الله يعوض عليك

بس لا تستعجلين .... وألتمسي لأخواتك عذر
فعلا اختي انا تفاجات لمن طلبت الجهاز منج وقلتيلي ارسلتيه خلي بالج اصابع ايدج مو سوا بالمنتدى فلازم تدفع البنت بعدين تطلبين لها وترسلينه
ومشكوره على اهتمامج اول مااروح البريد ان شاء الله ويكون واصل الطرد برسلج رساله عشان تطمنين
هلا حبيبتي...
انا ماقلت اني ما اريد اللي طلبته.. ... بس ماتوقعت انج بتطلبين الأغراض بدون دفع.. يعني شغلة ثقة بالبنات وتسلمين على هذا الشي... بس يوم قريت انج ساكنة في السويد وان الأخت شقراوية مندوبتج فقلت أطلبه منها يكون اقرب وأسرع.. وانا آسفة عالغلط اللي صار,, واني مابلغتج بهذا الشي..... وانا ابدا ماتهمني الفلوس .. ان شاء الله لو آخذ الأجهزة اللي ماخذوهن البنات عـــــــــــــادي والله..ماعندي مشكلة في الدفع.. الحمدلله الخير وايد..بس اللي صار اني طالبة كذا شغلة من كم بنت وماخذة عناوينهم وارقامهم علشان احول المبالغ مرة وحدة... بس للأسف ما فضيت ومستحية منهن والله.. بس ان شاء الله افضى هاليومين.. وما يصير خاطرج الا طيب...
ما أحب حد يظن فيني السوء...
والسموحة...

اقتباس مشاركة  (ونـاسه)
هلا حبيبتي...
انا ماقلت اني ما اريد اللي طلبته.. ... بس ماتوقعت انج بتطلبين الأغراض بدون دفع.. يعني شغلة ثقة بالبنات وتسلمين على هذا الشي... بس يوم قريت انج ساكنة في السويد وان الأخت شقراوية مندوبتج فقلت أطلبه منها يكون اقرب وأسرع.. وانا آسفة عالغلط اللي صار,, واني مابلغتج بهذا الشي..... وانا ابدا ماتهمني الفلوس .. ان شاء الله لو آخذ الأجهزة اللي ماخذوهن البنات عـــــــــــــادي والله..ماعندي مشكلة في الدفع.. الحمدلله الخير وايد..بس اللي صار اني طالبة كذا شغلة من كم بنت وماخذة عناوينهم وارقامهم علشان احول المبالغ مرة وحدة... بس للأسف ما فضيت ومستحية منهن والله.. بس ان شاء الله افضى هاليومين.. وما يصير خاطرج الا طيب...
ما أحب حد يظن فيني السوء...
والسموحة...
ولا ايهمك حبيبتي يمكن صار سؤ فهم لانه انا كنت حاجزتلك والشقراويه صارت عده شكله مع الجمارك ومكدرت اصير مندوبتي على العموم السموحه اختي واجهزتك موجوده بعدها
أستغفر اللّه العظيم الذي لا إِله إِلا هو الحي القيوم ، وأتوب إليه
ممكن اتحطين صوره الجهاز اللي موجود عندج
[IMG][/IMG]

توقيعي طار
بنات كل ما احطي توقيع يطير مدري ليه

الساعة الآن 02:32 .