السلام عليكم
انا اول تعامل لي كان مع الاخت بنت الظبيه طلبت منها هديه لي زوجي وكانت قمه في الروعه وما شاء الله عليها يعني كانت قمة في الذوق وكل شي
واتعاملت مع توته الحلوة شريت عنها هديه الحج والشخص الي استلمها اتخبل عليها وحتى طلب رقمها مني والسامبلز الي طرشتهن كانوا روعه وان شاء الله يصير نصيب واخذ عنها مره ثانية
والاخت الغلا خذت عنها اللعبة الزوجيه وكانت حلو وكتغيير بعد للحياة الزوجيه
والاخت الجو غيم بعد يحليلها شريت عنها شنطتين لي ولاربيعتي وما شاء الله عليها صبرت علي علشان الفلوس وبعد امينه بصراحه واستانست في التعامل معاها بس ما اشوفها هالكم يوم ...

سلامي
حبيتك
13-03-1427 هـ, 08:09 مساءً

اتشرفت بمروركم الكريم
14-03-1427 هـ, 01:13 صباحاً

مرحباااا..شحالج توووته ..انشالله بخخخخير

موضوووع حلو واايد..

انا الصراحه كنت احب اخذ من المنتدى اتعاملة معا فارسه خذت منها شنط المكياج و ستيان السيلكون ..الشنط عمليات و شلن كل مكياجي و الستيان ..امممم مريح حق الفساتين

و خذت من توته عطر دهن العود المعتق و ماشالله كل الحريم اتخبلن عليه و طلبن مره ثانيه منه..صدق ريحته ثاببته و ثقيل و دهن العود يفووح منه و سعره واايد حلوه..و يسد التعامل الحلو معااج

و أخر مره اشتريت من وحده كريم شعر و هي كاتبه انه يغنيج عن السشوار و ممممدحت فيه و يوم و صلني طلع كريم شعر كونشنر ينباع في الجمعيه ب 8 دراهم و انا دفعت عليه تقريبا 80 درهم و من يومها ما اشتريت شي (شكلي اتعقدت) لووول

و نصيحتي لكن ما تشترن شي قبل لا اتشوفن صورته و تتأكدن من سمعة التاجره من خلال راي البنات فيها

و شكرا
14-03-1427 هـ, 01:48 مساءً

طيب اللي انخدعت بشي مو قد المدح تقول عنه
14-03-1427 هـ, 01:57 مساءً

الساعة الآن 10:01 .