية خضار أو ساندويش كودو أو شوربه أو كبسة الرز أو مرق الخضار والمنتدى مليان طبخات فيها صدور دجاج.......... تحيـــــــــــــــــــــــــــــاتي
أختي شيهانه صدور الدجاج إذا قطعتيها مكعبات صغار تنفع مع أي طبخة مثل مكرونه بالبشاميل أو صينية...
مشكورة اختي