.Shajan

.Shajan @shajan_1

محررة فضية

افكر اطلب الطلاق وارجع لااهلي ... تعااااالوا اشكي لكم همي .....

الأسرة والمجتمع

مرحبا .........

خواتي انا بضيقه مايعلم بها الا الله وحيييييييييره ..... واررررررجوكم لاتقولون اني مكبره الموضوع لان اللي يده بالماء ماهو مثل اللي يده بالنننننننننننننننننار اللي تكويه كوووووووووووي :icon33: ...........

الكلام والقرار اللي بقوله لكم انا استغربه انه يطلع مني ؟؟ !! ....

بس الشكوى لله غصصصصصب عني .................

انا واعوذبالله من كلمة أنا تزوجت صغيره كان عمري 16 والحين صار لنا 5 سنوات متزوجين ..

وقدر الله اني اسكن بعيد عن أهلي ...... في بداية الامر ماهمني هالموضوع اطلاقاً وبالعكس كنت مستانسه اني بعيد

عشان يشتاقون لي واحس اني متزوجه !!!!!! ( تفكير بزران :( ) ........
أو لاني كنت في بداية الزواج ولاهيه في زوجي :icon28: ...

من سنتين يابنات صرت احس بغرررررررررربه وانكسار فظيع ووحده ؟؟

المكان اللي ساكنه فيه مالي فيه احد ابدددددددددددددد من اقاربي .. ولا كونت صدقات هنا ... مالي الا اهل زوجي اروح لهم كل نهاية الاسبوع ............ بس مااستانس عندهم ابد .....
لان بقلبي غصه وبعيوني حزن كبير وخاطري مكسور ... لاني بعيده عن اهلي وناسي ........... صرت احس ان الحياة بدون الاهل مالها قيمه ولا يمكن تدوم ..

اذا رحت لاهلي زياره استاااااااااااانس ولا ودي ارجع ... بس اجي عشان زوجي :icon33: ...

انقهر اذا رحت لاهل زوجي ولقيت بناتهم مجتمعات كل نهايه اسبوع وضحك ووناسه الله يهنيهم .......

اتذكر اهلي واشفق على نفسي واحس اني مسكينه ووحيده واحيانا احس اني دخيله على هالديره كلها !!!!! ....... مع ان المسافه اللي بيننا وبين اهلي بس ساعه ونصف بس مااروح لهم الا بعد شهرين ثلاثه !!! ......

حتى لاطلعنا نتمشى مااستانس لاني احس بالوحدددددددددده ...... حتى وانا مع زوجي وبنتي :( ........

يمر اليوم بطيئئئئئئئئئئئئئ مره وممل وحياتي مقتصره على النت او شغل البيت وبس ..
يعني لو انا أدرس او موظفه كان هانت .... يمكن ماالقى وقت افكر بحالتي ...
بس الشكوى لله تزوجت صغيره وماقدرت اكمل دراسه :( .............

احيان افكر ... اقول .. وانا حياتي كلها بعيشها بالمطبخ وخدمة زوجي :angry: وبعيده عن اهلي .. والله ماتسوى علي ......

احيان اقول وش اللي حادني اتغربل واتغرب واتضايق عشان رجال وانسى نفسي !!! اللي خلقه خلق غيره .......... ( هذا الكلام الخطير اللي يدور براسي بعض الاحيان ) ..........

قسم بالله يابنات اني وصلت لهالمرحله من الممل والاحباط والطفش .............

لاتلوموني 000000000000 :(

والله عايشه بضيقه ...... حتى شقتي تضيق الصدر مره ومكتومه وتجيب الامراض النفسيه !!! ............... وماعاد لي صبر عليها .......

وزوجي طبعه قليل كلاااااااااام ... ولا يحب الطلعات كلش ... ولا مره سافرنا حتى شهر العسل ماسافرت فيه ! ولاالقى احد اسولف معه ..

احيان اسولف مع نفسي من ضيقة الصدر .......... او العب انا وبنتي غميمه ! ( طيب وش اللي حااااااااااااادني ) :icon33: ..

اقول ليش مااطلب الطلاق ولا اتزوج الا من واحد ساكن بديرة اهلي .........
واعيش قريبه منهم واذا ضاق صدري وضاقت بي الوسيعه رحت لامي فديتها وارتميت بحضنها !!!!!!!!

بعدين اتراجع واقول مايصير اطلب الطلاق عقب ماجبت بنت اخاف ياخذها مني لانه متعلللللللللللللق فيها بجنووووووووون ....

واقول يمكن تنفرج اذا سكنا بيتنا الجديد ( هو الحين يبني لنا دور ارضي صغير قدنا نتعبر فيه ليما نبني بيت العمر انشاءالله ) .

واتحسف فيه لانه والحمدلله رجال بمعنى الكلمه ولا هو راعي سهرات وخرابيط وماقصر معي بشي وكريم مشاءالله عليه ..

بس عيبه انه قليل كلام وماهو رومنسي وووووواقعي لابعد الحدود .......

وهالاشياء هذي مو هي اللي خلتني افكر هالطلاق .. لا .. لا .. لا .. انا اكبر من هالتفكير واعرف مصلحة نفسي ومقتنعه انه مافيه احد كامل ... ومقتنعه ان المواصفات الايجابيه اللي فيه تحلم فيها اي بنت ...

اللي خلاني افكر هالتفكير الظروف اللي شرحتها فوق ...........

لاتقولون شوفي اللي متغربات خارج المملكه كلها واللي مايشوفون اهاليهم بالسنيييييين .. لاني بقول لكم ..

ذولي اللي تقولون اكيييييييييد عندهم عوض وبديل .. يااما انهم موضفات او مايقعدون بالبيت او يسافرون كثير او لهم صداقات كثير ...

انا الاشياء هذي كلها ماهي عندددددددددي ............. اخ بس اااااااااااااخ ......

بنات انا على وشك اتخذ هالقرار وانا صراحه خااااااايفه اتخذه لانه بدى القرار وهالافكار تدور براسي كثييييييير .. واخاف من كثر ماافكر بهالشي يصير عادي عندي واتهور وبعدين اتحسف واتندم ............

قلت يمكن الاقي عندكم كلام يردعني عن هالتفكير ........ لاني بجد مابي هالشي يصير بس غصب عني ..................

انا بأنتضار ارائكم .... والله يعين ...
83
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تولان
تولان
تعوذي من ابليس
وممكن تطلبين منه تروحون فترات متقاربه اكثر وبعدين فيه ناس ساكنين مع اهلهم في نفس البلد وممنوع مايروحون لهم الا مره في الشهر
وبعدين اشغلي نفسك هوايات متنوعه كملي دراستك لو انتساب
والله يوفقك
ام الخمائل
ام الخمائل
أختي وحبيبتي:
هل هذا الشيء جديد عليك عشان تجين الحين تفكرين فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني متقبله الوضع 5سنوات والحين صار كخه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بيني وبينك(بتجيك الدورة؟؟؟؟ترى الوحده منا إذا بغت تجيها راحت ترسم الشيطان على الحيط!!!!!!!!!!!!وصارت كل حياتها سلبيات..........
عموما انت في وضع ممتاز الله يزيدك من فضله ويبارك لك .
وبعدين تتوقعين لو رحتي لأهلك وقعدتي عندهم مدة طويلة بترتاحين؟؟؟؟؟؟؟؟لا والله بتضيق صدورهم عشانك ولو تزوجتي بتاخذين لك واحد معه حرة أو أكثر ويمكن يعاقبك ربي في هالمسكين وتاخذين واحد فيه بلا.........
معليش لاتزعلين مني لكني احس ان تفكيرك لا يزال طفولي (الحين استحماتي عن اهلك وانت صغيرة والحين يوم كبرتي دبرتي!!!!!!!!
احمدي ربك ان اهل زوجك عندك وانك سالكة معهم وان زوجك رجال يستاهل وحطي في ذهنك انك لو تركتيه بتعضين أصابع الندم عليه وألف وحده تتمناه...........
تعوذي من ابليس وشوفي لك شغله :ادرسي ولا ادخلي تحفيظ وسوي علاقات مع الجيران وعيشي حياتك .
الله يوفقك..............
.Shajan
.Shajan
حبيتي تولان ........ للاسف مافيه امل اروح لهم قبل شهرين لانه مستحيل يرضى وهو يكره المشاوير وانا مقدره هالشي لانه غصب عليه ............

صح كلامك بس انا صرت اقول دايم انا ماعلي من احد ... انا ماعلي الا من نفسي من زود الملل والاحباط واليأس .....

ولاعاد فيه فيه هوايه تسليني ...... والدراسه حاولت بس ماقدرت ..........
][§][-~المتغـلية ~-][§][

اختيـ نبع الانوثه
ياقلبي وسعي صدرك وتعوذي من ابليس
كل هالافكار من الفراااااااااااغ ونتي عطيتيها مجااال بعد

اولا ً زوجك مثله مثل اغلب الازواج مايسولف مو رومانسي .. الخ
المهم قلتي واعترفتي انه رجال تتمناه اي بنت يعني يخاف ربه وخلوق وطيب وكريم معك

ثانيا ً مشكله البعد
تقدرين تحلينها بتفاهم مع زوجك
يابزياره لاهلك كل شهر ثلاث ايام مثلا ً تقعدين عندهم ووضحي له اسبابك ومشاعرك وان شاء الله بيقدر

رابعا ً انا من كنت اقرا لمشاركتك باسم عذاب السنين ونا اشوف فيك بنت ذكيه وفاهمه وواعيه
كيف ذكيه مثلك ماتاقلمت مع وضعها طول خمس سنوات
كيف ماكونتي صداقات وكسرتي هالحاجز الي كل يوم عن يوم يكبر ويعور قلبك :(
كيف ما ندمجتي في مجتمعك وصار لك صاحباتك وزدتي علاقتك في بنات اهل زوجك .. الخ

خامسا ً واخيرا ً
اقري قران تقربي من ربك حصني نفسك وتعوذي من ابليس كل مطرت عليك هالافكار
وتذكري تحمدين ربك على نعمته

زوج طيب ودين وخلوق بعيد ولا زوج ينكد علي واندم اني خذيته وباب بيته مقابل باب بيت اهلي
اكيد معاي في هالنقطه

وربي يستر عليك ويوفقك ويشرح صدرك ويسخر لك زوجك ويخلي لك عصفورتك :26:

..

.

عروبـــــه
عروبـــــه
تعالي تعالي

انا فاهمتك زين مازين

بس مستغربه
انك الحين بس فكرتي بهالامور

عموما
انا متغربه ولاعندي ولا شئ من اللي تقولين عليه
ماعندي احد ابد ولا اعرف احد ولااتكلم مع احد في هالديره الا مع زوجي بس تخيلي الوضع

لا وازيدك من الشعر بيت
اذا رجعت بعيييييييييييييييييييييييييييده عن اهلي
لكن الشكوى الى الله
اركب طيارتين عشان اوصل لهم

فياعزيزتي
انتي الشيطان لعب براسك
هذا كل الموضوع

صدقيني لو تطلقتي ماراح تلقين من اهلك الا اللوم
لان زوجك ماشاء الله
فتكرهين اهلك ونفسك

ولو تطلقتي بتضمنين الرجال اللي تاخذينه
لاوالله

تعوذي من الشيطان
وكلمي زوجك قولي له مالي الا انت افهمني
تراني امل ابي اهلي ودي اشوفهم مع كلمتين حلوات
واقنعيه انك تزورينهم لو بالاسبوعين مره
ساعه ونص ولاتروحين لييييييييييييييييييييييش؟؟؟
قهر

ابكي قدامه خليه يحس بضعفك وحاجتك له
وحبك لاهلك

غيري حياتك
التغير فيك انتي اولا يتحول لزوجك
سوي حركات ببيتك البسي اكشخي غيري اثاثك ديكورك
ادرسي ادخلي دوره
اي شئ
لازم تجديد
كن جميلا ترى االوجود جميلا

انا يدي في النار زيك بس والله الحمد اقنعت نفسي ان هذا مصيري وحياتي
ولازم ارضى