انا يااختي والله مابي اخرب عليكي موضوعك

بس كأني قريته قبل كذا بنفس الاسلوب مادري بهذا المنتدى ولا غيره

اتمنى لك التوفيق
اقتباس مشاركة  (ام فرج)
يا بنات انتم ماتتعضون من هالاعشاب ...........ياناس خافو الله هاذي اجسامكم مو جسم الجيران .........قبل مده قريبه مي بعيده ام عبداللطيف واعشابها والحين هاذي وتركضون
ماقريتو عن موضوع اللي يبيعون اعشاب مسرطنه واعشاب مضره متى بتتعضون متىىىىىىىىىىىىى ىىى .........واسفه لصاحبه الخلطه مو تشكيك بامانتك ولاكن الكلام موجه لك انتي بعد لانك اخت لنا ومانرضى لك المرض فانتبهي من هاذي الاعشاب وش فايده النحف وانتي مريضه بمرض خطير لاسمح الله وش بتستفيدين من هالنحف الا سمينه وبصحتي ولا نحيفه مريضه ,,,,,,,وترا الصحه تاج على رؤؤس الاصحاء انتبهو ,,,,,والله من وراء القصد

هلا غاليتي ام فراج انا حبيت ارد على موضوعك وبقولك شي
والله والله والله والله هذي اربعة ايمان اني دليت الوالد عليها وانه يستخدمها وانو حاس براحه ولمعوميتك الوالد مريض قلب وسكر وضغط واا حريصه عليه اكثر من اي شخص فلو فيها ضرر يالغاليه كان ما دليت اعز انسان بالهكون لها وانا يالغاليه لو شفت فيها ضرر كان ما نشرت الموضوع وكان ما دليت البنات عليها وانا يالغاليه ورب البيت اني اشربها من 3 اسابيع ولا شفت منها اي مضره وانا قلت لكم اني اخذتها وحللتها وقالي اللي حللها انها اعشاااااااااااا ب طبيعيه 100% ولا منها اي مضره
اقتباس مشاركة  (ام فرج)
يا بنات انتم ماتتعضون من هالاعشاب ...........ياناس خافو الله هاذي اجسامكم مو جسم الجيران .........قبل مده قريبه مي بعيده ام عبداللطيف واعشابها والحين هاذي وتركضون
ماقريتو عن موضوع اللي يبيعون اعشاب مسرطنه واعشاب مضره متى بتتعضون متىىىىىىىىىىىىى ىىى .........واسفه لصاحبه الخلطه مو تشكيك بامانتك ولاكن الكلام موجه لك انتي بعد لانك اخت لنا ومانرضى لك المرض فانتبهي من هاذي الاعشاب وش فايده النحف وانتي مريضه بمرض خطير لاسمح الله وش بتستفيدين من هالنحف الا سمينه وبصحتي ولا نحيفه مريضه ,,,,,,,وترا الصحه تاج على رؤؤس الاصحاء انتبهو ,,,,,والله من وراء القصد

انا يالغاليه ما راح اعرض شي يضر البنات و***** الله بكره او بعد بكره بعرض للبنات وثيقة التحلليل اللي سويتها لعينة الاعشاب
ارسليلي التفاصيل بكل حذافيرها ونا من مكه
ارسليلي التفاصيل بكل حذافيرها وانا من مكه

الساعة الآن 04:34 .