الغاليه ميك اب ارتيست
صحيح يا الغاليه بالنسبه للي ذكرتيه يمكن كثير يروحون هالمنطقة الرئيسيه للبنك بس انا حطيت احد الاسباب انه مو كل البنات يقدرون
بس بصراحه الفكره قلت انها فعلا حلوه
بس قولي لي كم طلبوا عليكِ فتح حساب؟ وهل امورهم الانترنت تمشي تمام من ناحية التحويل وكل شي ؟ يعني هل كل شي تحوليه عن طريق النت ولا يحتاج تروحي للبنك كاول مره للتحويل؟
لانه يوم اتصلت عليهم طلبوا مبلغ حوالي 10 الاف وانا لسه ما جمعتهم توي باديه بالتجاره

بانتظارك يا الغاليه

والف تحيه
اسبرانسا ارسليلي حسابك ببنك الامارات
الان الشال السحري ب 55 ريال فقط

مندوبة للهوم التاجرة ام عبودي بالقصيم

اطيب الاكلات الشامية والمفرزنات

زيت بنت البدر المعروف

من مبيعاتي طقم اللؤلؤ المضيء

بارخص الاسعار

كلوت اللؤلؤ المضيء و رومانسيات وغيرها كثير

تشاهدونه بملفي

http://forum.hawaaworld.com/member.php?u=40402

هلا والله اختي
ومشكوره على المعلومه
انا اللي كتبت المشكله اللي استوت معاي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=514017

بس المشكله ان في بنت خبرتني عن فرع البنك الموجود في الرياض ويوم سارتله خبرها ان التحويلات تكون بدون عموله ان كان هي بعد لها حساب في البنك ؟؟؟ وسارت البنت وحليلها طرشتلي باقي البيزات على الوسترن وبنت ثانيه كلمتهم تموا يحولونه من حد لحد الين طلعت روحها وسكرت التليفون !!
يعني انا عندي حساب في بنك الامارات فرع الرمول تصدقين انه فوق خساره البنات بيسحب عني انا 10 درهم على كل تحويل والله احترنا معاهم .. أضني احسن شي نطبق فكرتج انا نرسل البيزات على البريد بس المشكله هل هي مضمونه ؟؟
الله يكون في العون بس ياليت البنات اللي جريبين على البنك في السعوديه يتخبرون مره ثانيه ولو انا واثقه من كلام زبوناتي ..
والراي الثاني اللي بيستفادون منه بنات جده والرياض هو خدمه السبيد كاش اللي خبرتكم عنه بالموضوع لانه ياخذ 20 ريال على التحويل وهذا اضني ارخص شي
الله يكون في العون
مشكوره حبوبه على الموضوع والمعلومه ويزاج الله الف خير

السموحه
ام حسين
اخر شي شكلنا بنفتح حسابات في كل فروع البنك الي بالدوله

بالنسبه لتحويل الفلوس للسعوديه فطريقه مضمووووووووووونه جدا
حطي الفلوس في رساله كانها عباره عن اوراق ووثائق وطرشيهم بالبريد الممتاز وتوصلها فلوسها كامله
وانتي ما بتدفعين لبريد الامارات الا 30 درهم بس سعر اول نص كيلو
صدقوني مضمونه وجربتها بالذات انها بريد ممتاز يعني يعطونج وصل على الاستلام
واذا قالج الموظف شوه داخل الظرف قوليله اوراق هامه

والي قالولي التحويل من الانصاري الى العمودي في جده (ترى ياخذون عموله من الطرفين وانا سالتهم)

بالنسبة لي ارسل من السعوديه للامارات برساله ببريد مسجل مو ممتاز واحط داخلها فلوس لكن احط الظرف لونه بني واحطهم بالبداية داخل ورقه بيضها وبعدين احطهم بالظرف البني وابعثه بالبريد المسجل ووصلت الحمد لله للامارات

وما كلفني غير 7 ريال على الامارات لانه مو ممتاز لكن بريد عادي (مسجل)

واليوم بعد برسل بهالطريقة لاخت ثانيه في الامارات

لكن يحتاج وقت حوالي 10 ايام عشان يوصل ومرات 8 ايام

الساعة الآن 01:45 .