اللة يجزاك خير أختي أم حسام بس أنا إستخرت وما إرتحت للفكره .
17-03-1427 هـ, 09:54 مساءً

افيدونا بخبراتكم الله يعافيكم.....
09-04-1427 هـ, 02:01 مساءً

سلام عليكم انا ابي اقترح عليكي تسوي ركن ترفيهي للاطفال او كوفي بسوق مو كشك لا يعني طاولات ويطلبوا بنفسهم برايي لانها اموال ايتام مضمون اكثر من المشغل لانه المشغل مربح لكن يبيله خبره بالسوق واستعداد للخساره وصبر وهذا لايتام يعني نحاول يكون اضمن شي وفقك الله

بالنسبه لاسالتك برايي الخياطات اي شي لكن انتبهي في وحده اسمها خياطه ووحده اسمها معلمة قص انتي اطلبي معلمة قص لانه الخياطه ماتعرف تقص هم كذا ماهم مثلنا كل شي يسوونه واتحري السرعه والاتقان اتفقي مع المكتب تجربوها اول

بالنسبه للبشره رايي لاااااااااااا لانه مو كل احد بيها اقبال الا فئه قليل خاصه الحين مع حال السوق

شوفي انتي اهم شي واللي يمشي بالسوق عموما الجيد والمتقن واللي يحتاجه الناس بكثره يعني حتى لو الفكره بسيطه وبقلك مثال لو عندك بالحي مثلا ناس ياجروا كم مرجيحه من هاذي الكبار لحسابهم ويجي الطفل كل يوم العصر يركبها اكثر من مره هو واخوانه لو كانت المره بريالين او ثلاث شوفي كل يوم باستمرار كيف راح يوفوا ثمن المرجيحه واكثر لانه ماكلفهم ومستمر الدخل ومضمون لانه اطفال الحي مو كل شوي يروحوا حدائق بعدين الاهل يفضلوها عشان يلعب الطفل ويرجع يذاكر ففكري اول كيف وعوامل النجاح للفكره وادرسيها بعدين ابدوا والله يوفقك هذا مثال لتوضيح القصد وامشي عليه والله يوفقك
09-04-1427 هـ, 02:37 مساءً

افكار حلوة.............ومنكم نستفيد
10-04-1427 هـ, 01:16 صباحاً

الساعة الآن 08:44 .