اقتباس مشاركة  (UAEDEW)
مرحبا اختي طاسة خبز ....
اول شي احب اقولج مشكوره وايد على هالزيت ومشكورة الاخت رتاج اللي انت مندوبتها
ثاني شي بقول شو شفت بعيني بس مع تفصيل ممل تحملوني ... انا كشتي كشه وسالفتها سالفه ... شعري ضعيف ويتساقط وايد وجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف وايد وطول بطئ ما يطول بسعره والصلعه قربت تبين او بينت .. وذلك بسبب انحسار الغاء الزراعي الاخضر عن الصحراء ..!! وانا ارضع بنتي بعد وكل يوم اقرا عن الزيت كل يوم وما خليت شي ما حطيته بس قلت حق نفسي يعني كلهم يمدحونه انا بتوكل على الله وبشتريه ...
وجربته ...!!من اول مره ومن غير ما اقعد احلف او اتفسلف حسيييييييييييييييييييت شعري انقلب 180 درجه ...!! حسيت بنعومه وليونه وطراوة شعري ..!! ولمعه والسشوار صار اسهههههههههههههههههههههل من قبل بوايد وقررت اني استمر وما اكل ولا امل لين اشوف الصحراء الجرداء ارتوت ونبت عشب فيها ..!! ان شاء الله وانا للامانه استخدمته للحين 5 مرات يوم هي ويوم لا واليوم السادس ان شاء الله واول ما بروح البيت من الدوام بحطه في شعري ..!! وسامحوني وايد تكلمت بس وتوته توته خلصت الحدوته وان شاء الله بين فتره والثانيه بقولكم النتيجه

مشكورة أختي أم فاطمة ، وبارك الله فيج على ذكر تجربتج علشان البنات يستفيدون منها
و***** الله بتشوفين نتائج أروع وأروع بس داومي على الاستعمال
وترا طلبيتج اليوم بطرشها و***** الله باجر بتستلمينها
17-03-1427 هـ, 02:40 مساءً

اقتباس مشاركة  (الزعل)
ممكن اعرف اكثر عنه

سعره ..؟؟
وين الاقيه ...؟؟
حبوبة كل اللي تبغين تعرفينه عن الزيت موجود في كلامي وتجارب البنات فوق
ووين تلاقينه؟؟؟ تلاقينه عندي أنا طاسة خبز المندوبة الوحيدة للزيت في الإمارات والبحرين
وبالنسبة للسعر شيكي الخاص حبيبتي
وبالنسبة لصورته شوفي الرابط اللي حطيته فوق اضغطي عليه بتشوفين صورة الزيت
17-03-1427 هـ, 02:53 مساءً

فعلاً الزيت اكثر من رئع وعن تجربه شخصيه
موفقه اختى
17-03-1427 هـ, 03:08 مساءً

ممكن أعرف كم سعره وطريقة الشحن
17-03-1427 هـ, 03:09 مساءً

هلا خواتي
انا جربت الزيت و صار لي اكثر من اسبوعين استخدمه و الحمدلله لاحظت ان التساقط خف و و حسيت بنعومه و ليونه فالشعر و بعد لاحظت ان شعري طول و ان شا الله بستمر على الزيت و ما بستغنى عنه
كل الشكر للاخت طاسه خبز عالتعاون و الموضوع
17-03-1427 هـ, 03:17 مساءً

الساعة الآن 03:43 .