roro78

roro78 @roro78

محررة فضية

دكتورات بنات الي يعانون من حساسية الانف وينكم عطوني الحل:(

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله:

انا اعاني في مثل هذه الايام من حساسية الانف الحمد لله على كل حال بس احس انها مع الحمل زادت وهذه الايام تلقيح النخل والغبار احس انها داخل انفي والمشكلة غير التعطيس والحكة بالانف والاذان امس بالليل وانا نايمة شعرت ان شئ يسيل من الانف (عفوا للفظ)ومسحت وانانايمة بس تفاجات على الصلاة انه كان دم ينزل وبغزارة من الانف :icon33: وهذه للمرة الثانية بس الاولى كنت صاحية بس من قوة العطاس احس انه الجنين بطير من مكانه رحت للطبيبة تقولي ما اقدر اعطيكي ادوية للحساسية (انا داخلة بالشهر الخامس من 4 ايام) افيدوني اذا عندكم حل جزاكم الله الف خير :(
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

cat4
cat4
والله اختي انتي نفس حالتي.. بس انا استخدمت ملح البحر وماء.. بس ما تخلين الماي وايد مالح يعني شويه مثل دمعة العين استنشقه مثل الوضوء للصلاة يقولون زين للحساسيه .. بس انا كسوووووووووووله مرات بس اسوي.. بس احسه ينفع
اما عن الدم .. كنت انقط عسل وماي بس كم قطره على انفي والحمدلله يصح بس يرجع مره ثانيه لاني ما استخدم وايد.. اتمنى اكون افدتك
roro78
roro78
حبيبتي CAT4مشكورة وما قصرتي جزاك الله خير ويعطيكي العافية........................:)
pitty shop
pitty shop
أختي كل يوم خذي مويه بارده مره وتنشقيها وراح تحسين براحه واستمري عليها زوجي أستمر عليها وراحت منه الحساسيه
اما الدم فا والله مااعرف عنه شي
العامريه
العامريه
اختي جامعه اوروبيه متقدمه..
اجرت ابحاث على الحساسيه
فوجدوا علاجه في امر بسيط
جداً..
وهو زيت السمسم ..
خذي منه قليلا بالقطنه الخاصه
بتنظيف الاذن..
وادخليها برقه وامسحي بها داخل انفك
كم مره باليوم..
وخاصه عند النوم..
لاتنسوننا من دعواتكم الصالحه.
اضواء البيان
اضواء البيان
أنا أعاني من حساسية شديدة بالأنف والصدر ذهبت للدكتور فيصل القصيمي في مركز الدكتور سليمان الحبيب في الرياض وأعطاني بخاخ للأنف وآخر للصدر وقال لي إنهم آمنان في الحمل ولاضرر منهم خلال الحمل والحمدلله أنا في تحسن مستمر ولكني لست حامل.