شوفوا الجندى الامريكى طبق مقولة يقتل القتيل ويمشي بجنازته ( يبكى وهو يحمل طفل ممزق )

الملتقى العام

شوفوا الامريكى اذله الله وهو يحمل طفل عراقي ممزق ويبكى عليه
رحمااااااااااااااااااك ربي انظروا للقاتل

9
954

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

al7zena
al7zena
يوجد مثله الكثير
لكن منهم من يعدون على الاصابع ممن هم صادقي المشاعر

الله يحرر العراقين وينصرهم على اعدائهم
بنت كيوت
بنت كيوت
يوجد مثله الكثير لكن منهم من يعدون على الاصابع ممن هم صادقي المشاعر الله يحرر العراقين وينصرهم على اعدائهم
يوجد مثله الكثير لكن منهم من يعدون على الاصابع ممن هم صادقي المشاعر الله يحرر العراقين...
اوافقج بالراي اختي فأصابع اليد ليست سواء ولكنهم يكادو يكونو معدومين :(
كل الغوامد
كل الغوامد
معظم الجنود الامريكيين الموجودين في العراق من الطبقه الفقيرة وارغمو على الذهاب الى العراق بدون علمهم الى اين الاتجاة وبذلك يجبرون على تنفيذ التعليمات التى تصدر اليهم من المسؤلين الكباروللعلم بعض الجنود اصلا مسلمين ومنهم من اصل عربي
وايضا يوجد الكثير من الصليبين واليهود ومنهم مؤيد للحرب ومنهم المعارض
لكن مانقول غير اللهم دمر اعداء الاسلام والمسلمين
اللهم انصر اخواننا العراقيين واخرج اعداهم من بلادهم ومتعهم بالحريه والامان في اوطانهم
زهرة وبس
زهرة وبس
كلاب وكدابين ومنافقين وعديمي الضمير والاحساس والدين وممثلين فاشلين كل العالم فاهمهم ربنا ينتقم منهم ونشوف أولادهم زي كده وأكتر ويحرق قلوبهم زي ما حرقوا قلوب ناس كتير
omdima
omdima
سلام
مو كل الأمريكان موافقين على الحرب ضد العراق بالعكس الأغلبيه ضد هالحرب وبشدة بعد لكن هذا أوامر عسكرية ومرغمين انهم ينفذونها والا المظاهرات مافيه أكثر منها في أمريكا ضد هالحرب لأنه حتى هم ترا خسروا شبابهم و أغلبية الشباب اللي أرسلوا للحرب على فكرة شباب صغير في السن بس هذا التجنيد الالزامي وكثير منهم متعاطف مع العراقيين بشكل ما تتخيلينه أنا ما أوافقك أختي على عنوانك .