هـ ـبـ ـه
هـ ـبـ ـه
والله ياحبيبتي الحشره هذي اعرفها وشفت منها الويل مانفع نعاها الا مبيد حشري خاص لها من محلات الزراعه وطفشتني في حياتي وجابت لنا الجنان ماتنشاف بسهوله الا في ثنيات الفرش ولا تقرص الا في الظلمه اهم شي استخدمي المبيد وكل يوم عرضي الغرفه لحرارة الشمس وهو قوي لازم يدخل الغرفه يوميا
والله ياحبيبتي الحشره هذي اعرفها وشفت منها الويل مانفع نعاها الا مبيد حشري خاص لها من محلات...
الله يعين :(

يعني آخذ مبيد من المشاتل قصدك؟
طيب حنا بالبيت ماعندنا لا نباتات ولا حديقة من وين جت!

شكرا على العموم ...
هـ ـبـ ـه
هـ ـبـ ـه
alzenh alzenh :
الله يعينك انا خالتي عانت من نفس المشكله وغيرنا لها الغرفه كامله ورشيناها بموبيد حشرات ويالله افتكت منها الحمد لله ..الله يعينك تغيرين الفرش لانه يمكن هي تتكاثر داخله وقبل لتجيبين الجديد عليك بالمطهر والكلوركس في كل جزء من الغرفه .. انا بعد سمعت انها تيجي مع الملابس الجديده والمفارش الجديده وحطيناها في الغرفه من غير ما تنغسل تبتدي تتكاثر والله يعين الجميع
الله يعينك انا خالتي عانت من نفس المشكله وغيرنا لها الغرفه كامله ورشيناها بموبيد حشرات ويالله...

صح عليك الظاهر انها خلاص تتمكن من التكاثر في الفرش والأثاث ... لأني كنست ونظفت وفتحت الشبابيك وسويت تطهير وتعقيم ........... لكن؟؟؟؟؟؟؟

اليوم وانا نايمه الظهر فتحت عيني على وحده تتمشى على مهلها على طرف السرير :06:

خلاااااااااااص فقدت الأمل كرهت النوم في دااااري
نوره2005
نوره2005
لا يضيق صدرك الفراش والمخدات تتوالد فيه ها البلاوي انا بيتي مفروش كل سنةاجيب شركه داريد انا با الرياض يغسلون البيت كامل با البخار الحار حتى الستائر وعندى كنب حريريطلع كانه جديد وما يطلعون الا وكل شئ ناشف غسلى البيت والمراتب من الجهتين والحين صيف يجون الصبح وهويها يعني كل فترةاسحبيها من السرير وخليها مايلة وممكن بعد كذا تقلبيها- المخدات احطها با البانيو مخدتين وافتح عليها الموية الحارة واتركها نص ساعه بعد كذا ادعس عليها حتتنعصر واحطها بسلة الغسيل بشكل مائل حتي تتسرب الموية بعدين احط فيرى وديتول ودعس وبيدينى ونفس طريقة التنشيف بعدين موية نظيفة مع اي كولونيا تحبين وكمفورت ونفس الطريقة ولماتتصفي الموية اعلقها على الحبل يمكن ساعة بعدين با النشافة عاد النشافة حارة لو فيها خروف مات
تطلع نظيفة ومنتعشه ومنتفشة كأنها جديدة انا جايبة لكل شخص اثنين واذا استعملتي شئ وخزنتي شئ حطيه بكيس مع فلفل اسود حبوب يمنع العثة حتي بين الملابس اذا شلتي الصيفي او الشتوى
هاذي طريقتي انشاء الله اكونافدتك
مجد7
مجد7
لا يضيق صدرك الفراش والمخدات تتوالد فيه ها البلاوي انا بيتي مفروش كل سنةاجيب شركه داريد انا با الرياض يغسلون البيت كامل با البخار الحار حتى الستائر وعندى كنب حريريطلع كانه جديد وما يطلعون الا وكل شئ ناشف غسلى البيت والمراتب من الجهتين والحين صيف يجون الصبح وهويها يعني كل فترةاسحبيها من السرير وخليها مايلة وممكن بعد كذا تقلبيها- المخدات احطها با البانيو مخدتين وافتح عليها الموية الحارة واتركها نص ساعه بعد كذا ادعس عليها حتتنعصر واحطها بسلة الغسيل بشكل مائل حتي تتسرب الموية بعدين احط فيرى وديتول ودعس وبيدينى ونفس طريقة التنشيف بعدين موية نظيفة مع اي كولونيا تحبين وكمفورت ونفس الطريقة ولماتتصفي الموية اعلقها على الحبل يمكن ساعة بعدين با النشافة عاد النشافة حارة لو فيها خروف مات تطلع نظيفة ومنتعشه ومنتفشة كأنها جديدة انا جايبة لكل شخص اثنين واذا استعملتي شئ وخزنتي شئ حطيه بكيس مع فلفل اسود حبوب يمنع العثة حتي بين الملابس اذا شلتي الصيفي او الشتوى هاذي طريقتي انشاء الله اكونافدتك
لا يضيق صدرك الفراش والمخدات تتوالد فيه ها البلاوي انا بيتي مفروش كل سنةاجيب شركه داريد انا با...
نصيحة لوجة الله
خذي الفرش وارمية علي اقرب مزبلة .........وما انصحك بالمزبلة بعد بل المحرقة !
هذي الحشرة اسمها الكتان ........ولا تتعبي نفسك ................لانها ما تنفع معاها اي منظفات
ولا مبيدات ولا حتي قنابل
انا اخبرك علي شي صار
نعرف ناس الكتان دخل لحجرة نومهم وما ادري شو السبب
وكانوا دائما يموتون من الحكة .............ولم رفعوا الاسفنج شافو الكتان
اخذوا الفرش وغسلوة وطلعوة للشمس لمدت شهر كامل .........وانت ادري بالخليج السمش بشهر 7و8 كيف تكون
وظنوا ان المشكلة انتهت
لم دخلوا الفرش ...............كانت المفاجئة انة الكتان لس يسرح ويمرح
لاوانتشر في الغرفة كامل
حتي الستائر والسجاد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واظطروا انهم يغيروا العفش كامل قبل ما تنتشر الحشرات في الصالة وباقي غرف البيت

والي الان والسالفة ما اتنست سالفة (((((فلان والكتان ))))))))
بداوه
بداوه
حبيبتي
من شوووووو الفشيله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عادي وليش ما تبغين زوجج يعرف انه الفراش فيه هالحشرات .......
وانا اقول لازم تغيرين الفراش وااااااااااايد احسن لكم ......