انا اقول لاالزبونه المسؤله ولا التاجره المسؤله

المسول الاول والاخير الشركه لازم يكون في الشركه ظمان للمستهلك

هذا من جهتي
11-03-1427 هـ, 11:19 مساءً

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

التاجره غير مسؤوله بعض الاحيان تخير الزبونه وتقولها اي شركه تبين وطبعا في شحن ب 10 وفيه شحن ب50 لنفس المدينه فالزبونه تبي طبعا الارخص علشان مسكينه ما تخسر شحن وتخسر بضاعه

ولو تشوفين كل العالم يقولون لك احنا ما نتحمل اي ضرر على الاغراض يعني بمعنى اصح ان لو صار لها شي هم ماعليهم منها

يعني نرضى بالنصيب الي وصلت لنا فيه الحاله

حتى التاجره لو تطلب شي من برا ممكن يجيها نص الاغراض تالفه بس خلاص راحت عليها الشكوى لله

الا اذا بكرم من التاجره للزبونه ممكن تعوضها او ممكن ترسل لها اي شي بس رضاوه مو علشان هالشي باعتبارها اخت وليس زبونه

علشان ما يصير فيه مشاحنه بينهم

واسفه على الاطاله وتقبلوا احترامي وتقديري
11-03-1427 هـ, 11:28 مساءً

ألمشكله انه الشركه ما تظمن ..............انا دايم للاسف اذا كنت مرسله لمندوباتي اللي يتكسر
مااخذ سعره واتحمل الخساير.........................

وحتى لو شحنت لزبونه وتكسر ارجع ارسلها غيره للاسف مع اني والله اخسر..............

علشان جذيه الحينه عندي قرار اولا الزبونه هي اللي تتحمل..................................
يعني اقولها تتحملين المسؤليه اولا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

او اني مااشحن للخارج لانه خلاص حراام الخساير,,,,,,,,,,,هذا غير اني بتحمل الشحن
مره ثانيه .....................يعني خساره في خساره والله ........................................

بس هذا كله علشان خاطر الزبونه ورضاها...................وللاسف بعضهن حتى ما يرضن

بس كله صوووب واللي تبغي ترجع البضاعه بعد الاستعمال صوووب ........................
والله لاحظت هالشي في الفتره الاخيره ,,,,,,,,,,,,,,انه الوحده تاخذ مثلا شي مني وتقول

ما عيبني ابغي ارده ...........................!! انزين لو مستعمل كيف تردينه .............؟؟
يعني حتى في المحلات ما يردوون مستحيل.......................................................

فاشكرج انج فتحتي هالموضوع لاني كنت ناويه اكتب في توقيعي انه البضاعه اللي تباع
لا تسترجع ..............................واللي تبغي تاخذ حياها الله واللي ما تبغي عندها سوق

بكبره تقدر تشتري اللي تبغي بشوف عينها...................سمحولي على اسلوبي اليوم بس
جد لانه صارت لي مواقف هالاسبوع رفعت لي الضغط بكل معنى الكلمه .......................

وحسيت اني عبيطه وطيبه زياده عن اللزوم لدرجه قامن يستغفلني البنات للاسف............
سمحولي طولتها وهي قصيره ...........................................................................
11-03-1427 هـ, 11:32 مساءً

هلا الغاليه دموع الندم

بالنسبه لي رايي من راي الاخت شقراويه

الف تحيه
12-03-1427 هـ, 12:10 صباحاً

سلمى الرميثي
دم الغزال
fiafy
أيـــــــــام حلوه
شقراوية شقراوية
الغلـــــا
مليكة القلم

يا هلا فيكم جميعا و الف شكر للرد
و ياريت عضوات اكثر تشارك و تقول رايها و خاصه لو في راي معارض و يشوف ان التاجره لازم تتحمل المسؤليه
علشان لو صار اي مشكله مثل (الغلـــــا) فتقدر توري للزبونه هذا الموضوع كأثبات انه الجميع يشوف ان الزبونه ماتقدر تجبر التاجره على تعويضها

و اظن ان بعد التاخير في الشحن التاجره ما لها دخل فيه
12-03-1427 هـ, 01:55 صباحاً

الساعة الآن 06:00 .