اقتباس مشاركة  (مودموزيل)
سعععععععععععععععععععععععععععععر الزززززززززززيت 100 درررررررررررررررررهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جيييييييييييييييه شوووووووووووووووووووو من الاعشااااااااااااااااب تستخددددددددددددددددددم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و اذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اووووووووووووووكي و شيييييييييييي خطيييييييييييير يستتتتتتتتتتتحق التججججججججججججججججربة خبرييييييييييييييينااااااااااااا اختيييييييييييييييييييي عساااااااااااااااااس نجررررررررررررب و نفتتتتتتتتتتتتتتتتك من الكششششششششششششششششششششششيششششششششش جننننننننننهااااا ليفةةةةةةةةةةةةةةةةةةة وعيااااااااااااااان من كثثثثثثثثر التصبغغغغغغغغغغغغ و الكيييييييماويااااااااااات .

هلا عيوني شو اسوي مب بايدي السعر..... وربحي فيه بسيط ...
وصدقيني الخلطه عجيييبه وانا مستمره عليها لاني بالفعل حسيت بفرق بشعري مثل ماقلت في الموضوع

وتقدرين تجربين وتشوفين الفرق بعينج
17-03-1427 هـ, 03:16 مساءً

اقتباس مشاركة  (مودموزيل)
و اذاااااااااااااااا خذنا أكثررررررررررررررررررعنننننننننن خلطةةةةةةةةةةةةةة كممممممم بيكوووووووووووون السسسسسسسسسسسسعر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و هااااااااي الخللللللللللطة انتييييييييي تسويييييينها و الااااااااااااا الهنننننننننننننديةةةةةةةةةةةة ؟؟؟؟

هلا عيوني

السعر ثابت لان ربحي فيه بسيط وماتطيع تنزلي في السعرالحرمه بس اذا بغيتي كميه بحاول فيها تنزل السعر وان شاء الله خير

والخلطه مب انا اسويها اخذها من الهنديه وتقول انها اهي مسويتها والله اعلم ..المهم انها رهيبه للشعر وعن نفسي مرتاااااااااااحه عليها واحس شعري بدا يتغير
17-03-1427 هـ, 03:18 مساءً

........
17-03-1427 هـ, 08:31 مساءً

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
20-03-1427 هـ, 12:18 صباحاً

الساعة الآن 12:12 .