شكرا لك اختي سديم على البدء

وابغى طلب من البنات انهم مايزيدو كثير فيها عشان مايصير المبلغ فيه زيادة عن الحد المعقول واذا شفت ان الامر اخذ بالزيادة كثير بوقف واتمم البيعة

وعلى فكرة انا عندي افكار ومشاريع كثيرة مرة وراس مالها جدا صغير ويترواح مابن ال 5000 الى ال 15 الف

أما نورة...شكرا لمرورك...أيوه انا بعلمك الطريقة وكيف تبيعيها بالطريقة الصح من دون تعب ولا دوشة ولا مندوبات وبعمل لك دعاية واعلان عليها لين تتم البعة وتوقفي على رجولك

أخت نسرينه....تسلمين ياقلبي ويوفقنا وياك وكل الاخوات يارب
13-03-1427 هـ, 02:39 مساءً

موفقة اختي
13-03-1427 هـ, 07:42 مساءً

اقتباس مشاركة  (شهاليلsh)
شكرا لكل من رد علي

وبالنسبة لاستفسارك اخت نيراز عن الشركات كان طلبهم قبل سنتين واختلفت معاهم على اشياء معينة.....
ولما فكرت ابيعها الحين فكرت ابنات حواء اكثر لان كثير منهم محتاجة الى مشروع معين فهذا عبارة عن مشروع متكامل من الى وراح اكون مع صاحبته خطوة خطوة لكي تتم البيعه والسيدات اولى من الشركات....وعلى فكرة الأختلاف لم يكن مادي أبدا

وبالنسية للسعر انا حطيت سعر الأفتتاح بمبلغ 4000 ريال وهو مبلغ زهيد جدا مقابل التعب الي راح اتعبه وفوق هذا راح تاخذ التركيبة كاملة
خافي ربي يوم الحساب الاكبر وش وصفة تبيعينها بهالمبلغ
13-03-1427 هـ, 08:38 مساءً

أخت ms_pees

أحنا نخاف ربنا ومسلمين
وبالنسبة لهالمبلغة مو سعر التركيبة هذا سعر تعبي للمشروع وقيامي بعملية الأنتاج وأيضا الدعاية والأعلان واشياء كثيرة
يعني صاحبته بس كل ماعليها غير انها اتسوي التركيبة وبس
وكل هالتعب والاشياء هذي الي = 4000 او 5000 عنك مبالغة
ليش مافيه بنااات يجيبو بضايع باضعاف اضعاف القيمه هذا غير التعب في البيع وغير ذلك

واظن ان هذا هذا مو اسلوب راقي لهالمنتدى الراااقي
14-03-1427 هـ, 01:12 صباحاً

صباح الخيرعلى الجميع
اخت شهاليلsh اناعضوة جديدة وبصراحة عندي رغبة كبيرة انه يكون عندي عمل خاص بي واقول *****الله تكوني انتي السبب بعد توفيق الله في تحقيق حلمي ونكون اناوانتياخوات في الله.
واناباقول5050
14-03-1427 هـ, 01:49 صباحاً

الساعة الآن 06:03 .