مات موس الجديد - أساس جديد

المكياج والعطور

ماكياج كريمي مضاد للماء ذو مزيج رغوي يعطي لون غير لامع ومطفي بشكل تام . يعطي ثبات عالي جداً وملمس عالي النعومة . يحتوي على ارجيرلاين (بفعالية البوتوكس) حيث يساعد على استرخاء عضلات الوجه ليخبئ التجاعيد ويخفيها . تساعد تقنية سوفت فوكس الموجودة بالمنتج على انعكاس الضوء ليعطي المزيد من الإخفاء لخطوط التجاعيد بالإضافة الى فيتامين اي و مضادات الأكسده وفلتر للحماية من أشعة الشمس 15. يخفي التجاعيد تدريجياً بالإستخدام اليومي لمدة اربعة اسابيع . للحصول على تغطية خفيفة ضعي الماكياج باستخدام اسفنجة وبأطراف الأصابع للحصول على تغطية عالية .
نوع البشرة
جميع أنواع البشرة
المكونات الفعاله
ارجيرلاين (بفعالية البوتوكس) - فيتامين اي - و مضادات الأكسده - وفلتر للحماية من أشعة الشمس 15
اقتراح المحترفين
للحصول على تغطية خفيفة ضعي الماكياج باستخدام اسفنجة وبأطراف الأصابع للحصول على تغطية عالية

:)
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lule
lule
نزل في الاسواق ؟؟!
CuteJeddawia
CuteJeddawia
lule lule :
نزل في الاسواق ؟؟!
نزل في الاسواق ؟؟!
ايوا نزل انا اشتريته من الكورنيش الدور الخامس معرض آزال في جده

روحي موقع الشركة واسأليهم في بلدك وين يتواجد

موقعهم STAGEARABIA

بالتوفيق حبيبتي

:)
*الماسه*
*الماسه*
مشكوره اختي

لكن انتي فيك تجاعيد واختفت مع هالمكياج؟؟؟؟؟لان هالخطوط هي عقدتي بالمكياج خاصه الكريمي الثقيل؟؟؟

وبكم اخذتيه ؟؟؟وش رايك فيه من ناحية لونه؟؟ويحتاج بودره ولا لا؟؟؟ووين احصله بالشرقيه؟؟وهل ينفع للمناسبات الكبيره؟؟
أم روعه
أم روعه
ان شاء الله يكون نازل عندنا بالامارات....

اختي الماسه...اذا كنتي من النوع الي يبيين فيه الخطوط...انصحج بطريقه ممتازه

اول شي حطي البيس....الي هو كريم لؤلؤي...والي عند كاريولاين جدا رائع.... وبعدين حطي كريم اساس سائل.....ولاتكثرين منه......
بالنسبه للبودره...اول شي تاكدي ان الكريم توزع بشكل جيد يعني مافي اي بقايا كريم... لان لو كان في بتبن الخطوط ...وامسحي مسح خفيييف جدا بالبودره....

انا اتبع هالاسلوب ويا زبايني........والحمدلله الطريقه ناجحه جدا...
*دلـــــــوعـــه*
شكرا الله يعطيتس العافيه بس شكله ثقيل على البشره