ديمة نجد

ديمة نجد @dym_ngd

عضوة فعالة

اللي كان فيها حب شباب وعالجته تدخل

العناية بالبشرة

ياصاحباتي حبيبتكم وجهها فيه حب شباب وكذلك ظهرها واكتافها بصراحة الوجة من الدرجة المتو سطة لكن الظهر مللللللللللللللللللليان ..وقد عالجت عند الدكتور الشامي اللي بالمستشفى الوطني لكن ما نفع وضاعت فليساتي بالفاضي واللحين ناويه اعالج مرة ثانية لكن محتارة وووووووووين ؟ في ناس نصحوني اعالج في مستشفى الحبيب عند د.اميمة الرشيد السودانية , وفيه ناس نصحوني اعالج عند الدكتور عبد الله العيسى اللي في عيادات ديرما وفيه ناس يقولون احذري من عيادات ديرما لانها مضيعة للمال والوقت ويمكن ترجع الحبوب اقوى من الاول..علما بان عمري 23 سنة يعني خلاص المفروض ان الحبوب ما تطلع لي بكثرة لكن ايش اسوي تزيد معي بالصيف....ياوخياتي دلوني على احسن دكتور مع ايضاح التكلفة التقريبيةللعلاج لاني ابغاها تصير اخر مرة اعالج فيها ان شاء الله........
وشاكرة لكم تواصلكم معي
35
6K

هذا الموضوع مغلق.

الفرفوشة
الفرفوشة
والله ياعيوني عيادات ديرما من احسن العيادات
ليش ماتروحي ل اوباجي بس تراه غالي
غالي نار
بس انا شفت وحده كان وجهها معدوم وهالحين ولا احسن
رودين
رودين
هلا اختي ديمة نجد

والله انا دخلت من عنوان الموضوع امااا عن عيادات ودكاترت الرياااض

مالي علاقه فيهم

انا كان فيني حب شباب لدرجه ماتتصوريها سوى في الظهر او الوجه

ولكن الحين الحمد لله اختفت

وهو اني رحت لدكتور والحمد لله كتبلي اعلاج وعطاني صابون مره روعه للبشره الدهنيه الي تظهر فيها احبوب شباب
يعني اذا كانت بشرتك دهنيه انصحك بااستخدامها
اسمها صابونة (اكنوس)
وترى العلاج نفسه مراح يكفي لازم تبتعدي عن الكاكاو والمشروبات الغازيه بكل انواعها وتكثري من شرب الماء
وان شاء الله بشرتك تصير مثل القمر
ما عاد بدري
ما عاد بدري
هلا باحلى ديمه في احلى نجد ،،،،،،

شوفي عيوني مشكلتك مثل مشكلتي بس الفرق اني توي توي راح ابدا اعالج الحبوب عند دكتور بعد ما يئست و تعبت الصراحه انا كنت ناويه اروح لدكتور عبد الله السماري في ديرما كثير مدحولي فيه و جربوه هو والدكتور الثاني اللي عندهم اظن احمد العيسى وحالتهم بعد العلاج تمام مرررررررررره و يقولووووون ان ديرما تشفط فلوس الله العالم انا ما جربت .... لكن فيه دكتور مدحلي دكتور وليد الخنيزان في عيادات ادمه وصاني اروح عنده و قال ما راح تندمي وانا عزمت اروح اتعالج عنده وبجرب و الله المستعان اما عن اسعارهم ما ادري عنها ،،،،،

اما اوباجي هذا اعرف ناس تعالجوا عنده وبعد العلاج طلعت بشرتهم رووووووعه لكن تعالي شوفي الحين والله حالتهم تكسر الخاطر حبوب و بقع ما حدش قلي شوفة عيني و ربي هذا غير الفلوس اللي شفطوها بهبل خسارة القريشات والله ،،،،،

المهم انك اذا عالجتي عند دكتور تستمري على العلاج مو تقطعي من حالك واذا انتكست حالتك راجعيه و حطي عينك بعينه و اسئليه ليه صار كذه يمكن فيه مشكله ولا شي هو اعرف بحالتك ،،،،،

تحياتي لك .
MARIGOLD
MARIGOLD
انا اعرف ان المر زين
هاتي مر من عد العطار حطيه في شوية ماي و شوية ماي ورد و خلليلة فترة بعدين كل حين ادهني فيه وجهك و ان شاء الله يتحسن باذن الله
وابتعدي عن الأكل الدسم لانه يطلع حب ...اصلاالحبوب هي عبارة عن دهون
المزيونة
المزيونة
والله يا اختي لا تترددين وروحي لعيادات ديرما

اعرف كثير عالجوا عندهم وما شاء الله ما تصدقين كيف صاروا

بس اكيد علاجهم يكلف ويبغى له صبر

اما الخلطات الطبيعية والاقنعة ما اعتقد انها تفيد

مع تحياتي:27: :27: