سلااااااااااااااااام...
بنات حواء شخباركن؟؟منو منكن ماتعاني وقت ازالة الشعر الغير مرغوب فيه وتتمنى لو انها تلاقي طريقه سهله وسريعه وترتاح من شي اسمه حلاوه او مكينه او شفره؟؟
انا اليوم يبتلكم حل ممتاز وهو عباره عن حلقات دائريه مصنوعه من حجر يزيل الشعر...ماعليج الا انج وانتي تتسبحين(تاخذين دش)انج تحطين صابون على جسمج وتحركين الحجر على جسمج حركه دائريه 3 مرات وخلااااااااااااص خلصتي وهو يزيل الشعر من جذوره مثل الحلاوه وبدون الم والشعر يتاخر لحد مايطلع....لكن شرط ان يكون شعر اللي حابه تزيلينه مش صغير وايد او خفيف....لكن اذا كان فيج شعر خفيف جدا وحابه تشيلينه بسرعه بعد تشيله لكن تكون مثل الشفره يعني مش من الجذور.....هالعرض يتكون من قطعتين قطعه كبيره للجسم و قطعه صغيره للمناطق الحساسه وسعره 50 درهم وترا تقدرين تستخدمينه كثر ماتريدين....لكن ملاحظه...اي وحده تجربه و جلدها يصير احمر خلاص توقفه وكل التعليمات مكتوبه عليه و تراه سهل الاستخدام....وعلى فكره...تراه فنفس الوقت ينعم البشره...اخليكم مع الصوره

ترا الكميه محدوووووووووووده
لاتقول "ياارب" همي كبيرر....لكن قول: ياهم "ربي كبير"...

اختي انتي من اي اماره ؟
وهل انتي جربتيه؟ وممكن تفسرين لي كيف مثل الحلاوه و بدون الم ؟
انا حبيت اجربه

بس كيف يوصلني
انا ابغيه بعد باسرع وقت بس اول انتي من اي اماره ياريت تردين علي بسرعه اذا من بوظبي انا بكون هناك يوم السبت هذا الياي وبعدين برد العين ...انتظرججججججججججججج

الساعة الآن 05:10 .