الزيت كم ملي أختي ؟؟؟؟؟؟
وأشكثر يكفي ؟؟؟؟؟؟؟؟
سلام عليكم أختي طسة خبز....كفايه انه بانت قصة بنتي المفلفله وإلى هيه عمرها سنه و8 شهور ...الصراحه على طول قصتها ما كانت تبين لأنها دوم مفلفله مع أن شعرها حبتها ناعمه بس كيرلي حت بعد السشوار بخمس تقايق يرجع كيرلي ...وألحينه ما نطلع وإلى فالين القصه بدون شباصه...وعني أنا الصراحه نعومه في الملمس مع ان شعري مصبوغ هاي لايت بس كفايه ان فيه لمعه ..والكل يقولي لون صبغتج تغيرت للأحلى الحمد الله ..........طبعا أنا صارلي أكثر اسبوع من التجربه ...وطبعا ما خليت حد في البيت ما دهنته...وشكلي جريب بشتري الغرشه الثانيه ..جزاج الله ألف خير
القلم الصــريح : شكرا عزيزتي ، والله يوفق الجميع

-96samoora: يا عمري شيكي الخاص

كنوز المحبة : حبوبتي الزيت 250 مل ، ويكفي من شهر إلى شهر ونصف ويعتمد على الاستعمال
اقتباس مشاركة  (دموع الحيرة)
هلا خواتي
انا جربت الزيت و صار لي اكثر من اسبوعين استخدمه و الحمدلله لاحظت ان التساقط خف و و حسيت بنعومه و ليونه فالشعر و بعد لاحظت ان شعري طول و ان شا الله بستمر على الزيت و ما بستغنى عنه
كل الشكر للاخت طاسه خبز عالتعاون و الموضوع
هلا أختي أم ميره ، والحمد لله انج حصلتي نتيجة حلوة من استخدام الزيت ، بس لا تنسين
وصيتي لج المساج والاستمرار ، والعفو يا عمري أنا اللي اتشرفت بمعرفتج.
اقتباس مشاركة  (أم العصفوره)
سلام عليكم أختي طسة خبز....كفايه انه بانت قصة بنتي المفلفله وإلى هيه عمرها سنه و8 شهور ...الصراحه على طول قصتها ما كانت تبين لأنها دوم مفلفله مع أن شعرها حبتها ناعمه بس كيرلي حت بعد السشوار بخمس تقايق يرجع كيرلي ...وألحينه ما نطلع وإلى فالين القصه بدون شباصه...وعني أنا الصراحه نعومه في الملمس مع ان شعري مصبوغ هاي لايت بس كفايه ان فيه لمعه ..والكل يقولي لون صبغتج تغيرت للأحلى الحمد الله ..........طبعا أنا صارلي أكثر اسبوع من التجربه ...وطبعا ما خليت حد في البيت ما دهنته...وشكلي جريب بشتري الغرشه الثانيه ..جزاج الله ألف خير
حبيبة قلبي أم عفرا ، اشحالج شخبار البزنس ؟؟؟؟ بالتوفيق ***** الله (بيي صوبكم قريب)
وما شاء الله ما خليتي حد في البيت ما دهنتيه، عن تدهنين الجيران بعد ولولللللللللللل للللللل
وصحيح كلامج الزيت ما يأثر على الصبغة بالعكس يعطي لمعة حلوة ويطري الشعر ويزيل
الجفاف واصبغي على راحتج لا خوف بعد اليوم 00000000 خخخخخخخخخ (دعاية)
ومشكورة على ذكر تجربتج ، وجزاج الله ألف خير .

الساعة الآن 06:48 .