اخت الغلـا ابي اشتري من عندج ترا للحين ماشتريت شي حق عرسي ويالسه ادوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر شي يهبل وحلو
11-03-1427 هـ, 01:27 صباحاً

تستاهل الغلـا كل خير الله يرزقها
ومبروك عليك اختي
11-03-1427 هـ, 01:41 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ونـاسه)
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااات اللي ما شم عود الغلـا المعطر.. بيفوته نص عمره
اليوم وصلتني عينه من العود... شو ريحة؟؟؟ فاااااااااااااااااااااااايحة من بعيد... اجججججججنننننننننننننننن بدون مبالغة والله.. والريحة شو محلاها عالأيدين مممممممممممممممممممممممم... ((( تهبل )))...
امبين ان العطر من الغالي والزين...
والزين ما يسوي الا الزين ..... وان شاء الله تكون أول غرشة من نصيبي

والهمه عالبنات اللي خذوا العينات ... هااااااااا شو رايكم؟؟؟؟ لازم نسوي هجوم عالغلـا علشان تبتدي الشغل في العود.....

الله يوفقج يالغلـا ..والله انج تستاهلين كل خير...

هااااااااااااا؟؟؟ نبدأ الهجوم؟؟؟؟
يالله ... أنا أول وحدة .................
-----------------------------------------------------------------------------------

يعلني افداج الغاليه هذا من طيب اصلج ..................ويعل ربي يروحج من ريحة الجنه ان شاءالله ............................وسمحيلي نسيت احطلج من السايل.........

وفديتج امري متى ما تبين ان شاءالله اسويلج واطرشه لج .............................
11-03-1427 هـ, 10:58 صباحاً

اقتباس مشاركة  (غتالي)
صبري .. انا موصيه الغلــــــا تحطلي عينه من العود اليديد عشان اشمه ويا طلبيتي .. وانا استلمت الطلبيه اليوم بس بعدها ماوصلتني البيت ..

بس متاكده انه حلو ..
------------------------------------------------------------------------------------

ياااااااااااااا ويليه ................ اخاااف نسيت احطلج .................
لانه صدق الطلبيات هالاسبوع دوخت لي راسيه غير انه كانت عنديه عزيمه
وخلاف بالليل مسوين حفله يعني ماادري شو حطيت وشو ما حطيت .................
يعلني افداج تاكدي اذا حطيت لج اولا..............وخبريني................................
وان شاءالله اذا ناسيه بطرش لج مره ثانيه ولا يهمج ...................................
11-03-1427 هـ, 11:01 صباحاً

اقتباس مشاركة  (gzaalah)
انا بعد بس بعدها ما وصلت طلبيتي ,,
-----------------------------------------------------------------------------------

الله يستر .............. اقري ردي اللي فووووق........................................
11-03-1427 هـ, 11:01 صباحاً

الساعة الآن 02:41 .