اي نعم عزيزتي موقعه ممتاز جدا على شارع رئيسي وشارع تجاري وسكني بنفس الوقت وفي صالونات جمبي لكن اللي أشوفه انه كل الصالونات شغالة كثير مقارنة بصالوني قليل جدا ..

وعلى فكرة انه تأسيس صالوني جديد مقارنة في الصالونات اللي جمبي ..
شوفي اختي

سوي مثل احد الفروع اللي عندنا بالرياض بجنبه ارقى المشاغل

عارفه اش سوت

حطت اختاري خمس اشياء وبــ 100 ريال فقط

طبعا ولا وضحتها وعملتها على قماش كبير وعلقتها على واجه المحل

عارفه اي وحده بتمر من الشارع وفاضيه دايركت تدخل لما تدخل تكون هي محدده الشغلات

مثل استشوار وبودي كير ومنيوكير وفتله وقص شعر وصبغ خمس خصل لون وتنضيف بشره بالمواد الطبيعيه واللي ما تكلفها شي

طبعا الزباين بيدخلو على اساس صبغ وهاي لايت فلما تدخل وبتلاقي موفيه طلبها لكن فيه عروض افضل فتقول يالله مو خسرانه شي وتعمل الخمس اشياءوتختار

وكمان عندك شي مهم طالما انك في مكان رئيسي وحلو اعملي عضويه لمدة شهر او ثلاث شهور او سته او سنه

وخلي سعرها رمزي بحيث تحددي الاشياء في خلال فترة العضويه تعملها بسعر اقل من السعر الاصلي والدفع مقدم يكون وبكذا تكوني كسبتي الزباين

لو عندك كمبيوتر في المحل خلي اي زبون اول مره يدخل لازم يسجل معلوماته ورقم هاتفه واعطيه رقم عضويه بعد كل سته شهور اعملي سحب على جوائز خليها ثلاث جوائز وخليها بسيطه الفكره من الجوائز انها تجذب الزبونات

اذا عندك مشغل خياطه يعني فترة الركود خيطي اشياء ممكن تنباع من خلال العائله او الصديقات شوفي المجتمع ايش محتاج واعمليه وابتكري راح تلاقيها انها تمشي وتدخلي دخل

مثلا اقل شي اعملي مفارش السفره مع طقم الاباريق والسله مجموعه مع بعض واعطي حريم يبيعوها لك بس يسلموكي قيمتها بالاول اعطيهم سبعه سته حسابها لك والسابعه يكون قيمتها لها

ممكن تعملي شناط على الموضه وتبيعيها

ممكن مفارش اطفال

وصدقيني شوي شوي وراح يمشي شغلك

اهم شي اعملي اللوحه القماش لا تتكلفين باللوحه خليها قماش

والله يوفقك

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
اختي المشغل يبغى له صبر
وحطي في بالك من 6 اشهر الى سنة بتدفعي من جيبك
طبعا هالفترة هي فترة الدعاية وثقة الزباين بالمحل ... الين ينعرف
ويشتهر المحل ذيك الساعة بتحسينة بدأ يشتغل صح ،،،،،بس الصبر
زين الله يوفقك
انا كان عندي صالون من كم سنه
وبالبدايه كان مايجي احد استغرق الموضوع فتره سنتين وعقب انعرف المحل وصارله زباين بس الكوافيره كانت شاطره
الناس ماتبي تجرب كوافيرات جدد واهم شي تكون عربيه وياريت لبنانيه عشان يثقون فيها
وحطي عروض واسعار خاصه حددي يوم او فتره من الشهر تكون الاسعار بالنص
اجمعي صديقاتك ومعارفك بالمحل خل تصير فيه حركه
جيبي اشياء جديده وخلطات للشعر وكريمات واعرضيها
يعني لازم تسوين شي يجذب الزبونه ويخليها تجي لحد عندك
ولاتنسين انك بجمب صالونات لهم تاريخهم والناس عرفتهم ومجربتهم
فرصه لك تسوين عروض وخاصه ان الصيف ع الابواب
وبالتوفيق
نعيب زماننا والعيب فينا . . . . . ومال زماننا عيب سوانا
ونهجوا ذا الزمان بغير ذنب . . . .ولو نطق الزمان لهجانا
وليس الذئب يأكل لحم بعض . . . . .ويأكل بعضنا بعضا عيانا
اختي الغاليه معليش تاخرت عليكي ترى فكرة الحفله حلوه وانتي صاحبة القرار ماتاخرت لازم سيدة الاعمال تكون جريئه قلي حفله عشان تعرفوا على المشغل وانك انشغلتي وهذا طبيعي تنشغلي اول فتره وفعلا مثل ماقالوا البنات احكمي على المشغل بعد سنه والله يوفقك

الساعة الآن 11:50 .