اخواتي منو منكم جربت خلطة ام ماجد لتبييض البشرة ,, اللي جربت صدق وفادتها الخلطة وما ردت بشرتها اختربت من بعد التوقف تقول رايها بصراحة انا ما عليه من المواد اللي فيها لانه خالتي كانت تتعالج عند اخصائي امراض جلدية وكانت في مصر وهو وايد شاطر كان عاطنها كريم كرتزون بس مثل ما قال المدة الطييلة هي اللي تأثر على الجسم ,, ف منو ممكن توفر لي الكريم او الخلطة ولكم مني الشكر
13-03-1427 هـ, 08:30 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
بس انا قرأت عنها بعدة منتديات يسبونها على اساس ان فيها الزئبق وليست عباره عن مواد طبيعيه
14-03-1427 هـ, 01:14 صباحاً

هلا حبيبتي هذه الخلطة حللوها البنات وطلع فيها زئبق فابتعدي عنها ونشر التحليل في معظم المنتديات
بالنسبة للكريم إذا عندك علبته خذيه للصيدلي وهو يعطيكي نفس التركيب أو اذا بتحبي أرسلي لي على الخاص المعلومات وأنا بوفرلك ياه
14-03-1427 هـ, 01:29 صباحاً

هلا خواتي ,, شكرا على التحذير بس انا شفت كل التقارير وشفت ردود البنات واعرف تقريبا قصة الخلطة وشو تحويها من تركيبات ,, بس انا مع جيييه اعرف انه كثير من البنات استخدموها وجابت نتيجة حتى بعد ما وقفو الاستخدام ما رجعت بشرتهم مثل ما كانت عشان جيييه دام انه يفيد ودام مدة استخدام الخلطة شهر بس فانا ابغي اجرب ,,, فاللي عندها الخلطة ممكن توفرها لي لو سمحتوا ,, ومرة ثانية شكرا على التحذير
14-03-1427 هـ, 07:56 صباحاً

حبيبتي حتى لو استخدمتيه شهر الزئبق ما ينطرح من الجسم طول العمر وأضراره كبيرة وما في شي مستاهل تضرين جسمك عشانه وبالتوفيق
15-03-1427 هـ, 12:51 صباحاً

الساعة الآن 10:49 .