مميزات الزيت
اعادة بناء الشعر التالف وزيادة طوله في فتره قصيره جدآآآآ ويعطي الشعر بريق ولمعان
يساعد على نمو الشعر في المناطق الضعيفه
يعالج مشاكل فروة الراس وينشط البصيلات
يمنع تقصف الشعر ويزيد كثافته
يزيل القشره بكل انواعهاا
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
اختي ممكن نعرف اسمه .....
لأنه جربنا زيوت كثير يمكن يكون من بينها ..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس مشاركة  (ونـاسه)
موفقة عزيزتي....
بس استوت تجارة الزيوت رائدة في المنتدى ما شاءالله... وكل وحدة تحلف انه طول شعرها..نعم شعرها..كثف شعرها...الصراحة احترنا.. يمكن اللي يناسبج ما يناسب غيرج...
مثل ما وصللو زيت التاج لآخر الدنيا...وهات يا حلف .. وهات يا قصص.. يعني شو هو غير مجموعة زيوت... والزيوت ما شاء الله تارسة الجمعيات...
بس الصراحة ما احب اسلوب البنات المبالغ فيه....
والسموحة

ملاحظة.... الكلام موجه للجميع

هلا اختي ريماس وبالتوفيق الغالية
واعذريني لاني ودي ارد علي الاخت وناسة
اختي الكريمة مو كل الناس تتجرا وتحلف علي الفاضي والمليان
واذا كان اسلوب الحلف اسلوب البعض لاتعممي علي الكل
وبالنسبة للزيوت اختي الكريمة مثل ماقلتي بان هناك زيوت تناسبك وماتناسب غيرك وماحد يزعل من الحق
بالنسبة لي شخصيا صحيح انا مندوبة الزيت التاج لبنات السلطنة لكني احضره للبنات لانهم طلبوه وناسب شعرهم فقط واكيد في بنات جربوه وماناسبهم فاكيد ماراح ياخذوه
يعني الانسان يجرب وياخذ بالنهاية الي يفيده ويناسبه
وفعلا هذه حقيقية ان طبيعة كل شخص تختلف عن الثاني ممكن يناسب شخص زيت معين ومايناسبه زيت ثاني مافيها شي ومافيها زعل
والوحدة لازم تراعي ربها واخلاقها ودينها قبل لاتبيع اي شي سواء زيت او غيره والحمدلله اغلب التاجرات بمنتدي حواء يراعون ربهم كثير
وانا معك انا المفروض مانبالغ بمدح اي شي لان الرزق من عند رب العباد وبتوفيقه مو بالحلف ومو بالمبالغة بمدح الشي
وعندك حق ان هناك زيوت كثيرة مالية السوق وبامكان اي شخص يشوف الي يناسبه حبيبتي
واكيد الاخت ريماس حصلت ان هذا الزيت ناسبها وطلعت معها نتائج حلوة والا ماعرضته علي الاخوات
وبجد وبصراحة مافي اي معرفة شخصية بيني وبينها وربي يشهد لكني اتابع مواضيعها وهي فعلا معروفة بالمنتدي بانها انسانة تراعي ربها
ومااقول الا كلمة حق لانه ربي يسهد واكرر اني مااعارفها ولم يسبق اني تعاملت معها ولامرة وحدة
وربي يوفق الجميع واعذروني علي الاطالة
اقتباس مشاركة  (#@*فوشيا*@#)
اختي ممكن نعرف اسمه .....
لأنه جربنا زيوت كثير يمكن يكون من بينها ..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارسلت لك
مطلوووب مندوبه من الامارات لزيت الهندي

الساعة الآن 05:30 .