Analysis Services
ابيك لغربتي ديره

مشكورة ياقلبي على مرورك وهلا فيك ياقلبي

مليكة القلم

لا ياقلبي انا من النوع الي ماياكل كثيررر اكلي خفيف بالمرة يعني ان كثيرت وجبتين باليوم بس وتكون خفيفة يعني سندويش او عصير كذا
ومن جهة الرياضة انا بالبيت اشتغل يعني افرفر بالبيت وكمان نازلة وراقية من على درج وباليوم اكثر من 10 مرات انزل وارقى وغير كذا احوط بالسوق يعني هالرياضة تكفي بس مانزل معي ولاشي

حتى الدكتور قالي انتي محتاجة لرياضة بس مو محتاجة لرجيم بس حتى لما اعمل ماينزل شي مع
قلت اخذها بس يوم جربتها نفس الحاجة وعادي مثل اول اكلي ما شوف غير على شي

بس راح اكمل انشاء الله لنهاية الشهر واشوف اخرتها شنووو

مشكورة ياقلبي لمرورك وردك للموضوع وهلا بك ياغلاهم

مشغوووولة

مشكورة ياقلبي على درك للموضوع هلا فيك غلاي

رنبو الحلوة

لا ياقلبي هي قهوة حتى ريحتها قهوة ولونها بني
وريحتها تشيه بالمكان كله لما اخليها في او اسويها
مو اعشاب

ومشكورة ياقلبي على مرورك غلاهم
تحياتي لك
15-03-1427 هـ, 01:03 صباحاً

حبيبتي الرياضة الغير منظمة ما تجيب نتيجة
يعني حركتك في البيت كثيرة و في الأسواق و كذا ما تكفي هذا مفهوم خاطئ. لأن جسمك يستحمل بقدر ما تحمليه.
في شي اسمه الحمل الاضافي يعني...
لازم يكون عندك برنامج تمشي عليه يعني في اليوم تعملين رياضة بكمية محددة لفترة محددة و بعدها تزيدينها و تستمرين لفترة و تزيدين
مثلا
لو قررتي تمارسي رياضة المشي شنو تسوين
أو مرة
تمشين لفترة محددة لحد ما تحسي انك مو قادرة تواصلي مثلا ساعة ، تستمرين أسبوعين و أكثر انج تمشين ساعة و بعدين تزيدينها ... و قيسي على هالصورة بقية التمارين.
و غير الحمل الاضافي في شي اسمه التخصص
يعني تمارين محددة لأجزاء محددة من الجسم علشان تشد العضلات
مثلا التركيز على الزنود باستخدام الأثقال
التركيز على البطن باستخدام تمارين البطن.. و هكذا
لأن ممارسة تمرين واحد من أجل تخفيض وزن الجسم عموما عملية صعبة و نتائجها لا تظهر بسرعة و تكون غير ملحوظة.
أتمنى إني أفدتج
15-03-1427 هـ, 01:20 صباحاً

حبيبتي انتِ عندك نفس مشكلتي
بس شوفي انا وجباتي خفيفه وقليلة ساعات اكل وجبه او وجبتين وكذا من صغري وقالت لي الدكتوره المختصه انه السبب في سمنتي هو هذا النظام الخطأ بالاكل وكل الدراسات اثبتت انه اللي ياكل عدد وجبات اقل خاصه اذا وجبتين بس باليوم او وجبه واحده عرضه اكثر للسمنه وما ينزل وزنه بالريجيم بسرعه لانه اصلا ما ياكل كثير ويمكن الريجيم حتى فيه اكل اكثر من يومه العادي بدون ريجيم
والسبب انه الجسم طول اليوم ما دخل عليه شيء او بالاصح لمدة طويله ما اكل شيء وما دخل له اي اكل فلما تجي وتاكلي بعد فترة طويله من الساعات اللي يصير انه العقل يرسل اشارات لاماكن معينه بالجسم فالاكل اللي تاكليه سواء قليل او كثير يتخزن بالجسم وما يطلع منه بالعكس يتخزن لانه الجسم يحس انه ما اخذ كفايته فيخزنهم يعني عملية تخزين وهذا سبب عدم نزول الوزن وعدم سرعة عملية الحرق والايض في الجسم

والحين الدكتوره اعطتني نظام وهالنظام حتى ببلاد بره متبعينه وهو انه تاكلي خمس وجبات يوميا لكن مو وجبات يعني وجبات كبيرة لا تكون عبارة عن وجبه خفيفه الصبح وبعدها بين الصبح والظهر تشربي مثلا عصير وتاخذي مثلا حبه بسكوته خفيفه جدا بعدين الظهر تاكلين سلطات وكثري من الجرجير وتاخذي مثلا لحمه او دجاج ومعلقتين اكل رز وبعدين مثلا بين الظهر والمغرب تاخذين حبة فاكهه والعشاء يكون يا سلطات مع كوب روب (زبادي قليل الدسم) او فاكهه

وبس وقالت لي الدكتوره لازم تعودي جسمك على هالنظام طبعا مع رياضه منتظمه
ورياضه وركض البيت والمشي بالسوق كله ما ينقص الوزن ممكن يثبت الوزن لكن ما ينقصه
لازم رياضه وافضلها المشي السريع على سير كهربائي او مشي بمكان عام لكن متواصل من غير توقف لمدة ما تقل عن 40 دقيقة يوميا

وطبعا بما انه جسمك صارله زمان متعود على هالشي فتحتاجين مدة طويله ممكن شهر او اكثر عشان يبدى وزنك ينقص ويتعود على النظام الجديد

وانا الحين صارلي ثلاث اسابيع وما نقص وزني غير نص كيلو يطلع وينزل لكن ان شاء الله متسمرة حتى يتعود جسمي على النظام الجديد

ان شاء الله اكون وضحت لك الاسباب

الف تحيه يا الطيبه
15-03-1427 هـ, 03:03 صباحاً

شكراااا لك ياقلبي ونا قلت ونوهت ولي يشوف انا وش كاتبه بمواضبعي يعرف من دون شي انا قلت تبان النتيجه في 25 يوم بضبط او شههر بس لاني كاتبه تقليل الاكل والمشي
وقلت الي يبي يحط سكر دايت عادي يعني ماله داعي لشرب العلقم وشكراا وياريت تقرون قبل الموضوع كله ونا لي من بعتهااا 13 يوم بس يعني حتا شهر ما غلقتوووووووو
وش هاسرعه
هو جسم مو مويه بتقللوهاا
15-03-1427 هـ, 03:33 صباحاً

والفجر هلا فيك اختي ومشكورة لمرورك وصحيح كلامك
بس مثل ماقلت لك انه انا الدكتور قالي انت بس محتاجة للمشي لان مابي انزل بمكان ثاني بس البطن
معنو مو كبير بس ابي يصير بطني مع ضهري منشان هيك اخذت القهوة عشان الكرش مشكورة لمرورك الغلاء

مليكة القلم

هلا فيك حبيبتي مشكور غلاي على المعلومات وجزاك الله الف خير

اختي غنوة الاحساء
هلا فيك ومشكورة لمرورك لكن لحظة من فضلك

انتي تقولي بعد 25 عشرين يوم او شهر كلامك بالموضوع مو كذا كلامك كان اسبوع وتنقصين كيلوين
وعندي اثبات على كلامك مو انا الي جبت الشي من نفسي وثاني حاجة
انا قلت لك يمكن يكون من جسمي انا ما يتقبل يمكن يكون من القهوة ويمكن يكون من جسمي نفسة يمكن يناسب لناس وناس لا مثلي انا
وانا قلت راح اواصل ليما الشهر واشوف اخرتها شنو

انتي صحيح قلتي بس هم قلتي يبان انك تنزلي من ملابسك لما تلبسيها الي كانت عليك ضيقة وكمان كتبتي بموضعك نفسة القهوة المنحفة بدون رجيم
حتى يوم البنات سئلوك ان كنتي تعملي رجيم قلتي لالا بس اكل خفيف وانك تمشين

وسئلوك البنات كمان ان كان تستخدميها بسكر اولا
انتي قلتي تستخدميها عادي حتى لو بسكر دايت او بالسكر العادي وذكرتي انك انت تستخدميها بسكر ديت
يعني ماقلتي لازم سكر دايت وانت قلتي لي بمكانك تشربيها كذا علقم او بسكر بس انا فضلت اني اشربها علقم بدون السكر افضل

وماقلتي ان نخفف الاكل معنو انا اكلى كله خفيف بالمرة

وللمعلومة قلتي لي استخدميها 4 مرات باليوم وانتي كاتبة تستخدميها مرتين باليوم ؟؟

وهذا كلامك مو كلامي ولك الدليل انك قايلة خليكو على الاكل الي تاكلونة وان القهوة تخفف باسبوع مو انا الي قلت هالشي ياريت الواحد مره ثانية يصدق بكلامة لن بكلامك كاني انا كاذبة عليك

وهذا كلامك لاني محتفظة بالموضوع معنو اغلق الموضوع
والكلام تحت اثبات لكلامي لاني ماكذبت وربي يشهد علي لاني محاسبة بيوم غير كذا

غنوة الاحساء

تبين تنحفي ونتي تاكلين كل شي بسرعه تعالي لا يفوتك الي بداخل
ياهلا بالكل بنات في قهوه روعه للتنحيف تركيه من سوريااااااااا بالكيلو تباع تشرب مرتين باليوم تنقص بالاسبوع كيلوين مفيده كمان لصحه لا تسبب الاسهال ولا الام بس امانه الي تاخذ تشرب ماي كثسر تمشي لو شوي وعادي خليكي على اكلك تراهاااااااا روعه جداااااااااااااااااااااااا

تحياتي للجميع ومشكورين ياقلبي على مروركم الطيب تحياتي لكم
16-03-1427 هـ, 12:17 صباحاً

الساعة الآن 03:51 .