اولا : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ثانيا:بدخل في الموضوع على طول لاني لا اجيد سرد المقدمات
طبعا الكل شاف النزول في السوق الايام هذي وماننسى اكيد النزول اللي قبله لانو لسا في ناس ماطلعو براس مالهم الموهم سبب النزول في راي الشخصي كان
الحسد بالاظافه الى انو الناس ما صارت تطهر اسهمها من الربا لكن موضوعي عن الحسد انا استغربت لمن نزل السوق الفتره الاولى اقول انا استغربت وتفاجأت زي ماغير كثير اكيد تفأجا انو فيه ناس قريبين مني مررره وفيه من معارفي داخلين السوق بسطبعا كلهم ماقالو لاحد فلما بدا السوق في النزول بداو يطلعون المستخبي ويولولون على فلوسهم اللي ضاعتولمن كانو يكسبون مافيه ولا صوت ولاخبر انو هذا الادمي داخل سوق الاسهم
في النهايه ما اقول غير الله المستعان وان شاء الله تكون عبره
وسلامتكم
12-03-1427 هـ, 11:54 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
واضح انك لسى جديده على السوق
كلامك مره سطحي
بس نقول هذا رايك الشخصي ولو كان غير واقعي
13-03-1427 هـ, 12:02 صباحاً

جرح يقتل وانا احترم رايك ومشكوره على قولتك اني سطحيه وجهه نظرك ولازم نحترمها وياريت تديني سبب النزول في رايك
13-03-1427 هـ, 12:06 صباحاً

تعددت الاسباب والشي واحد .. وش رايكم في الشخصين اللي لعبو في الكهرباء والمواشي .. بالله مو يدل على الحسد والطمع .. يعني برضه من اسباب تدهور السوق مافيه نقاااااااااااااااااااااء ..
13-03-1427 هـ, 12:09 صباحاً

محللين كبار امثال الدقاق والفوازان مالقوا سبب لتدهور الاسعار
وانتم لك يوم بالسوق واحد يقول بسبب ينساب انها محرمه وانتي تقولين بسبب الحسد والربا
السوق له مليار سنه شغال ولو كان ناشئ ورغم الانهياران اللي صارت له ماقد خسر مثل خسارته هالوقت .. حوالي7000 ثمان الالاف نقطه
من 21800 حتى 14000 وشوي
تتوقعين وقتها ماكانت الناس تتعامل باسهم الشركات المشبوهه بالربا ؟؟ زي عندك اسهم البنوك
الموضوع كبيييييير
والشق اكبر من الرقعه
والتدهور مفتعل وكل واحد له اسبابه
والطامه على روسنا احنا
اعذريني الخساير فادحه والاخلاق تجاريه
13-03-1427 هـ, 12:10 صباحاً

الساعة الآن 11:19 .