اقتباس مشاركة  (بنت_البنات)
موضوع مفيد ومرجع
ان شاء الله يكون مرجع مفيد
امممممممممممممم موضوع خطير ، ويجدد الثقه بالتاجره وبالبضاعه .

عن نفسي تعاملت مع تاجرتين فقط .والبضاعه كانت كالتالي :

1ـ كحل عربي ــ من الاخت البدويـــــــه الله يذكرها بالخير .

وفعلا كان سواده غامق ويستاهل سعره اعجبني صراحه وهو أحسن كحل عربي جربته .

طبعا غير ان البدويه انسانه ذوق وسبق اعطتني الكحل كهديه وكانت زبونه عندي . ههههههههههههه يعني العكس بدل ماعطيها هديه هي اللي اعطتني .

2ـ حلاوة سوفت سكين ــ من الاخت ام تركي ونواف .

صراحه الحلاوه فضيعه ونظيفه ورخيصه ، وكنت متعقده من الحلاوه بعد هالحلاوه راحت العقده لوووووووووووووووووووووووول .

وايضا ام تركي ونواف سلسه في التعامل وتوصلك المكان اللي تبينه ، غير ان مواعيدها دقيقه ، ولسانها معسول . والله يحفظها ويرزقها .

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله .
مرحبــــــــــــــــــــــــــا.......

انا عن نفسي ما تعاملت مع وايد عضوات بسبب انى ما ادش النت دوووم وغير جيه يوم احط فى بالي انى اتعامل مع اى وحده ن تاجرات تستويلي ظروف تنمعني من انى اتعامل معاهن ..........

وفي كمن عضوه تعاملت معاهن...........

الاخت ((دموع الحيره))............خذت منها جلابيه فى ايام العيد الاضحى ..........والجلابيه كانت وايد حلوه والكل كان يسألني عنها .........والاخت دموع الحيره ماشاء الله عليها ما قصرت ويايه ورصلت البضاعه لين بوظبي لانه شركات التوصيل كانت مصكره على هاييج الايام.........وحليلها ما قصرت ويايه ابد........

وتعاملت بعد مع الاخت((طاسة خبز)) واشتريت منها زيت رتاج...........بس للامانه لحد الحينه ما استعملته لانه اختي هي اللي استلمته عني ولازم اسير بيت اختي عشان اييب الزيت وما يبته لحد الحينه ........بس الاخت ((طاسة خبز)) ماشاء الله عليها ذوق فى التعامل وحليلها كانت حريصه ان الزيت يوصلني فى الموعد حتى انها كم مره كانت تتأكد اذا وصلني ولا لا .......واحسها تلعوزت ويايه المسكينه ..........واقوللها اسمحيلي تعبت ويايه......

وبعد طالبه طلبيه من الاخت((رومانسيه 2005)) طلبت منها كريم السعد 2.........وان شاء الله قالتلي اليوم بتوصلني الطلبيه عقب المغرب ......

وناويه بعد اتعامل مع الاخت امثال من الكويت بس اترياها ترد علي فى الخاص.......

وناويه بعد اتعامل مع الاخت الغلـــــــــــا....

^_^
موضوع مفيد ومرجع
[IMG] [/IMG]
موضوع جدا مفيد

الساعة الآن 02:36 .